إنشاء مشاركات المدونة

إنشاء مشاركات المدونة

البدء في إنشاء مشاركات المدونة، بمجرد حصولك على مدونتك وإعطائها مظهرًا وتصفحًا تفتخر به، يعتبر الخطوة الأولى. هذا مهم جدًا لأنه سيضيف قيمة إلى موقع الويب الخاص بك مما سيشجع الناس على الرغبة في زيارة موقع الويب الخاص بك ويريدون العودة مرارًا وتكرارًا.

على الرغم من أن المشكلة ستظهر في المحتوى الهائل للمواقع والمدونات آخر. للقيام بذلك، تحتاج إلى التركيز على تقديم منتجات عالية الجودة للغاية وتقدم قيمة باستمرار. هذا مفيد أيضًا لتحسين محركات البحث، كما سنرى لاحقًا.

الشيء الأساسي الذي يجب تذكره هو أنه يجب على شخص ما قراءة المحتوى الخاص بك بناءً على العنوان الرئيسي وتجربته السابقة مع موقعك وعلامتك التجارية. إذا أنت تستمر في نشر محتوى غير ملهم أو مشتق أو مكتوب بشكل سيئ ولا يكلف أحد عناء الوصول إليه. هذا هو السبب في أن الطول الأمثل لمنشور المدونة هو في الواقع حوالي 1800 كلمة.

قد يبدو الأمر طويلاً بعض الشيء، لكن الطول يتيح لك الغوص حقًا في موضوع وتقديم بعض الأفكار والمناقشات التي لا تمانع. يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. يتيح لك فهم موضوع ما بشكل كامل ويسمح لك بتحويل منشورات مدونتك إلى موارد يوصي بها الآخرون ويشاركونها على الويب. في الوقت نفسه، تحتاج أيضًا إلى التفكير في العنوان والموضوع.

ليس إذا كنت تكتب مقالًا آخر لموقع الويب الخاص بك بعنوان أفضل 10 تمارين الذروة من الممكن أن تكسب أي معجبين جدد. لماذا ا؟ لأن هذا الموضوع والهيكل قد تم حتى الموت! يقرأ الأشخاص العنوان ويعرفون بالفعل ما هو موضوع منشورك بالضبط، وربما شاهدوا أفضل عشرة تمارين ستقدمها. كيف يتم توفير القيمة؟

من ناحية أخرى، ضع في اعتبارك الموضوع / العنوان من موقع Maria Popova المذهل لاختيارات الدماغ (www.brainpickings.org) وإليك بعضًا منهم: بروس لي حول تحقيق الذات والفرق الرئيسي بين الكبرياء وغريب تقدير الذات صوت الجمهور: كيف تعكس جوان ديديون عامنا بلا أم: صورة رائعة للانفصال، ولم الشمل، وإنهاء الطفولة الجديدة، و هذه المقايضات السعيدة العنوان فريد ورائع ويستحق القراءة. علاوة على ذلك، عند النقر فوق أي من هذه العناوين، ستجد بسرعة أن المنشور نفسه يحظى بنفس الاهتمام كل منشور بالمدونة يتراوح طوله بين 1-3000 كلمة، ومزين بصور جميلة، واقتباسات، ومكتوبة بشكل جيد. بمعنى آخر، إنه يوفر قيمة حقيقية للقارئ، دعه يستمتع بفنجان من القهوة.

إلى أي مدى تعتقد أن شيئًا كهذا قد يثير الجدل؟ او مشاركة؟ ما مدى احتمالية أن يشترك شخص ما في هذه المدونة؟ إنه أفضل بكثير من مقال عن أفضل 10 تمارين للبكتيريا. بالطبع، هذا لا يعني أن جميع مشاركاتك تحتاج إلى تفكير جاد لتكون ناجحة الفلسفة - هم فقط بحاجة إلى أن يكونوا فريدين وممتعين ومختلفين بشكل طبيعي.

إذا كنت مهتمًا بمجال اللياقة البدنية، ففكر في بعض العناوين من Breaking Muscle (www.breakmuscle.co.uk): رفع الأثقال على مستوى عالمي تمامًا مثل تدريب واحد، تمرين واحد، برنامج قوة واحد لذا، هل تريد تصبح أسد؟ مرة أخرى، كل هذه العناوين مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها، والمشاركات طويلة ومتعمقة وتوفر الكثير من القيمة. تقوم T-Nation (www.t-nation.com) بعمل جيد في هذا أيضًا: Iron Core: كيفية بناء جسم مقاوم للثقب دليل رافع للكحول قد تفكر في المقالة يستخدم clickbait لإنشاء حركة مرور على وسائل التواصل الاجتماعي.

تستخدم هذه المقالات عناوين رئيسية لن تصدق أبدًا ما ستصدمه هذه الأم بعد ذلك! أو يستخدمون الحجج. في كلتا الحالتين، سيجعل هذا المستخدم فضوليًا ويريد النقر. هدفك هو توليد نفس الفضول، ثم التأكد من ان مشاركاتك مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها كما تبدو. أيضًا، ضع في اعتبارك أن الهدف هو في النهاية تحويل زوارك إلى عملاء يدفعون.

للقيام بذلك، تحتاج إلى اكتساب ثقتهم وتحتاج إلى إظهار قدرتك على تقديم قيمة. مرة أخرى، من الواضح أن أفضل استراتيجية هي إنشاء محتوى مثير للاهتمام وفريد ومتعمق. محرك البحث الامثل طرق أخرى لتسويق مدونتك بصفتك مسوقًا عبر الإنترنت، فإنك تستخدم مدونتك لبيع منتجات ذات أوصاف مختلفة لتوليد نقرات أو حث الأشخاص على استخدام نموذج عملك. لذا فأنت تستخدم مدونتك كأداة تسويق. ولكن للقيام بذلك، تحتاج أيضًا إلى تسويق المدونة نفسها.

لا شك أن إحدى الطرق للقيام بذلك هي التحسين محرك البحث، المعروف أيضًا باسم تحسين محرك البحث. يسمح لك تحسين محرك البحث (SEO) بشكل أساسي بالترويج لموقع الويب الخاص بك من خلال Google عن طريق تحسينه لعمليات البحث.

تتمثل إحدى الطرق في إضافة الكثير من المحتوى إلى مدونتك، لأن هذا ما يبحث عنه الأشخاص عند الكتابة. وفي نفس الشيء في الوقت نفسه، تريد التأكد من أن الأشخاص المناسبين سيجدونك، مما يعني أنه يجب عليك تضمين كلمات رئيسية مهمة مباشرة في المحتوى الخاص بك: عبارات من المحتمل أن يبحث عنها الأشخاص للعثور على ما تقدمه.

لذلك إذا كنت تبيع قبعات، فقد تكون كلمتك الرئيسية هي شراء قبعات عبر الإنترنت. بلا مزاج كرر هذه العبارة كثيرًا، حيث يمكن أن تجعل موقعك يبدو وكأنه محتوى غير مرغوب فيه ومن المحتمل أن يتم إدراجه في القائمة السوداء. بدلاً من ذلك، اهدف إلى دمج حوالي 1-2٪ من كثافة الكلمات الرئيسية وكتابة محتوى حول هذا الموضوع بشكل طبيعي.

يعد نشر الكثير من المحتوى أيضًا خطوة جيدة حيث يضمن ذلك تحميل موقعك بسرعة إنه يعمل بشكل جيد على الأجهزة المحمولة - تأخذ Google كل هذه العوامل في الاعتبار. الجانب الآخر من تحسين محركات البحث هو بناء روابط خلفية.

هذا يعني التأكد من أن لديك الكثير من المواقع المرتبطة بك - وأن تلك المواقع ذات صلة وذات جودة عالية. تشمل الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها الترويج لموقع الويب الخاص بك شبكتك قم ببناء عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي (مرة أخرى، مفتاح النجاح هنا هو التأكد من أنك تقدم قيمة) وإنشاء قائمة بريدية كبيرة حتى تتمكن من الحفاظ على عودة الأشخاص.