مقدمة عن مادة التسويق

مقدمة عن تسويق المقالات

تسويق المقالات في الوقت الحاضر، يريد الجميع الترويج لشيء ما. إن محاولة جعله مجانيًا هي مسألة أخرى تمامًا، لكن لا يجب أن تكون كذلك. إحدى الطرق للترويج لعملك أو موقعك الإلكتروني مجانًا هي من خلال ما يُعرف باسم تسويق المقالات. يمكن أن يساعد هذا التكتيك المجاني في زيادة حركة المرور والمبيعات وإضافة مكافآت إضافية مثل بناء تأثيرك وقوتك في مكانتك.

تتمثل إحدى أسهل الطرق لجذب حركة المرور والعملاء الجدد إلى موقع الويب الخاص بك في كتابة مقالات وإرسالها إلى أدلة المقالات مثل EzineArticles أو حتى HubPages (على سبيل المثال لا الحصر. قد تتساءل، كيف أفعل ذلك إذا لم تفعل ذلك أعلم بالفعل) إذا كتبت مقالًا، يمكنني زيارة موقع الويب الخاص بي لمواقع أخرى؟

ما تفعله هو كتابة مقالات تتعلق بمكانتك أو عملك أو موقع الويب الخاص بك. بمجرد القيام بذلك، ما عليك سوى إرساله إلى دليل المقالة. من السهل القيام بذلك ولا يستغرق الإرسال سوى بضع دقائق. لكل مقال، يمكنك وضع ارتباط في المقالة أو في موارد الصندوق أدناه. هذا هو المكان ضع رابط موقع الويب الخاص بك فيه. مهما كانت أهدافك، سيؤدي ذلك إلى زيادة حركة مرور الرابط وزيادة الاشتراكات وزيادة المبيعات.

من خلال القيام بذلك، فإنك تمنح الآخرين الفرصة لنشر المحتوى الخاص بك على مواقعهم. عندما يفعلون ذلك، تنتشر مقالتك بسرعة بسبب المقالة سيحتوي على الرابط الخاص بك، والذي يرتبط بالرجوع إلى موقع الويب الخاص بك. أي شخص يقرأ مقالتك على هذا الموقع ويهتم بما كتبته سوف ينقر على الرابط الخاص بك لزيارتك.

نظرًا لنشر هذه المقالة الخاصة بك أكثر فأكثر عبر الإنترنت، ستبدأ في الظهور على العديد من مواقع الويب المختلفة. يمر عند القيام بذلك، سيزداد عدد الروابط أيضًا، وهي ممارسة لأسباب تحسين محركات البحث، حيث ستبدأ محركات البحث في فهرسة هذه الروابط وإعطاء أهمية أكبر للروابط الواردة إلى موقعك. سيساعد هذا محركات البحث في تحديد أهمية موقع الويب الخاص بك. إذا كنت تروج لمنتج أو تبيع شيئًا ما،

فإن هذه الروابط لمقالاتك تعني المزيد من العملاء المحتملين. حتى إذا كان الزوار يمرون بالقرب منك ولا يشترون أي شيء على الفور، فقد يضعون إشارة مرجعية على موقعك ويعودون لاحقًا لإجراء عملية شراء. وبالمثل، أولئك الذين لديهم بالفعل أشياء محددة يحتاجون إليها في أذهانهم ولكنهم لا يستطيعون ذلك شبكة الاتصال.

ومن الغريب أنهم قد يجدون إحدى مقالاتك، ويثيرون اهتمامهم بما تقدمه، ويأتون إلى موقعك ويلجئون إلى خدمتك أو منتجك أو أي نية لديك على موقعك. انظر كم هو سهل؟ استخدم محركات البحث للحصول على حركة مرور لا تحبها محركات البحث لن يقوم كل من Google و Bing بفهرسة موقع الويب الخاص بك فحسب، بل سيقومان أيضًا بفهرسة مقالاتك لحمل الأشخاص على قراءتها. لذلك عندما يبحث أي شخص من خلال محركات البحث هذه عن أي موضوع معين، ستظهر النتائج في نتائجها وحتى تعرض المقالات التي كتبتها.

أيضًا، ليس له أي تأثير على جذب زوار جدد إلى موقع الويب الخاص بك. كل ما أفعله هو نشر مقال وتقوم محركات البحث بالباقي. ليس من المستغرب أن العديد من المواقع تكتب فجأة مقالات وتحظى على وجه التحديد بفرصة لكتابة المزيد عن منتجها أو مكانتها للترويج. لقد أصبح من الأسهل توسيع فهمك لموقعهم على الويب من خلال إنشاء مقالات تسمح اتصالاتهم وأنشطتهم للزوار بالبحث في الإنترنت عن هذه المعلومات.

نظرًا لأن العديد من الأشخاص لا يقومون حاليًا بأعمال تجارية عبر الإنترنت، فإن فهرسة موقعك بواسطة محركات البحث الرئيسية من خلال مقالاتك هي إحدى الطرق لتقديمها لك ولعملك. ميزة المقال هي يمكنك الكتابة عن الأشياء التي يحتاج الناس إلى التفكير فيها. ومع ذلك، يمكن إنجازها بطريقة ماهرة بأقصى قدر من الضوء، مهما كانت المعاملة، بمحاولة بسيطة لإتمام الصفقة المعنية. منطقيا، ما عليك سوى دقيقتين لكتابة مقال وإرساله إلى دليل المقالات المجاني الخاص بنا. في أقرب وقت ممكن، يتم توزيع مقالاتك على العديد من المواقع الأخرى غير التي تتخيلها. في الواقع، قبل أن تعرف ما يحدث، فإنك تحصل بالفعل على عدد أكبر من الزوار أكثر من أي وقت مضى.

إذا كنت تعتقد أن كتابة هذه المقالات مضيعة للوقت، فكر مرة أخرى. فكر في الأفكار والمكائد المفاجئة التي يجلبها الأشخاص إلى موقعك أو عناصرك، أو حتى خدماتك، مهما كانت. جربه لأنه ليس لديك ما تخسره ولا شيء تكسبه. قبل أن تعرف ذلك، ضاعف حركة المرور والتحويلات ومعدلات الاشتراك والإيرادات. خلاصة القول هي أنك تحصل على حركة مرور إضافية بمقالاتك التسويقية، مما يخلق فوائد إضافية لك، وهو مجاني تمامًا.