ما هو إعلان LinkedIn ؟

ما هو لينكد إن؟ LinkedIn هو موقع إلكتروني موجه للأعمال تم تأسيسه في الولايات المتحدة عام 2002 وتم بناؤه وفقًا للطريقة التي تعمل بها منصات التواصل الاجتماعي. في الواقع، يعتبر LinkedIn خدمة شبكات اجتماعية للتوظيف لأنه يستخدم بشكل أساسي للتواصل المهني.

الجوانب الرئيسية ما يميز LinkedIn عن خدمات الشبكات الاجتماعية الأخرى هو كيف يساعد المهنيين والشركات على التعايش على منصة واحدة.

هنا، تستند التفاعلات الاجتماعية على المنفعة المتبادلة التي يستمدها كلا الطرفين من الوصول إلى أكبر قاعدة بيانات فردية عبر الإنترنت للموارد المستندة إلى العمل.

تأتي معظم إيرادات LinkedIn من بيع الوصول إلى قاعدة بياناته الخاصة بالمستخدمين المحترفين إلى الباحثين عن الكفاءات وموظفي التوظيف ومحترفي المبيعات والشركات الكبيرة.

هذا لأن الأشخاص يعلنون عن مهاراتهم وتوافرهم على المنصة عندما ينشئون حسابًا على LinkedIn ويضيفون حياتهم المهنية وخبراتهم العملية.

حالياً، لدى LinkedIn أكثر من 433 مليون مستخدم مسجل على منصتها، مع أكثر من 300 مليون مستخدم نشط، بما في ذلك 106 مليون في الولايات المتحدة وحدها، وبحق.

ترجع شعبية LinkedIn إلى السهولة التي تتيح بها المنصة لأصحاب العمل وضع إعلانات الوظائف الخاصة بهم والباحثين عن عمل لنشر سيرهم الذاتية، والسير الذاتية المهنية التي تؤدي إلى اتصالات مهنية في العالم الحقيقي.

يتواجد مستخدمو LinkedIn في أكثر من 200 دولة حول العالم، واللغات الرئيسية التي يستخدمها مستخدمو LinkedIn هي الإنجليزية والإسبانية والصينية والعربية والفرنسية والهولندية والروسية واليابانية.

تشمل الأنواع الرئيسية للاتصالات المهنية التي يمكن إجراؤها على LinkedIn:

  •     يبحث المستخدمون عن وظائف في شركات معينة من خلال إعلانات الوظائف ؛
  •    أرباب العمل الذين يجدون مرشحين محتملين من خلال إعلانات الوظائف أو استئناف البحث ؛
  •     يمكن للمستخدمين متابعة الشركات المختلفة وعرض الفرص لأي فرص عمل جديدة ؛
  •     يمكن للمستخدمين وضع إشارة مرجعية على إعلانات الوظائف التي يرغبون في التقدم لها في تاريخ لاحق ؛
  •     يمكن للمستخدمين معرفة من زار ملفه الشخصي والاستعداد لفرص العمل المحتملة

ما هو إعلان LinkedIn؟ 

إعلان LinkedIn هو أداة تسويقية على منصة LinkedIn، تستهدف جمهورًا شديد الاستهداف يتكون من محترفين يعرفون بالفعل ما يبحثون عنه.

يُعد الإعلان على LinkedIn طريقة رائعة للوصول إلى جمهور عالمي والترويج لعلامتك التجارية الخاصة بالخدمة في بيئة احترافية مُعايرة، متاحة بدءًا من اليوم.

أول! من المحتمل أنك لم تسمع عن إعلانات LinkedIn حتى الآن، ونحن لا نلومك على ذلك، حيث يُعرف LinkedIn في المقام الأول كمنصة وسائط اجتماعية للمحترفين وغالبًا ما يتم تجاهله عندما يتعلق الأمر بالإعلان لأن المسوقين والمخططين لا يفعلون ذلك.

فكر في الأمر على أنه مكان يتمحور حول المستهلك. بالمختصر، يميل المسوقون والمخططون إلى التفكير في الأمر على أنه مجرد منصة أعمال ذات جمهور أصغر من حملة تسويقية على Google أو Facebook،

لكن تحمل معنا لأننا سنناقش بعض الحقائق والأرقام:

  •     على الرغم من أن جمهورها أصغر من Google أو Facebook، ضع في اعتبارك أنه لا يزال يضم 300 مليون شخص، منهم أكثر من 100 مليون من الولايات المتحدة.
  •     نظرًا للطريقة التي يعمل بها LinkedIn، فإن خيارات الاستهداف ضيقة جدًا. يعد هذا مثاليًا عندما تريد استهداف الأشخاص حسب المسمى الوظيفي ونوع صاحب العمل والدور في الشركة التي يعملون بها والوضع الوظيفي والمهارات والاهتمامات.
  •     تحتوي السيرة الذاتية الاحترافية على معلومات محدثة أكثر من الملف الشخصي على Facebook. تذكر أن هذه منصة مصممة للتواصل الاحترافي.

ما أنواع الإعلانات التي تخدمك في LinkedIn؟ هو مثل أي منصة إعلانية أخرى عبر الإنترنت، يقدم لك LinkedIn أنواعًا مختلفة من الإعلانات للترويج لعلامتك التجارية أو محتواك.

ومع ذلك، تم تصميم هذه الأنواع من الإعلانات لتوفير مواد ذات صلة بالعمل تكون مفيدة لجمهورك المستهدف لبناء الوعي أنشئ علامتك التجارية واحصل على المزيد من العملاء المحتملين على LinkedIn.

LinkedIn Campaign Manager

عبارة عن نظام أساسي يمكنك من خلاله توصيل رسائل ذات صلة ومستهدفة إلى جماهير فريدة باستخدام الإعلانات النصية والمحتوى المدعوم. 

الإعلانات النصية: 

الإعلانات النصية مصممة لتحفيز العملاء على اتخاذ الإجراءات، عملاء محتملون ذوو جودة عالية في حدود أي ميزانية. من السهل إنشاء وتقديم، وسيبقيك في حدود الميزانية حيث يمكنك اختيار ما إذا كنت ستدفع مقابل النقرات أو مرات الظهور! 

إعلانات المحتوى المدعوم: 

سيسمح لك هذا النوع من الإعلانات بالترويج للمحتوى الخاص بك إلى أكبر شبكة احترافية عبر الإنترنت وعرضه على أي جهاز سطح مكتب أو جهاز محمول. 

تعتبر إعلانات المحتوى المدعوم رائعة عندما تريد الوصول إلى المزيد من الأشخاص بتحديثاتك، سواء عن طريق إخبارهم عن حدث قادم أو من خلال مشاركة جزء من المحتوى المكتوب معهم.

بالإضافة إلى الإعلانات النصية وإعلانات المحتوى المدعومة، تقدم لك LinkedIn منتجات إعلانات أخرى، مثل إعلانات البريد الإلكتروني الدعائية والإعلانات الديناميكية والإعلانات المصورة.

إعلانات InMail المدعومة: 

من أفضل الطرق للوصول إلى الأشخاص الأكثر أهمية لك ولعملك هو الوصول إليهم مباشرةً في بريدهم الوارد. 

سيتم عرض إعلانات InMail ما ترسله إلى جمهورك المستهدف في صندوق الوارد الخاص بك على LinkedIn.

الإعلانات الديناميكية: 

تقديم محتوى إبداعي مع الإعلانات الصورية المتجاوبة على LinkedIn على أي جهاز. ستسمح لك الإعلانات الديناميكية بتخصيص رسالتك ونسختك الإبداعية لاستهداف وقياس الجماهير المهمة لأدائك! 

الإعلانات الصورية: 

تسمح لك الإعلانات الصورية بتشغيل حملات إعلانية على أجهزة سطح المكتب للحصول على المواضع والتواصل الأمثل. عندما تبدأ في عرض الإعلانات المصوّرة على LinkedIn، فإن إمكانية العرض والمشاركة العالية أمر مفروغ منه!