نصائح للكتابة ستجعلك مؤلف اعلانات افضل

نصائح للكتابة ستجعلك مؤلف إعلانات أفضل

هل نسخة الويب الخاصة بك مناسبة لك، أم يمكن إجراؤها بشكل أفضل؟ لأكون صريحا. هل تحصل على معدل تحويل حركة المرور الذي تبحث عنه؟ اليك نصائح للكتابة ستجعلك مؤلف إعلانات أفضل, يمكن لهذه النصائح لكتابة نسخة ويب فعالة أن تغير الأمور من أجلك، لذا تأكد من قراءتها جميعًا. إذا بدأت البحث، فستجد أحد أكثر الأشياء شيوعًا مواقع الويب، تأتي بجميع الأحجام والتصاميم والأشكال والألوان والخطوط المختلفة. ماذا يعني ذلك؟ حسنًا، قالت إنه لا توجد طريقة واحدة تعمل. ومع ذلك، إذا نظرت عن كثب، يمكنك أن ترى أن هناك بعض القواسم المشتركة للنجاح. لذلك دعونا نلقي نظرة.

نهج مرحب به - تريد أن يشعر زوار موقعك بأنهم في منازلهم عندما يزورون صفحتك الرئيسية. رائدة - قل مرحبًا ..

إثبات المصداقية - تحتاج صفحتك إلى إثبات أنك مورد جيد للمنتجات / الخدمات التي تقدمها. أخبرهم بما تفعله وما تقدمه. مصدرك ..

ساعد زوارك في الحصول على الاتجاهات - أخبر زوارك عن موقعك، وما الذي يمكنهم العثور عليه، وتذكر دائمًا الإجابة على السؤال الأول الذي يدور في أذهانهم، ماذا يعني هذا بالنسبة لي؟

سهولة التنقل - لن يضغط أي زائر على زر الرجوع أسرع من نظام الملاحة الذي يصعب متابعته أو فهمه. لذا تأكد من تسهيل الأمر عند إنشاء موقع الويب الخاص بك.

معلومات الاتصال - من المهم أن تكون معلومات الاتصال الخاصة بك متاحة بسهولة. هناك عواقب قانونية إذا لم تشارك معلومات الاتصال الخاصة بك، ولكن من الصعب أيضًا على الزائرين بناء أي ثقة إذا كانوا لا يعرفون من أنت أو كيفية الاتصال بك.

عملية الاتصال البسيطة - اجعل من السهل على زوارك إرسال بريد إلكتروني إليك أو الوصول إلى المساعدة المباشرة. نعم، يمكنهم الاتصال، لكن الكثير من الناس يفضلون البريد الإلكتروني.

بيان الخصوصية - تأكد من أن زوارك يعرفون ما هو بيان الخصوصية الخاص بك. إذا لم يكن ما تفعله معقدًا، فيمكنك استخدام الوضع الطبيعي. هناك أيضًا برامج عبر الإنترنت يمكن أن تساعدك في إنشاء بيان الخصوصية الخاص بك مقابل رسوم. يريد الناس أن يعرفوا أنك لا تبيع معلوماتهم، لذلك عليك أن تخبرهم بسياستك.

حقوق النشر - هذا عادة ما يتم نسيانه تمامًا. ولكن لحماية نفسك، يجب أن يكون موجودًا بالفعل على صفحتك الرئيسية. حقوق النشر (ج) [أدخل السنة] [أدخل عنوان العمل]. جميع الحقوق محفوظة.

أعطيك. إذا كنت تقوم بإنشاء نسخة ويب للعملاء، فتأكد من استخدام هذه النصائح البسيطة لإنشاء نسخة أكثر جاذبية