كيفية الإستعانة بمصادر خارجية في طريقك الي الحرية المالية

كيفية الإستعانة بمصادر خارجية في طريقك الي الحرية المالية

أصبحت الإستعانة بمصادر خارجية اتجاها هاما في العقد الماضي. على الرغم من أنه ليس اختصارًا إلى الأعلى، إلا أنه بالتأكيد شيء يجب على جميع العاملين لحسابهم الخاص وأصحاب الأعمال عبر الإنترنت احتضانه. الفوائد عديدة، وهناك وكالات الإستعانة بمصادر خارجية منخفضة التكلفة يمكنها ذلك تقديم أعمال عالية الجودة مع تحول سريع.

كن واضحا بشأن ما تريد

الخطوة الأولى في الإستعانة بمصادر خارجية هي معرفة ما تحتاج إلى إنجازه. هذا يعني أنك بحاجة إلى تحديد ما تجيده، وما تحتاج إلى الإستعانة بمصادر خارجية ، وما أنت على استعداد لدفعه لإنجاز المهمة. سيؤدي ذلك إلى تسهيل التواصل مع الوكلاء الخارجيين حيث ستكون هناك صعوبات أقل في الاتصال. سيعني بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الإستعانة بمصادر خارجية للأشياء التي تكره القيام بها والقيام بالمزيد من الأشياء التي تحبها.

الإستعانة بمصادر خارجية لأهم الأشياء أولاً

قد تكون هناك مهام تحتاج حقًا لإكمالها، لكنك قلق من أنك لست مؤهلاً بما يكفي للقيام بها بشكل صحيح. هذا يؤدي إلى التسويف. قد يؤجل العديد من المدونين الجدد المبيعات والتسويق لأنهم لا يعرفون كيفية القيام بذلك بشكل فعال. وهذا خطأ كبير. هناك العديد من الشركات الجيدة والمستقلين المبيعات والتسويق. هناك أيضًا خيارات إعلانية مدفوعة متاحة بالإضافة إلى طرق تسويق بديلة. لكن لأن الكثير من الناس يخافون من التسويق، فهم ليسوا خائفين. لذا استعان بمصادر خارجية لهذه المهام لأشخاص متخصصين فيها. كلما ركزت أكثر على ما تجيده، زاد دخلك.

إنشاء شبكة علاقات طويلة الأمد

يتفوق المستقلون في مجموعة متنوعة من المهام، من دعم العملاء إلى تحسين محركات البحث إلى إنشاء المحتوى. لكن في بعض الأحيان تنشأ صعوبات في الاتصال ولا يكون الموظفون المستقلون مناسبين لهذا الدور. هذا يهدر الكثير من الموارد. تستغرق مقابلة وتوظيف العاملين لحسابهم الخاص وقتًا، وعليك الحصول عليهم أيضًا الامتثال لمواصفات العمل. حتى إذا كان الموظف المستقل يتمتع بدرجة عالية، فقد لا يتمكن من إنجاز المهمة لأسباب مختلفة. لهذا السبب من المهم بناء علاقات مع المستقلين حتى تتمكن من توظيفهم مؤقتًا حسب الحاجة. أنت تعرف جودة عملهم ويمكنك الاعتماد على إنجازه في غضون الفترة الزمنية المخصصة.