ما هي متطلبات إضافة صفحة شركة على LinkedIn؟

ما هي متطلبات إضافة صفحة شركة على LinkedIn

لذلك، نحن نعلم ما هي أداة الوسائط الاجتماعية الرائعة التي يمكن أن تكون صفحة شركة على LinkedIn لشركتك، أليس كذلك؟ يمكنك الحصول على مزايا وجود ملف تعريف على وسائل التواصل الاجتماعي لشركتك وإدراجك في أكبر قاعدة بيانات لجميع الأشياء المهنية.

أنت بالتأكيد بحاجة إلى تلبية بعض الشروط لتكون قادرًا على ذلك أنشئ صفحة شركة لأن بدء صفحة جديدة يتطلب أكثر من مجرد امتلاك حساب LinkedIn. لحسن الحظ، تم تصميم هذه المتطلبات لحماية جودة دليل شركتك على LinkedIn، وفي هذا الفصل سنعرض لك ما تحتاج إلى معرفته للانضمام إلى أكثر من 3 ملايين شركة أصبحت الآن جزءًا من المجتمع المهني.

سيُطلب منك الحصول على مستند تعريف جيد على LinkedIn لإنشاء صفحة شركة على LinkedIn، عليك أولاً أن تكون عضوًا نشطًا وكبيرًا في الشبكة. على عكس الأنظمة الأساسية الأخرى التي تتطلب منك فقط اجتياز فحص بسيط للتحقق من أنك لست روبوتًا على الإنترنت وتسمح لك بإنشاء ملف تعريف للشركة من البداية، سيطلب منك LinkedIn إثبات قدرتك على المواكبة. معايير الجودة الخاصة. هذا يعني أنه يجب عليك إنشاء ملف تعريف LinkedIn يلبي المتطلبات التالية قبل أن تتمكن من البدء في إنشاء صفحة شركة:

يجب أن يكون ملفك الشخصي أقدم من 7 أيام. لن تتمكن من إنشاء صفحة شركة بملف تعريف تم إنشاؤه حديثًا

يجب أن تتطابق المعلومات الموجودة في ملف التعريف الخاص بك مع معلوماتك الشخصية. عند إنشاء ملف تعريف LinkedIn، يجب عليك استخدام اسمك الأول والأخير لإنشائه. لن يؤدي عدم القيام بذلك إلى منعك من إنشاء صفحة شركة فحسب، بل سيعني أيضًا أنك تنتهك سياسات LinkedIn.

يجب أن تُظهر قوة ملفك الشخصي حالة متوسطة أو كل النجوم. يتم عرض حالة قوة الملف الشخصي على يمين ملفك الشخصي وترتيب ملفك الشخصي وفقًا لقوته. ستستمر هذه الحالة طالما قمت بإضافة المزيد من المعلومات إلى ملف التعريف الخاص بك

ستحتاج إلى اتصالات متعددة في ملف تعريف المسؤول على LinkedIn على صفحة شركتك على LinkedIn، وستحتاج إلى اتصالات متعددة لإظهار مهارات اتصال قوية ولإظهار أن ملف تعريف المسؤول ليس محاكاة ساخرة. في حالتك، هذا يعني أنك ستحتاج إلى العديد من الاتصالات المتعلقة بعملك قبل أن تتمكن من استخدامها يمكنك إنشاء صفحات الشركة.

ستحتاج إلى استخدام عنوان بريد إلكتروني فريد للنشاط التجاري، بينما يمكنك إنشاء ملف تعريف شخصي على LinkedIn باستخدام عنوان بريد إلكتروني شخصي من اختيارك، عندما تخطط لإنشاء صفحة أعمال، ستحتاج إلى تضمين عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعمل في ملف التعريف الخاص بك. مطلوب عنوان البريد الإلكتروني أرسل المعايير التالية بالبريد الإلكتروني:

  •     يحتاج إلى استخدام اسم مجال فريد لشركتك.
  •     لا يمكن استخدام مجالات مثل Gmail و Hotmail.
  •     لا يمكن استخدام اسم المجال هذا إلا لإنشاء صفحة شركة.
  •     يجب تأكيده في ملفك الشخصي على LinkedIn.

ستحتاج إلى أن يتم إدراجك كموظف في شركتك، سواء كنت موظفًا منتظمًا أو مديرًا أو مالكًا للشركة. هذه هي المتطلبات التي تحتاجها لبدء إنشاء صفحة شركتك ولن تواجه أي مشكلة تعامل مع أولئك الذين لم تقابلهم بعد.