لماذا Pinterest قوي جدًا؟

لماذا Pinterest قوي جداً؟

إذا كنت مسوقًا ولم تكن على Pinterest، فستفقد واحدة من أكبر المنصات وأكثرها مرونة / قوة. من حيث المستخدمين البحتين، قد لا يكون Pinterest كبيرًا مثل Facebook، لكنه في الواقع ليس بعيدًا عما قد تعتقده. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على العديد من الميزات الفريدة التي توفر فرصة رائعة للمسوقين المتمرسين.

المشكلة الرئيسية التي تواجهها العلامات التجارية مع Pinterest هي أنها لا تعرف كيفية الارتباط بها. يتكون Pinterest، المرئي والإبداعي للغاية، من صور يعلقها الأشخاص على لوحاتهم، والتي يمكن بعد ذلك التعليق عليها أو تثبيتها من قبل الآخرين.

لذلك من الواضح أنه ينطبق على وجود فنية، حديثة، أنيقة أو بصرية. ولكن ما فائدة هذا بالنسبة لشركة تبيع التأمين على الحياة؟ أو للمدونين الذين يروجون لنمط حياة عمل عبر الإنترنت؟ نظرًا لأن Facebook و Twitter أكبر بكثير، فهل هذا مهم حقًا؟ حسنًا،

هل أول ما يتبادر إلى ذهنك هو أن Pinterest ليس بهذا الحجم.

في الحقيقة لدى Pinterest حاليًا 100 مليون مستخدم، وهو بالفعل عدد ضخم - ومجموعة فرعية من السوق لا يمكنك تجاهلها. ومن المثير للاهتمام أن 85٪ من هؤلاء 100 مليون مستخدم هم من النساء. هذا فريد من نوعه لأي شبكة اجتماعية ويمنحك طريقة رائعة للوصول إلى جمهور نسائي - وهو شيء يمكن للعديد من المدونين القيام به. 

والعلامات التجارية أكثر فعالية. 42٪ من النساء البالغات في الولايات المتحدة يستخدمن Pinterest، وهو أمر ضخم - حقيقة أن 13٪ من الرجال يستخدمون Pinterest لا تزال مهمة جدًا. وعلى الرغم من أن Pinterest لديها عدد كبير من المستخدمين، إلا أنها تتمتع أيضًا بميزة كونها منصة يمكن للزوار الاستمتاع بها خرجت بدون تسجيل. هذا يعني أن تأثيرك المحتمل هو في الواقع أكبر بكثير مما كنت تعتقد في البداية.

Pinterest هي أيضًا واحدة من أسرع المنصات نموًا، ومن المتوقع أن تكتسب 47.5 مليون مستخدم آخر في عام 2015. لذلك عليك أن تكون على موقع Pinterest، خاصة عندما تدرك أن هناك العديد من الطرق للقيام بذلك معهم، يمكنك أن تكون ناجحًا على المنصة حتى لو لم يكن مكانتك مبدعًا أو مرئيًا للغاية.

خلال هذا المقال، سوف نستكشف بعض الطرق الأكثر إبداعًا وخيالًا التي يمكنك من خلالها تسويق Pinterest الخاص بك ومعرفة عدد العلامات التجارية الأخرى التي تمكنت من الخروج من الويب. والأفضل من ذلك، ستجد Pinterest إنها في الواقع واحدة من أسهل الشبكات الاجتماعية التي يمكن إدارتها وصيانتها.