تحديد الكلمات الأساسية الأولية والتحقق من تصنيفاتها

الكشف عن ملفات تعريف الروابط الخلفية لمنافسيك

إذا كنت قد أكملت جميع الخطوات في الوحدة السابقة من خطة تحسين محركات البحث (SEO) التي تبلغ مدتها 30 يومًا، فيجب أن تكون ملفات تعريف الارتباط في الخلفية نظيفة الآن. هذا يعني أنك مستعد لبدء إنشاء الروابط الخلفية .

تعتبر حملة بناء الروابط الناجحة بحثًا مستمرًا عن آفاق بناء الروابط الرئيسية واستراتيجيات مدروسة جيدًا والتواصل المناسب.

في حين أن LinkAssistant يجعل بناء الروابط أمرًا سهلاً للغاية، إلا أن الأمر يستغرق وقتًا للتواصل والتفاوض وكتابة محتوى عالي الجودة مع مالكي مواقع الويب. لهذا السبب تم تمديد هذا الجزء من خطة تحسين محركات البحث إلى 10 أيام.

أفضل طريقة للعثور على فرص بناء الروابط هي مقارنة ملفك التعريفي الخلفي بملف تعريف منافسيك. بهذه الطريقة، ستتمكن من العثور على المجالات التي ارتبطت بمنافسيك ولكنها لم ترتبط بعد بمنافسيك. بالإضافة إلى ذلك، ستكتسب فهمًا أفضل لاستراتيجيات تسويق محتوى منافسيك ونوع المحتوى أو السوق الذي تتواجد فيه استهدفه.

إليك كيف يتم ذلك:

1. قم بإنشاء مشروع جديد في LinkAssistant وأدخل عنوان URL لموقع الويب الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى تغيير البلد واللغة الهدف، فقم بذلك في الجزء العلوي من شاشة المعالج.

screen-54-1

2. بشكل افتراضي، تجمع الأداة أفضل 100 رابط خلفي لمنافس المجال صاحب أعلى تصنيف InLink، لكننا نتحقق جيدًا ونرى أي فجوات. للقيام بذلك، مرر مؤشر الماوس فوق "بدء بحث جديد" وحدد "Backlink Gap".

screen-55-1

3. في النافذة المنبثقة، أدخل عنوان URL الخاص بمنافسك أو دع الأداة تقوم بالعمل نيابة عنك بالنقر فوق اقتراح أحد المنافسين ثم النقر فوق بحث.

screen-56-1

بمجرد الانتهاء من البحث، سترى موجزًا عن العملاء المتوقعين الذين عثرت عليهم، ومعاينة لصفحتهم، وإحصائيات الصفحة المهمة، وتفاصيل الاتصال، والمزيد.

screen-56-2

بالإضافة إلى ذلك، من خلال النظر إلى بطاقة كل عميل متوقع، ستحصل على الكثير من البيانات المفيدة في لمحة:

screen-56-3

هنا يمكنك رؤية المعلومات التالية على الفور:

  •     عنوان URL للعميل المحتمل
  •     العنوان والوصف التعريفي لتقييم محتوى الصفحة بسرعة
  •     تُظهر تصنيفات صفحات النطاق و InLink شعبية الارتباط
  •     حركة المرور العضوية إلى المجال
  •     يشير Green @ إلى أنه تم العثور على معلومات جهة الاتصال

الآن، عد إلى التوقعات. للاحتفاظ بقائمة المجالات المحتملة الخاصة بك أقصر وترك المجالات التي تستحق الاستخدام فقط، دعنا نقوم بتصفية هذه المجالات بناءً على تصنيفات مجال InLink الخاصة بهم.

لتطبيق إعدادات التصفية:

1. أعلى منطقة النتائج مباشرةً، ابحث عن مسار التحويل وانقر علي رمز القمع .

2. في النافذة المنبثقة، انقر فوق Domain InLink Rank، واضبط الحد الأدنى للقيمة على 40، وانقر فوق تطبيق.

screen-57-1

بمجرد الانتهاء من ذلك، سترى المجالات المحتملة بترتيبات InLink الجيدة التي ترتبط باثنين أو أكثر من منافسيك. كل ما عليك فعله هو تصفحها وتحليلها واختيار الأفضل لك.

بعد تحديد العملاء المتوقعين الذين ستعمل معهم بشكل أكبر، حددهم في منطقة النتائج واضغط على نقل إلى العملاء المتوقعين.

screen-58-1

وبالمثل، إذا كنت تريد إزالة عميل متوقع من النتائج، فابحث عن أيقونة سلة المهملات وودعها. أو، إذا كنت تريد إزالة عملاء متوقعين متعددين في وقت واحد، فحددهم، وانقر بزر الماوس الأيمن، وانقر فوق إزالة من القائمة> كل الاحتمالات المحددة.

screen-58-2

يكفي هذا لليوم. أنت الآن تعرف كيفية الكشف عن ملفات تعريف الارتباط الخلفية لمنافسيك لاكتشاف فرص بناء الروابط الخاصة بك. إذا كان لديك أي أسئلة، فتأكد من إسقاطها في قسم التعليقات أدناه.

التالي

ستتعلم في المقال التالي كيفية البحث عن العملاء المحتملين في المدونات وكيفية الوصول إلى العملاء المحتملين مباشرةً من التطبيق.