كيفية جذب حركة المرور عبر الإنترنت إلى موقع الويب الخاص بك

في مقالاتنا، نناقش فرص الأعمال التجارية عبر الإنترنت، وكيفية زيادة حركة المرور إلى عملك، وكيفية تسويق عملك. نقدم لك المعلومات التي تحتاجها لتصبح رائد أعمال رقم واحد وتبدأ في توجيه حركة المرور إلى عملك.

سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت، فإن ما يحتاجه كل عمل هو حركة المرور، ويتم تحقيق حركة المرور من خلال التسويق. إذا كنت مثلي، فأنت لا تذهب فقط عبر الإنترنت لجلب الأعمال إلى موقع الويب الخاص بك، بل تقوم بتجربة أشياء مثل النشرات والملصقات وبطاقات العمل.

ولكن بالمصطلحات الحديثة، فإن الإنترنت هو المحرك الرئيسي لحركة المرور إلى أي موقع ويب، لذا فإنك تلجأ إلى FACEBOOK وإعلانات الوسائط الاجتماعية الأخرى وتجدها باهظة الثمن. في الواقع، تتزايد تكاليف الإعلان كل يوم، وحتى إذا أنفقت الأموال، فلا يوجد ضمان بأن هذه الإعلانات ستكون مربحة.

الحل هو المرور العضوي، وهو مجاني ويمكن أن يجلب لك ثروة إذا تم وضع بطاقاتك بشكل صحيح. فكيف أحصل على هذا النوع من حركة المرور إلى موقعي. حسنًا، سأتحدث أكثر عن ذلك لاحقًا.

فيما يلي نظرة عامة سريعة على ما سنقوم بتغطيته في هذه المقالة. يمكنك النقر فوق هذه الروابط السريعة للانتقال مباشرة إلى الخطوات المختلفة:

1. دمج دروس الفيديو في موقع الويب الخاص بك:

هذه طريقة واحدة لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق إنشاء مقاطع فيديو قصيرة تقل مدتها عن خمس دقائق لمرافقة مقالاتك. ترى أن YOUTUBE هو أحد المحركات الرئيسية لحركة المرور إلى موقعك، من خلال إعلانات Google على محتوى الفيديو الخاص بك،

يمكنك كسب أموال إضافية واستخدام هذه الوسيلة لدفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. يمكن للكثير من المشاركات والمشاهدات على YOUTUBE أن تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تنتشر بسرعة وتجذب المزيد من المشاهدين إلى موقع الويب الخاص بك.

2. التسويق عبر البريد الإلكتروني هو خيار رائع

عندما تحاول زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يزورون موقع الويب الخاص بك، يمكنك دمج موقع الويب الخاص بك مع رسالة إخبارية بالاشتراك عبر البريد الإلكتروني للسماح للزائرين لأول مرة بتبديل بريدهم الإلكتروني مقابل بريد إلكتروني مكتوب جيدًا منك. احجز خصيصا لهم.

يمكنك بعد ذلك التواصل معهم باستخدام البريد الإلكتروني الذي قدموه لهم، وتزويدهم بمعلومات أكثر فائدة تحت تصرفهم، وإبلاغهم بالمنتجات المفيدة التي يمكنهم شراؤها لتحسين حياتهم وأعمالهم.

يمكن أن يوفر التواصل المستمر مع زوار موقع الويب الخاص بك عبر البريد الإلكتروني شعورًا بالثقة. ثم سيبدأ عملاؤك في الاعتماد على نصيحتك. هذا هو سبب أهمية الصدق في التسويق عبر البريد الإلكتروني.

3. استخدم محتوى رائعًا لجذب زوار جدد

لا يوجد بديل لوضع محتوى رائع على موقع الويب الخاص بك. هذه هي الطريقة الوحيدة لجذب المزيد من الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك. هذا لأن ملايين الأشخاص يبحثون كل يوم عبر الإنترنت عن محتوى فريد حول مواضيع مختلفة.