تحديد الكلمات الأساسية الأولية والتحقق من تصنيفاتها

إصلاح مشاكل إعادة التوجيه والترميز

في الأساس، تعد إعادة التوجيه والترميز طريقة لإرسال المستخدمين إلى عنوان URL مختلف عن العنوان الذي طلبوه في الأصل. يساعد هذا في توجيه المستخدمين إلى الصفحة الصحيحة عند انتقالهم إلى عنوان URL آخر أو عرض صفحة أكثر صلة بموقعك.

عادةً ما تكون عمليات إعادة التوجيه الأكثر استخدامًا هي 301 و 302 و Meta Refresh. بشكل عام، تعد عمليات إعادة التوجيه جيدة، ومع ذلك، إذا لم يتم تنفيذها بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تبطئ موقعك وتتسبب في حدوث مشكلات في الفهرسة.

إعادة التوجيه 301 هي عملية دائمة تمرر حوالي 90-99٪ من عصير الارتباط إلى صفحة إعادة التوجيه. عندما يتعلق الأمر بإعادة توجيه 302 مؤقتة، فقد لا تمرر قوة ارتباطها إلى الصفحة الموجهة.

عند الحديث عن تحديثات التعريف، يرتبط ارتباطًا وثيقًا بانتهاك إرشادات الجودة الخاصة بـ Google، لذلك من الأفضل إزالته نهائيًا أو تعيين إعادة توجيه 301 دائمة.

يتم تخزين كل ما تحتاج لمعرفته حول عمليات إعادة التوجيه في الوحدة الفرعية Site Review ضمن قسم عمليات إعادة التوجيه.

screen-44

على الجانب الأيمن من الشاشة، ستجد أيضًا تفصيلًا لجميع الصفحات التي بها مشكلات إعادة التوجيه ونصائح قابلة للتنفيذ حول كيفية إصلاحها بشكل صحيح.

screen-45

أنت الآن بحاجة إلى التأكد من إعداد كل شيء بشكل صحيح باستخدام إصدارات HTTP / HTTPS و www / non-www لموقع الويب الخاص بك. لذا، ما عليك سوى الانتقال إلى قسم عمليات إعادة التوجيه نفسه وإلقاء نظرة فاحصة على إصدار موقع HTTP / HTTPS وعلامات تبويب المشكلات التي تم إصلاحها. إذا أظهرت الأداة بعض المشكلات، كما في السابق، ألق نظرة على الجزء الأيمن من الشاشة حيث يمكنك العثور على بعض النصائح حول كيفية إصلاح المشكلة التي تظهر.

اليوم التالي - تحقق من الرمز الخاص بك.

يمكن أن تؤثر مشكلات التشفير سلبًا على العديد من المعلمات، مثل سرعة الصفحة وإمكانية الزحف وكيفية ظهور موقعك في متصفحات مختلفة وغير ذلك. لذلك، دعنا نرى ما إذا كانت صفحتك بها أي أخطاء.

1. للقيام بذلك، ما عليك سوى الانتقال إلى قسم "الترميز والعوامل الفنية" واكتشاف أي معلومات ذات معلومات أو تحذير أو حالة خطأ.

screen-48

2. إذا كان الأمر كذلك، فما عليك سوى النقر فوق رمز الحالة X لمعرفة كيفية التعامل مع المشكلة. في الأساس، هذا كل شيء.

تهانينا! هذا كل ما يتعلق بقسم تحسين محركات البحث (Technical SEO) في خطة تحسين محركات البحث (SEO) التي تبلغ مدتها 30 يومًا. الآن يجب أن تعرف بالضبط كيفية:

  •     قم بإجراء تدقيق موقع الويب الخاص بك
  •     تحقق من إمكانية الزحف والفهرسة
  •     إصلاح مشكلات إعادة التوجيه والترميز

إذا كنت بحاجة لعرض أي مادة، فتأكد من استخدام شريط التنقل الأيسر كمرجع. إذا كانت لديك أي أسئلة بعد إكمال وحدة تحسين محركات البحث الفنية، فتأكد من وضعها في قسم التعليقات أدناه.

التالي

سيتم إطلاق وحدة جديدة على الروابط الخلفية في المقال التالي