ما هي صفحة شركة LinkedIn؟

ما هي صفحة شركة LinkedIn؟

تعد LinkedIn حاليًا أكبر شبكة احترافية على هذا الكوكب، مع 400 مليون مستخدم بالفعل، ولا يبدو أنها ستفقد هذه الحالة في أي وقت قريب، في الواقع، صرح منشئوها أن هدفهم هو الوصول إلى 3 مليارات مستخدم مسجل .

بهذا، نتفق جميعًا على أن LinkedIn هي أفضل مكان للمحترفين والشركات لديهم وجود على الإنترنت. 

يُعرف LinkedIn من قبل جميع الحسابات بأنه نوع مختلف من منصات التواصل الاجتماعي حيث يمكن للأشخاص إنشاء ملفات تعريف مشابهة لـ Facebook حيث يمكنهم نشر سيرتهم الذاتية المهنية والعثور عليها من قبل الشركات ولكن كيف يمكن للشركات أن تجد نفسها على LinkedIn بهذه الطريقة؟ يسعدنا أن نطرح عليك أسئلة، حيث سنناقش صفحات شركة LinkedIn في هذه المقالة. 

إذن، ما هي صفحة شركة LinkedIn؟ 

صفحة الشركة على LinkedIn هي ملف تعريف يعمل كأداة للتواصل الاجتماعي للشركات، كبيرة كانت أم صغيرة. وتتمثل وظيفتها المقصودة في توفير علاقة تجارية مع المستهلك في بيئة تتمحور حول الأعمال التجارية. 

جذب صفحات الشركة يذهب 64٪ من حركة مرور قنوات التواصل الاجتماعي على LinkedIn إلى مواقع الويب الخاصة بالشركات، مما يمنحها ميزة على ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية للشركات على الأنظمة الأساسية الأخرى.

يمنح وجود ملف تعريف شركة على LinkedIn الشركات المزيد من الفرص للترويج لمنتجاتها وخدماتها لجمهور أكثر تقبلاً.

ماهي مزايا صفحة الشركة على LinkedIn؟ 

إن إنشاء صفحة شركة لعملك على LinkedIn ومنحك تواجدًا أكثر احترافًا عبر الإنترنت له فوائد عظيمة:

  •     سيؤدي وجود صفحة شركة على LinkedIn إلى زيادة ظهور علامتك التجارية أو عملك حيث يفضل مستخدمو LinkedIn العلامات التجارية التي يتعاملون معها على المنصة على حساب الآخرين، مما يزيد من احتمالية التوصية بمنتجاتك وخدماتك ومشاركة تحديثاتك.
  •    سيساعدك على اكتساب عملاء جدد والتواصل مع عدد كبير من المستهلكين ذوي التفكير المماثل.
  •    سيتم الحصول على العديد من عملائك الجدد من خلال الاتصالات المباشرة وغير المباشرة على LinkedIn.
  •      سيسمح لك بإنشاء حملات ذات تأثير كبير والترويج لها.
  •     سيمكنك من تشغيل حملات إعلانية واستهداف جماهير محددة للغاية، فضلاً عن توفير أدوات قوية للترويج الذاتي ومحتوى مدعوم ينافس بدائل الإعلان عبر الإنترنت الأكثر شيوعًا في الوظائف والوصول.
  •     ستمنحك طريقة للعثور على المواهب الرائعة في صناعتك باستخدام أدوات التوظيف الخاصة بـ LinkedIn، والتي تكون مفيدة عندما تحتاج إلى توظيف المواهب لشركتك.
  •      سيسمح لك بالتفاعل والتواصل مع المؤثرين وصناع القرار في مجال عملك.

كيف تساعد صفحة شركة على LinkedIn الأشخاص في التفاعل مع شركتي؟ 

لا يتم إنشاء صفحات الشركة لأصحاب الأعمال والمسؤولين فقط، ولكنها تأخذ أيضًا في الاعتبار المواهب وجميع أنواع أعضاء LinkedIn.

بعض الأشياء التي يمكن أن تساعد الأشخاص في العثور على عملك والتواصل معك هي:

  •     الاتصالات: حتى في الأماكن الأكثر احتمالية، يمكن لصفحات الشركة العثور على روابط. يمكن للأصدقاء والزملاء المرتبطين بصفحتك أن يكونوا خارطة طريق صفحتك حيث يشارك الآخرون المحتوى والمنتجات والخدمات الخاصة بك.
  •     تحديث: الإعلانات وإطلاق المنتجات والعروض المجانية المفيدة .. كل شيء صغير يمكن لزملائك ومتابعيك مشاركته هو أداة قوية لإشراك الأشخاص في عملك.
  •     التحويلات: يتم إنشاء صفحات شركة LinkedIn مع مراعاة التحويلات، سواء كانت التحويلات تعني اكتساب متابعين أو إقناع شخص ما بشراء شيء منك، ستتيح لك صفحات الشركة تحقيق أهدافك من خلال إعطائك أدوات مثل المحتوى المدعوم وإعلانات InMail وزر المشاركة الاجتماعية .

إذا كنت ترغب في الاستعداد قبل المتابعة، فما عليك سوى تسجيل الدخول إلى LinkedIn وإدخال علامتك التجارية أو اسم عملك المفضل في شريط البحث أعلى الصفحة. ثم انقر فوق الاسم الذي يظهر في قائمة القوائم.