مقدمة للمصمم المستقل

مقدمة للمصمم المستقل

أصبح كسب المال عبر الإنترنت للمصمم المستقل أمرًا صعبًا وبشكل متزايد، في السنوات الأخيرة. تمكنت Google من إنشاء مواقع ويب كبيرة تحتوي على الكثير من الروابط الخلفية وغالبًا ما تحتل المحتويات الطويلة عالية الجودة مرتبة عالية في أكثر المجالات تنافسية.

هناك الكثير من الوظائف لكسب المال من التدوين ما لم تكن قد أسست بالفعل الموقع. ولكن هناك طريقة سهلة للاستفادة من المناخ الحالي وهي تقديم خدماتك كمصمم مستقل! يعد تقديم خدمة طريقة رائعة لكسب المال دون التنافس مع ملايين المواقع الأخرى في سوق واحد ودون إنفاق ثروة على الإعلان.

في الحقيقة، لست بحاجة إلى سنت للبدء طالما أن لديك بالفعل جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت وبعض برامج التصميم الأساسية. (حتى لو لم تفعل ذلك، فهناك حلول بديلة. على سبيل المثال، يمكنك استئجار كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي لائق من مكان مثل آرون، واستخدام الإنترنت المجاني في مكتبة أو مقهى، واستخدام برنامج التأجير Adobe Creative الحوسبة السحابية هي بضعة دولارات في الشهر. )

ليس عليك حتى أن تكون لديك مهارات تصميم رائعة. من الممكن أيضًا جني مبلغ مناسب من المال كمصمم بمهارات قليلة أو معدومة. ما عليك سوى مشاهدة بعض مقاطع الفيديو التعليمية على YouTube ويمكنك إنشاء رسومات أساسية في أي وقت من الأوقات! يمكنك دائمًا الانتقال إلى تصميمات أكثر تعقيدًا أثناء تقدمك مهاراتك.

هل أنت مستعد لتعلم كيفية كسب المال كمصمم مستقل ؟

لنبدأ. قبل أن تتمكن من كسب المال كمصمم مستقل، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تمتلكها. إذا كنت تقرأ هذا، فمن المحتمل أن يكون لديك بالفعل جميعهم، أو على الأقل معظمهم. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسنناقش بعض الطرق للحصول على ما تحتاجه أنفق بضعة آلاف من الدولارات أولاً. ما تحتاجه على أقل تقدير هو:

1. جهاز كمبيوتر لائق - لسوء الحظ، لا يمكنك الابتعاد عن استخدام جهاز كمبيوتر منخفض المواصفات للغاية. تستخدم جميع حزم الرسومات اليوم الكثير من الموارد، لذلك لن يعمل كمبيوتر محمول عمره 10 سنوات بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. 

2. الإنترنت لائق - مرة أخرى، لا يمكنك استخدام الإنترنت البطيء للغاية، يجب أن تكون بخير. غالبًا ما تكون ملفات الرسومات كبيرة، ويمكن أن يؤدي الاتصال البطيء إلى إحباطك بسرعة. تحتاج إلى اتصال بسرعة 3 ميجابت في الثانية على الأقل للعمل.

3. تصميم البرامج - موصى به بشدة من قبل Adobe Photoshop، نظرًا لوجود المزيد من البرامج التعليمية والمكونات الإضافية وما إلى ذلك في شكل دعم.

إذن ماذا لو فاتك جزء من هذه الأشياء؟ دعنا نتحدث عن بعض الطرق التي يمكنك البدء بها. إذا كنت ترغب في تصميم الرسومات، يجب أن يكون لديك جهاز كمبيوتر لائق، لأن معظم حزم البرامج التي يستخدمها المصممون تتطلب الكثير من موارد النظام لتعمل بشكل صحيح. أنت بحاجة إلى معالج لائق على الأقل، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 6-8 غيغابايت وبطاقة رسومات جيدة.

يعد امتلاك محرك أقراص ثابتة أكبر مفيدًا أيضًا لأن الملفات التي تحتاج إلى تخزينها عليه غالبًا ما تكون كبير جدا. ومع ذلك، يمكنك التغلب على هذا المطلب باستخدام محرك أقراص ثابت خارجي لتخزين أعداد كبيرة من الملفات أو استخدام التخزين السحابي مثل Dropbox.

الحصول على جهاز كمبيوتر لائق لا يعني بالضرورة إنفاق مئات الدولارات مقدمًا. لا يستطيع الكثير من الناس شراء جهاز كمبيوتر جديد تمامًا. ربما التمويل هو أفضل رهان لك، ولكن ضع في اعتبارك أنه إذا لم يكن لديك الكثير من الائتمان، فسوف ينتهي بك الأمر إلى دفع الكثير مقابل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث أن رسوم الفائدة على الخيارات التي لا تتطلب ائتمانًا جيدًا عادة ما تكون عالية جدًا. عالية والعديد من الأماكن سوف تساعدك. على تمويل جهاز كمبيوتر بدون رصيد كبير. 

تذكر أن تختار جهاز كمبيوتر محدد جيدًا، لأنه إذا لم يقم الكمبيوتر بتشغيل البرنامج الذي تحتاج إلى استخدامه، فسيكون ذلك غير فعال للغاية. الإنترنت لا يمكن للجميع الوصول إلى الإنترنت السريع في المكان الذي يعيشون فيه.

لا يزال هناك الكثير من المناطق الميتة في العالم التي لا تحصل عليها في بعض الأحيان يمكن للجميع الوصول إلى الإنترنت، حتى لو كان متاحًا في المكان الذي تعيش فيه. غالبًا ما يكلف الإنترنت السريع 100 دولار أو أكثر شهريًا، وإذا لم يكن لديك خيارات ميسورة التكلفة في المكان الذي تعيش فيه، فقد تعتقد أنه لا يمكنك كسب المال كموظف مستقل.

لحسن الحظ، حتى لو لم تفعل ذلك، فهناك خيارات متاحة لك أنت تعيش في منطقة يكون فيها الوصول إلى الإنترنت سريعًا وبأسعار معقولة.

الخيار الأول هو استخدام الإنترنت عبر الهاتف المحمول. إذا كان لديك هاتف محمول، فيمكنك استخدامه كنقطة اتصال شخصية للوصول إلى الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام WiFi أو تواصل عبر البلوتوث. في بعض الأحيان، يمكنك الاتصال بنقطة اتصال هاتفك عن طريق توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا لم يكن لديك هاتف مزود بنقطة اتصال، فيمكنك الحصول على جهاز نقطة اتصال مخصصة من خلال شركة الاتصالات الخاصة بك. تقدم العديد من شركات الاتصالات هذه الأجهزة الصغيرة، ويمكنك عادةً قم بتوصيل أجهزة متعددة بنقطة اتصال واحدة. بالطبع، يجب أن تكون حذرًا بشأن مقدار النطاق الترددي الذي تستخدمه، نظرًا لأن النطاق الترددي للجوال غالبًا ما يكون مكلفًا للغاية، وحتى الخطط غير المحدودة لا تكون أبدًا غير محدودة حقًا.

الخيار الثاني هو استخدام الإنترنت في أماكن مثل الجامعات أو المكتبات أو المقاهي أو المطاعم المحلية. اليوم، تتوفر خدمة WiFi المجانية في العديد من الأماكن، على الرغم من أن بعضها يتطلب شراءًا صغيرًا لاستخدامها. حتى المناطق الريفية للغاية عادة ما يكون لديها نوع من خيار الإنترنت المجاني.

حسنًا، البرمجة، هذا البرنامج صعب نوعًا ما لأنه بخلاف السرقة (من الواضح أنني لا أتغاضى عن ذلك)، لا توجد طريقة للحصول على نوع البرنامج الذي تحتاجه مجانًا.

يمكنك تجربة بدائل مجانية للحصول عليها، لكن ضع في اعتبارك أن البرامج المجانية لن تحصل على الكثير من الدعم. إذا كنت تبحث عن برامج تعليمية وإضافات، فمن غير المرجح أن تكون بهذا التنوع يمكنك العثور عليه لبرامج مثل Adobe Photoshop. إذا كنت تصر على استخدام برنامج مجاني، فإنني أوصي بـ GIMP:

> https://www.gimp.org/

عندما يتعلق الأمر ببرامج الرسومات المجانية، فإن GIMP هو الخيار الأقوى ولديه أكبر دعم من أي برنامج مجاني. إذا كنت تبحث عن القوة والدعم، فإن Photoshop هو السبيل للذهاب. لحسن الحظ، لم تعد مضطرًا إلى دفع مئات الدولارات مقدمًا لشراء البرنامج.

يمكنك ببساطة الحصول على خطة شهرية مع هذه الخطة أدوبي سحابة الإبداعية. نعم، لا يزال السعر مرتفعًا نسبيًا، لكن مثل هذا البرنامج القوي يمكن أن يدر عليك الكثير من المال، ولا يزال يستحق ذلك. يمكنك الحصول على Photoshop (مع Lightroom) مقابل 9.99 دولارًا شهريًا، أو يمكنك الحصول على أكثر من 20 تطبيقًا مقابل 49.99 دولارًا شهريًا Adobe، بما في ذلك Photoshop و Illustrator و Dreamweaver و Premier Pro والمزيد.

> https://creative.adobe.com/plans

هناك أيضًا عروض خاصة للطلاب، لذلك إذا كان لديك بطاقة هوية طالب، يمكنك الحصول على رسوم شهرية أفضل. على سبيل المثال، يمكن للطلاب الحصول على خطة بقيمة 49.99 دولارًا مقابل 29.99 دولارًا فقط. إنه استثمار ضخم، ولكن يمكنك دائمًا البدء بخطة 9.99 دولار للوصول إلى Photoshop والترقية لاحقًا. هذا سيكون الخطة الأساسية جيدة عندما تبدأ، إلا إذا كنت تخطط أيضًا لتقديم تحرير الفيديو أو إنشاء الشعار، وفي هذه الحالة ستحتاج إلى تطبيقات أخرى مثل Premier و Illustrator.