مقدمة لاسرار shopify

مقدمة لأسرار Shopify

مرحبًا بك في Shopify الأسرار! يعد امتلاك موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك أحد أكثر الأشياء إرضاءً وإشباعًا التي يمكنك القيام بها في حياتك. مع العلم أن لديك إمكانية الحصول على دخل غير محدود، كل هذا يتوقف على مدى صعوبة عملك للتحرر والتحفيز.

في حين أن امتلاك متجر على الإنترنت هو حلم الكثيرين من بين الأشخاص، هناك عدد قليل فقط من الأشخاص يتابعون ويبنون متجرًا، لذا فأنت تنتمي إلى فئة فريدة من الأشخاص. بالطبع، بفضل Shopify، لم يكن إنشاء متجر أسهل من أي وقت مضى.

في الواقع، باستخدام هذه الأنظمة الأساسية، أصبح إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية وإطلاقه أمرًا سهلاً الآن مثل إنشاء مدونة WordPress أو Blogger التجارة الإلكترونية مثل Shopify. 

ما الذي يتطلبه إنشاء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك إذا كنت تخطط لإنشاء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تكون موجودة قبل البدء في إنشاء متجرك الخاص أو حتى تحديد النوع الذي تريد استخدامه.

المنتجات التي ستبيعها. يجب أن تسأل نفسك إذا كان لديك أو تريد تطوير العناصر الموجودة في القائمة أدناه لمنح نفسك أفضل فرصة للبيع بنجاح عبر الإنترنت. إذا كنت تفكر في دخول الصناعة، فإليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.

هل أنت قادر على استثمار الوقت لإنجاح متجرك؟ قد يشمل ذلك قضاء بضع ساعات في الأسبوع في إنشاء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك بينما لا تزال بحاجة إلى العمل في وظيفة بدوام كامل أو تولي مسؤولياتك اليومية.

حتى إذا كنت قادرًا على النجاح والعمل بدوام كامل في متجرك، فعليك قضاء بعض الوقت في كل مرة نفذ الطلبات، وشحن، وقم بتحديث متجرك، وتواصل مع العملاء وتتبع ما تبيعه في أسبوع واحد.

هل لديك القدرة على الاستثمار في متجرك مع الاستمرار في الوفاء بمسؤولياتك المالية وربما التضحية بنمط الحياة الذي اعتدت عليه من أجل الحصول على المال لإنفاقه على فتح متجرك؟ حتى إذا حصلت على قرض لفتح متجر، فلا يزال يتعين عليك تحمل المخاطر المالية وتحتاج إلى التأكد من أنك مستعد ماليًا.

هل يمكنك العمل في متجرك لمدة عام أو أكثر دون رؤية أي ربح؟ تقدر إدارة الأعمال الصغيرة أن متوسط الأعمال الصغيرة لن يكون مربحًا حتى عامه الثاني أو الثالث.

هل يمكنك أن تظل متحمسًا حتى لو لم تشعر أنك قد حققت أي نجاح في إدارة متجرك؟ قد ينتهي بك الأمر بالعمل لفترة طويلة قبل أن ترى أي نجاح، وسيستسلم معظم الناس قبل أن تصل الأمور إلى ما يريدون. هل يمكنك السماح لنفسك بالقيام بالعمل الذي يجب القيام به كل يوم، والعيش حياة طبيعية، بما في ذلك العمل في وظيفة أخرى، يبدو أنه سيكافئك في أي وقت في المستقبل القريب.

هل أنت مستعد للفشل المحتمل؟ يمكنك العمل أو ببساطة العيش أو الحصول على قرض للحصول على أموال للاستثمار في عملك، وشراء الكثير من المخزون والقيام بأشياء أخرى لا حصر لها لجعل موقع الويب الخاص بك ناجحًا، فقط لإدراك أنه لن يعمل بالطريقة التي تم إعداده بها حاليًا.

المنافسة شرسة لا داعي لها لا يتطلب تشغيل متجر إلكتروني ناجح مهارة ومثابرة فحسب، بل يتطلب أيضًا الحظ. لن تتمكن على الأرجح من إنجاز المهمة على أرض الواقع، وعليك أن تكون على استعداد لتحمل هذه المخاطرة.