أسباب لاستخدام المترجمين المستقلين حصريا لجميع مشاريع الاعمال

ثلاثة أسباب لاستخدام المترجمين المستقلين حصريا

مع صعود الاقتصاد المستقل، تم كسر نموذج التوظيف طويل الأجل التقليدي. بينما قد يجادل البعض بأن الموظفين الذين يعملون من المنزل يحصلون على مزاياهم، إلا أنهم لا يضيفون شيئًا مقارنة بالاستخدام الواسع النطاق للموظفين المستقلين. العاملون لحسابهم الخاص هو مورد غير مستغل بما فيه الكفاية وله مزايا كبيرة.

# 1 - شريط أحمر أقل

تتمثل إحدى مزايا استخدام المستقلين في أنه يمكنك توظيفهم بعقود قصيرة الأجل. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى المرور بكل متاعب إجراء مقابلات مع الموظفين المحتملين. تعرض مواقع مثل UpWork مهارات العاملين المستقلين الذين سيكون لديهم قوائم طويلة من المراجعات وتقييمات النظام الأساسي.

يمكنك تصفية الجودة اعمل لحسابهم الخاص وادفع مقابل العمل الذي تريد إنجازه. يعد استخدام العامل المستقل عملية بسيطة وآمنة للغاية، مع نظام ضمان دفع نموذجي. لا حاجة للتعامل مع تأمين الموظفين أو كشوف المرتبات أو التأمين أو المسائل القانونية. تهتم منصات العمل المستقل بكل هذا، وأنت لست صاحب العمل المستقل.

# 2 - ابحث عن المهارات التي تحتاجها بالضبط

عندما تقوم بتعيين موظف دائم، فأنت تقوم بتعيين شخص لديه مهارات مشتركة. لكن غالبًا ما تتغير الأعمال التجارية عبر الإنترنت وتتطلب إنجاز مهام مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك العثور على كاتب مستقل لديه خبرة في الكتابة عن تحسين محركات البحث أو القروض قصيرة الأجل. 

أو تخصص في تطوير البرمجيات ووردبريس. أنت ببساطة تقوم بتوظيفهم للقيام بالعمل الذي ثبت القيام به. إنهم يقومون بالعمل، وعندما يتم ذلك، يسلك كل منهما طريقه المنفصل.

# 3 - أكثر فعالية من حيث التكلفة

يعد استخدام المستقلين أكثر فعالية من حيث التكلفة لعدد من الأسباب. سيحصل المال الذي تدفعه على ما تريد. إذا لم يكن الأمر كذلك، يتم توفير خدمات الوساطة للقضايا الخلافية والتعليقات السلبية هي نتيجة خطيرة لعدم إكمال صاحب العمل المستقل للعمل المحدد في العقد الأولي.

منتهية الصلاحية نظرًا لأنك تقوم بتعيين موظفين مستقلين فقط لمشاريع لمرة واحدة، فلن تضطر إلى تحمل تكاليف إضافية. لا يتعين عليك أيضًا توظيفهم لمدة عام كامل براتب ثابت، بغض النظر عن دخل عملك.

فائدة أخرى هي أن العاملين لحسابهم الخاص يمكنهم العمل في المشروع أثناء نومك لأنه يقع في مناطق زمنية مختلفة حول العالم. الكل في الكل، العمل الحر هو مجرد وسيلة أرخص وأكثر فاعلية لإنجاز أعمالك