تحديد الكلمات الأساسية الأولية والتحقق من تصنيفاتها

التحقق من الروابط الخلفية الخاصة بك

مع نمو ملف تعريف الروابط الخلفية ، من المهم تتبع الروابط التي تم إنشاؤها حديثًا والتحقق من أنها في المكان الصحيح، وأن لديها نص الرابط الصحيح، ولا تندرج تحت علامة Nofollow.

LinkAssistant يحافظ على جميع الروابط الخلفية الخاصة بك في مكان واحد، ويجعل عملية تحليلها بسيطة وفعالة.

للتحقق من الروابط الخلفية الواردة في LinkAssistant:

1. حدد الارتباط الذي تريد التحقق منه وانقر فوق تحقق.

screen-73

2. في النافذة المنبثقة، حدد مسح الصفحة الحالية فقط وانقر فوق موافق.

3. بعد اكتمال التحقق، انقر بزر الماوس الأيمن على رأس أي عمود في مساحة العمل LinkAssistant، وحدد Validation Passed من قائمة الأعمدة المتاحة، واضغط على OK.

screen-74

الآن عليك المرور عبر جميع شركاء إنشاء الروابط والتحقق من عمود التحقق من صحة المرور. ابحث عن الروابط التي يتم إرجاعها بدون حالة (لم تعد موجودة في صفحة الروابط الخلفية)، أو الموجودة ضمن علامة Nofollow، أو بها روابط مزيفة.

إذا لزم الأمر، اتصل بشركاء الارتباط مباشرة من LinkAssistant (عن طريق تحديد الشريك في مساحة العمل الخاصة بك والضغط على البريد الإلكتروني في شريط الأدوات) وإرسال رسالة إليهم مع سؤالك أو طلبك.

تذكر أن تتحقق بانتظام من صندوق الوارد الخاص بك في وحدة البريد الإلكتروني LinkAssistant وحاول الرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالشركاء على الفور.

تهانينا! هذا ما يدور حوله قسم بناء الروابط في خطة تحسين محركات البحث لمدة 30 يومًا. الآن يجب أن تعرف بالضبط كيفية:

  •     كشف ملامح المنافسين باك لينك
  •     اكتشف فرص التدوين الخاصة بالضيف
  •     احصل على روابط خلفية من تعليقات المنتدى والمدونة
  •     ضع الروابط الخلفية في أدلة الأعمال
  •     تحقق من الروابط الخلفية الخاصة بك

إذا كنت بحاجة لعرض أي مادة، و إذا كانت لديك أي أسئلة بعد إكمال وحدة تحسين محركات البحث الفنية، فتأكد من وضعها في قسم التعليقات أدناه.

التالي

هذه إلى حد كبير نهاية خطة تحسين محركات البحث (SEO) التي تبلغ مدتها 30 يومًا. شيء آخر صغير - في المقال الأخير ستتعلم كيفية تتبع نجاح تحسين محركات البحث.