مقدمة إلى Amazon Affiliate

مقدمة الى Amazon Affiliate

لطالما كانت Amazon Affiliate مصدرًا مهمًا للدخل للشركات التابعة لسنوات، ولكن التغييرات في العوامل المختلفة، مثل تحسين محرك البحث وعادات متصفحي الويب المنتظمين، جعلت منها بيئة مختلفة تمامًا عما كانت عليه قبل بضع سنوات.

كان من الممكن في يوم من الأيام إنشاء مواقع إلكترونية متخصصة صغيرة تركز على الموضوعات المتخصصة كن محددًا جدًا، حتى لو كان منتجًا واحدًا، ويمكنك تحقيق ربح جيد جدًا.

يبدو أن Google تحب تلك المواقع المتخصصة وتصنفها بسهولة، مما يجعل الكثير من المال في أي وقت من الأوقات.

لكن الزمن يتغير. يبدو أن Google قررت أنها تريد أن تكون معظم المواقع المتخصصة الصغيرة بريدًا عشوائيًا، وهذا صحيح في الغالب، قررت تصنيف المواقع التي تحتوي على الكثير من المحتوى عالي الجودة بدلاً من ذلك. لقد دمر الكثير من الشركات وبدأت أسماء النطاقات تتجه يمينًا ويسارًا لأنها فقدت تصنيفاتها ولم تعد مربحة.

مع كل هذه التغييرات تجعل الطريقة القديمة صعبة، إن لم تكن شبه مستحيلة هل لا يزال من الممكن كسب المال كعضو في أمازون؟ الجواب نعم! قد تختلف الطرق، ولكن يمكنك بالتأكيد جني الكثير من المال كشركة تابعة لشركة أمازون، وستتعرف على كيفية القيام بذلك في هذا الدليل.

لنبدأ. أول شيء عليك القيام به هو التخلص من مفاهيمك القديمة عن المواقع المتخصصة الصغيرة. الصعب تجني هذه المواقع المال وتتطلب الكثير من التسويق والترويج. هذا ببساطة غير ممكن.

لا تحب Google المواقع الصغيرة لأن المواقع الصغيرة تكون بشكل عام غير مرغوب فيها. لهذا السبب، يصعب تصنيف موقع الويب الضعيف، مما يعني أن النية الأصلية لمواقع الويب المتخصصة (من أجل جلب بعض ما لم تكن على استعداد لاستثمار الكثير من الوقت والجهد في طرق التسويق الأخرى، فإن الكثير من الزيارات لمجرد الترويج لمنتج أو اثنين من المنتجات التابعة) قد ماتت إلى حد كبير.

بدلاً من ذلك، من المهم التركيز على مجال أوسع، لأنه إذا كنت ستبذل الكثير من الجهد للترويج لها، فمن المحتمل أن يكون لديك الكثير من المنتجات للبيع. الشيء الآخر الذي مات بالفعل هو مواقع المراجعة. لا يتم تصنيف مواقع المراجعة في Google، ويذهب معظم الأشخاص إلى Amazon أو Best Buy أو Walmart أو Target أو بعض بائعي التجزئة الرئيسيين الآخرين للعثور على تقييمات.

أصبح الأشخاص عبر الإنترنت أكثر ذكاءً من أي وقت مضى، فهم يدركون أن متوسط موقع المراجعة ليس أكثر من ملف ثم غطي برفق. بينما يمكن أن تعمل مواقع المراجعة، إلا أنها أكثر صعوبة من ذي قبل. لا يمكنك بسهولة ترتيب هذه المواقع بعد الآن، فهي تتطلب الكثير من الترويج، وبما أن الناس لا يثقون بها بالقدر الذي اعتادوا عليه، فهي في الحقيقة ليست مربحة إلى هذا الحد. لحسن الحظ، هناك طريقة أفضل. لاتفعل تضمن:

  •     قم بإنشاء مواقع عضوية محدودة المحتوى الأصلي ضئيل أو بدون محتوى أصلي
  •     ركز على المنتجات الفردية أو المناطق الضيقة
  •     البريد العشوائي جوجل ومحركات البحث الأخرى
  •     تسجيل عشرات المجالات (أو أكثر)
  •     بحث مكثف عن الكلمات الرئيسية

الإعلانات المدفوعة

هذه الطريقة في الواقع أسهل وأكثر متعة من الطريقة القديمة وتتطلب استثمارات رأسمالية أقل من الطريقة الاحترافية الصغيرة لأنك تحتاج فقط إلى مجال واحد، أو ربما بضعة، بدلاً من عشرات أو مئات أو أعداد آلاف. يمكنك التركيز على مناطق أوسع مع الاستمرار في قيادة حركة مرور Google والحصول على حركة المرور من مصادر أخرى. في الواقع، هذه هي الطريقة التي تفضلها Google لأنك تنشئ موقعًا حقيقيًا بمحتوى حقيقي وفوائد حقيقية للزائرين!