لماذا يجب عليك استخدام إعلانات LinkedIn لعملك

LinkedIn عبارة عن شبكة اجتماعية لا مثيل لها لأن الأشخاص هناك يسجلون وهم يعرفون الغرض من ذلك: تطوير حياتهم المهنية. لذلك يصبح الإعلان لهؤلاء الأشخاص أسهل بكثير من الإعلان للأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Facebook الأهداف غامضة في مرحلة ما، ويمكن أن تضيع في اتجاه بعض الأسواق المستهدفة.

فائدة ضخمة لنبدأ بشيء عظيم أولاً نحصل على فائدة ضخمة: ينكدين يملأ مكانًا محددًا للغاية، مما يمنحك جمهورًا محددًا للغاية. هذا بالإضافة إلى عدد من العوامل الأخرى الإعلان على LinkedIn مناسب تمامًا لعملك. 

هنا، قمنا بتجميع قائمة بالأشياء التي من المرجح أن تجبرك: 

جمهور كبير جدًا ومستهدف للغاية.

ستتيح لك إعلانات LinkedIn الوصول إلى جمهور كبير جدًا ومستهدف للغاية. في الوقت الحاضر، هناك أكثر من 300 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم، منهم أكثر من 100 مليون مستخدم نشط فقط في الولايات المتحدة.

فرص الاستهداف الفريدة

ستوفر لك إعلانات LinkedIn فرص استهداف فريدة حيث يمكنك استهداف الأشخاص بناءً على مسمياتهم الوظيفية. هذا لأنه، على عكس منصات الوسائط الاجتماعية التقليدية، تم بناء LinkedIn على السماح لمستخدميه بإدخال مزيد من المعلومات حول خلفيتهم المهنية. 

هذا يعني أنه يمكنك استهداف الأشخاص ليس فقط بناءً على المسمى الوظيفي الخاص بهم، ولكن أيضًا استنادًا إلى بيانات مثل مجالهم وصناعتهم، واسم الشركة التي يعملون بها، ومهاراتهم ومجموعات LinkedIn التي يشاركون فيها، والتركيبة السكانية العامة، وما إلى ذلك.

الفئة العمرية إلخ. والاهتمامات. تفاعلات الأعمال تتمحور إعلانات LinkedIn حول منصة مبنية على تفاعلات تتمحور حول الأعمال، لذا فإن إعلانات B2B تبدو طبيعية جدًا ولا تشتت انتباه الأشخاص لأنها، كما قلنا، هي أولاً وقبل كل شيء أداة اتصال احترافية.

سوف تقوم بالتسويق مباشرة إلى صناع القرار من خلال الإعلان على LinkedIn،

سوف تقوم بالتسويق مباشرة إلى صناع القرار. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تروج لمنتج يستهدف العملاء المغامرين.

سيكون من الصعب إذا قمت بالترويج لهذا النوع من المنتجات من خلال حملة عرض على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو محرك بحث تواصل مع محترف الأعمال الذي تبحث عنه!

فرص التنوع العالمية

تعد فرص التنوع العالمي أيضًا ميزة كبيرة في التسويق باستخدام إعلانات LinkedIn. يمكنك الحصول على فرص عمل رائعة من أي مكان في العالم، لأن العديد من الشركات العالمية لديها مواقعها الخاصة على LinkedIn، ومثلك، يريدون زيارة معظم الناس والتنويع في أسواق مختلفة.

أنت تدفع مقابل الطريقة التي تريد أن يعمل بها إعلانك، حيث تتيح لك إعلانات LinkedIn الدفع مقابل الطريقة التي تريد أن يعمل بها إعلانك.

يمكنك الدفع مقابل النقرة، مما يعني أنك تدفع فقط في كل مرة ينقر فيها شخص ما على أحد إعلاناتك، أو يمكنك الدفع مقابل كل ظهور، وهو هذا يعني أنك تدفع فقط في كل مرة يرى فيها شخص ما إضافتك، سواء تفاعل معها أم لا.

هذه أخبار رائعة لك ولميزانيتك! حقائق مروعة فيما يلي بعض الحقائق المثيرة والصادمة حول إعلانات LinkedIn والتي ستجعلك ترغب في الانضمام الآن:

  •    يقول 80 ٪ من جهات التسويق في B2B إنهم يريدون زيادة استخدامهم لإعلانات LinkedIn بعد تجربة. في الواقع، يقول 45 ٪ من هؤلاء المسوقين أيضًا أن إعلانات Facebook غير فعالة بالمقارنة!
  •      في الوقت الحالي، يستخدم 8 من بين 10 جهات تسويق B2B LinkedIn كمنصة مفضلة لديهم لإطلاق المنتجات واستخدام إعلانات LinkedIn كطريقة للترويج لمنتجاتهم.
  •      يقول 87٪ من مستخدمي LinkedIn (الغالبية العظمى من المستخدمين النشطين على أي حال) إنهم يثقون تمامًا في المحتوى المعروض على المنصة، بما في ذلك معلومات المنتج والإعلان.
  •     يمكن أن يؤدي استخدام الصور في إعلاناتك إلى زيادة احتمالية قيام مستخدمي LinkedIn بالتعليق على المحتوى الذي تروج له بنسبة 98٪، وإذا قمت بتضمين مقطع فيديو في المحتوى المذكور، فمن المرجح أن يشارك نفس المستخدمين هذا المحتوى بنسبة 75٪!
  •      إعلانات LinkedIn رائعة للترويج للأعمال التجارية لأن 45٪ من أعضاء LinkedIn يشغلون مناصب إدارية عليا في شركاتهم، مما يعني أن إعلانات LinkedIn ستجلب لشركتك أموالًا أكثر من الإعلانات على Facebook أو أي وسائط اجتماعية أخرى. عملاء. .
  •      يتم إنشاء حسابين جديدين على LinkedIn كل ثانية، بمتوسط مليون مستخدم جديد على LinkedIn كل 12 يومًا. يجب أن تعطيك هذه الأرقام فكرة جيدة عن حجم ونوع الجمهور الذي تستهدفه!
  •     النسبة الإجمالية للمستخدمين الذكور والإناث متساوية تقريبًا، مع 56٪ من الذكور و 44٪ من الإناث. من الجيد أخذ هذا الرقم في الاعتبار، حيث تظهر الأبحاث أن الإعلانات التي تستهدف النساء تميل إلى أن تكون أغلى قليلاً من الإعلانات التي تستهدف الرجال.
  •     50٪ من حركة الزيارات العالمية على LinkedIn تأتي من الأجهزة المحمولة، مما يعني أن الإعلانات الديناميكية والمتجاوبة ستؤدي بشكل أفضل.
  •     البلدان التي بها ثاني أكبر عدد من أعضاء LinkedIn بعد الولايات المتحدة هي: الهند والبرازيل والمملكة المتحدة وكندا. اعتمادًا على ما تريد الترويج له (مثل وظائف الاستعانة بمصادر خارجية)، قد ترغب في اعتبار هذه المواقع بمثابة أسواق عمل محتملة.
  •      يستخدم 41٪ من أصحاب الملايين في العالم LinkedIn، مما يعني أن انتشار الإعلانات على LinkedIn سيضعك على مقربة من 1٪ وستتاح لك فرصة الحصول في النهاية على فرصة عمل مثيرة.
  •     13٪ من مستخدمي LinkedIn ليس لديهم حساب على Facebook، مما يعني أن إعلانات LinkedIn هي الطريقة الوحيدة للوصول إلى هؤلاء العملاء المحتملين الذين يصعب الحصول عليهم.
  •     تُعد إعلانات LinkedIn رائعة للترويج للأعمال الجديدة لأن نصف أعضاء LinkedIn من المرجح أن يشتروا من شركة معينة إذا تفاعلوا معها بانتظام على المنصة.