تحديد الكلمات الأساسية الأولية والتحقق من تصنيفاتها

تعلم كيفية تدقيق صفحاتك المقصودة

بعد جمع الكلمات الرئيسية وتصفيتها وتعيينها، حان الوقت لتعلم كيفية تدقيق صفحاتك المقصودة لتحسين صفحاتك لمحركات البحث.

يعد تحسين الصفحة المقصودة أمرًا مهمًا لأن بعض الأخطاء الفنية يمكن أن تدمر جميع جهود تحسين محركات البحث وتعوق تصنيفات صفحتك. في المقابل، يمكن للصفحة المقصودة المحسّنة بالكامل تحسين فرصك في التصنيف.

ستقضي 4 أيام في العمل على هذا الجزء من خطة تحسين محركات البحث. إذا كان موقعك أصغر، يجب أن يكون عبء العمل أقل لأنك تحتاج إلى التحسين لعدد أقل من الصفحات.

قبل أن نبدأ في التحسين، دعنا نتحقق من الحالة الحالية لنرى كيف تعمل صفحتك الآن.

ملاحظة

نوصي باختيار صفحة لتبدأ بها. بعد الانتهاء من قسم الصفحات في هذه الصفحة، ارجع وكرر جميع الخطوات لجميع صفحات تسجيل الدخول المتبقية.


للقيام بذلك:

1. افتح WebSite Auditor، وانتقل إلى الوحدة الفرعية لمراجعة الصفحة ضمن تحليل المحتوى، وانقر فوق رمز علامة الجمع.

screen-21

2. بعد ذلك، حدد صفحة تسجيل الدخول الأولى التي تريد التحقق منها من قائمة عناوين URL الخاصة بالمواقع. إذا كنت قد قمت بالفعل بتعيين كلمات رئيسية لصفحة معينة في الوحدة السابقة من هذا البرنامج، فاترك حقل الكلمات الرئيسية فارغًا - ستحلل الأداة صفحتك المقصودة بناءً على الكلمات الرئيسية التي قمت بتعيينها. إذا لم تقم بتعيين أي كلمات رئيسية للصفحة التي تريد التحقق منها، فيرجى ملء الكلمات الرئيسية لتلك الصفحة.

screen-22

3. لاحقًا، سترى نتيجة التحسين الإجمالية والعديد من الإحصائيات الأخرى، مثل ما إذا كانت قد اجتازت اختبار توافق الأجهزة المحمولة - وهو مؤشر على مدى جودة صفحتك مقارنة بأفضل المنافسين.

screen-23

4. انظر إلى عوامل حالات الخطأ أو التحذيرات أو الرسائل لتحديد المشكلة الدقيقة التي تحتاج إلى إصلاحها أولاً. قم بتدوين ملاحظة خاصة لأي أخطاء في الزحف يمكن أن تجعل صفحات نتائج محرك البحث (SERPs) غير قابلة للوصول تمامًا.

يكفي هذا لليوم. الآن أنت تعرف كيفية تدقيق صفحة تسجيل الدخول الخاصة بك. إذا كان لديك أي أسئلة، فتأكد من إسقاطها في قسم التعليقات أدناه.

التالي

في المقال التالي سوف تتعلم كيفية استخدام العناوين والأوصاف التعريفية.