هل برنامج تقديم مقال مناسب لك؟

هل برنامج إرسال المقالات مناسب لك؟

الحياة اختيار، والطريقة التي تقدم بها مقالك ليست استثناء. يمكنك اختيار قضاء الوقت في إرسال المقالات يدويًا، أو يمكنك اختيار تقديم المقالات باستخدام برنامج إرسال المقالات.

إرسال المقالات يدويا او عبر برنامج 

إذا كنت ترسل مقالات يدويًا، فمن الجيد كتابة مقالة مختلفة لكل دليل ترسل إليه. يعد استخدام المحتوى المكرر أحد الطرق يساعد في ضمان عدم تحديد محركات البحث لمقالك، وعندما يحدث ذلك، لن تحصل على نفس العدد تقريبًا من المشاهدين. 

لا حرج في ارسال مقالتك يدويًا، فلا تدع أحد يخبرك. كل هذا يتوقف على الغرض من مقالتك. عندما تكتب مقالات لمجرد أنك تعجبك وتريد أن يسمع الناس ما تريد قوله، فإن إرسالها يدويًا يعد طريقة رائعة للقيام بذلك. 

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على عدد كبير من الزيارات وتحتاج إلى إرسال الكثير من المقالات، فقد يكون البحث في برنامج ارسال المقالات فكرة جيدة. كلما زاد عدد المقالات التي لديك على الإنترنت، زاد عدد الأشخاص الذين يقرؤونها ويزيد عدد الزيارات التي تحصل عليها. 

ارسال البرنامج تعتبر المقالات مفيدة بشكل خاص إذا كان لديك موقع ويب جديد لتضمينه تحت كلمة رئيسية. كلما زاد عدد الروابط إلى موقع الويب الخاص بك، زادت أهمية موقع الويب الخاص بك في عيون محركات البحث. 

عند استخدام برنامج ارسال المقالات، يمكنك الحصول على آلاف الروابط مرة أخرى إلى موقع الويب الخاص بك في غضون أسابيع. أما الارسال يدويا للحصول على هذه الروابط مع مقالات فريدة قد تستغرق كتابة المقالات وإرسالها عدة أشهر. 

إذا كنت ترغب في استخدام برنامج ارسال المقالات لإرسال مقالاتك ، فتأكد من عدم إرسال نفس المقالة إلى جميع الدلائل. ستندهش من عدد الذين سوف يرسلون لك محتوى مكررًا، وإذا فعلوا ذلك، يمكنك تقبيل حركة المرور العضوية الخاصة بك. لأنه في أي وقت كلما زاد عدد المقالات التي ترسلها، زاد عدد الزيارات التي تتلقاها، وأفضل رهان لك هو اختيار واحدة تسمح لك بإرسال مقالات شهرية غير محدودة. 

ستفرض عليك بعض المواقع رسومًا مقابل كل مجموعة من المقالات، وقد يصبح ذلك مكلفًا بسرعة كبيرة. يسمح لك الآخرون فقط بإرسال بعض المقالات شهريًا. أنقذ نفسك وتأكد من أن برنامج تقديم المقالات يمنحك مقالات فريدة ويتيح لك كتابة أكبر عدد ممكن من المقالات كل شهر يمكن أن يكون مشكلة في المستقبل.