لماذا يجب عليك استخدام التسويق بالفيديو لعملك اليوم

لماذا يجب عليك استخدام التسويق بالفيديو لعملك اليوم

يتزايد عدد الأعمال التجارية عبر الإنترنت وكذلك قائمة المنافسين، فلماذا يختار المستهلكون عملك على الإنترنت؟ هل يمكن أن يلعب التسويق بالفيديو دورًا في زيادة المبيعات؟ هنا، سأقدم لك 10 أسباب على الأقل لضرورة استخدام الفيديو لعملك. 

دع نفسك تعرف اليوم، يقدر بأكثر من 40٪ من حركة المرور على الإنترنت مخصص للفيديو، لذا يجب أن تهدف إلى الترويج لعملك من خلال الفيديو. أسهل طريقة لتقديم نفسك هي من خلال مقطع فيديو أو صورة، حيث ستلفت انتباه جمهورك. 

قد يكون عدم القيام بذلك سببًا للرفض، بغض النظر عن مدى جودة منتجك. من المرجح أن يشاهد الشخص مقطع فيديو أكثر من مرة اسهل من قراءة الصفحة. باستخدام الفيديو، يمكنك جذب انتباه الناس بسرعة. 

نظرًا لفائدته، يفضله المزيد من الأشخاص لمعرفة المزيد عن عرضك بدلاً من قراءة كل المحتوى الخاص بك.

العروض التوضيحية الفعالة تمكن الأشخاص من التعرف على المنتجات بشكل أسرع من أي وسيلة أخرى من خلال الفيديو. مثال عندما يريد شخص ما معرفة موضوع فيلم معين. من خلال مشاهدة مقتطفات الأفلام، يحصلون على المعلومات التي يريدونها ويتوقون لمشاهدة الفيلم بأكمله. في الأعمال التجارية، يعمل الفيديو بنفس الطريقة. 

مشاهدة الفيديو أسرع بكثير من قراءة كل شيء. بناء الثقة وزيادة التجارة العابرة المتصلة طوال الوقت.

عندما يتعلق الأمر بإنفاق الأموال، يبحث المزيد من الأشخاص عن شخص يمكنهم الوثوق به، ويمكن أن يولد الفيديو هذه الثقة. 

من الأسهل أن تُظهر للأشخاص عمل فريقك أو منشأتك أو منتجك من خلال الفيديو بدلاً من النص.

يمكنك أيضًا التفاعل مع العملاء من خلال الفيديو، قد يكون هذا هو المفتاح لإبعادهم عن المنافسين. 

يمكنك تضمين شهادات من العملاء في مقاطع الفيديو الخاصة بك، مما يزيد بشكل كبير من ثقة العملاء بك.

تحدث فرقًا على الويب، ستجد العديد من المنافسين، وفي كثير من الحالات يبيعون نفس المنتج. الاختلاف الرئيسي هو كيف تتم ترقيتك.

استخدام الفيديو هو أفضل طريقة اذاً انت بحاجة إلى أن تكون قادرًا على القيام بذلك. 

يمكنك أيضًا استخدام الشبكات الاجتماعية للوصول إلى المزيد من الأشخاص. ستأتي النتائج من فعالية طريقتك.

طريقة رائعة لتغيير سوق الإنترنت من خلال الفيديو. إنه يولد حركة مرور لمشاركة محتوى الفيديو على الإنترنت بسهولة بالغة.

عندما تصف مقاطع الفيديو الاهتمامات المشتركة، سوف تحصل على إعلانات مجانية.يمكنك أيضًا قياس حركة المرور هذه ومعرفة ما إذا كان منتجك يجذب الانتباه. 

بيع المزيد سيكون للزيارات المتزايدة التي يمكن أن يواجهها تأثير مباشر على المبيعات. حتى إذا وصل الفيديو إلى عدد قليل من الأشخاص، فهناك فرصة أكبر للتحول إلى عملية بيع. خاصة إذا كان المحتوى مرئي بوضوح ويجذب العملاء. في نهاية كل مقطع فيديو، يمكنك تضمين لافتة تشير إلى أولئك الذين قضوا وقتًا في مشاهدة الفيديو الخاص بك، وتطلب منهم ترك معلوماتهم الشخصية لتكون جزءًا من قائمتك. 

إعلانات مجانية بالرغم من أن هذا قد يكون له بعض الشروط، إلا أنه في كثير من الحالات يمكن أن يكون أحد أفضل المزايا. هناك مواقع ويب، مثل YouTube، حيث يمكنك إنشاء قنوات مبيعات حيث يمكنك تضمين مقاطع الفيديو. ومع ذلك، إذا كنت تريد المزيد من الانكشاف، فسيتعين عليك الاستثمار قليلاً، لكنه خيار مفتوح بشكل عام. 

الوصول إلى جمهور مستهدف محدد تخيل أنك قلق بشأن بدائل الغسالات، لكن لا تخشى ذلك اعرف من يبيعها. ثم فجأة ظهر إعلان تلفزيوني عن أهمية توفير الطاقة. هذا ليس الفيديو المناسب لمعالجة احتياجاتك الخاصة في ذلك الوقت.

ولكن عندما يتعلق الأمر بالإنترنت، إذا كنت تبحث عن مقاطع فيديو حول موضوع معين، فأنت متأكد بنسبة 100٪ أنك ستجد ما تبحث عنه. لهذا السبب، من خلال التسويق تعد مقاطع الفيديو طريقة سهلة للغاية للوصول إلى الأشخاص المهتمين بمنتجك. 

يتيح لك هذا النهج التعامل مع العملاء وجعلهم يرونك كخبير، مما يعني أنه يمكنك بناء ثقة عميقة.

يمكن أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك تفاعلية كما تريدها مع الصور والأصوات والحركات، حيث يمكنك إثارة العديد من المشاعر كما تريد جمهورك. 

من المستحسن أن يكون مقطع الفيديو الخاص بك قصيرًا وغنيًا بالمعلومات، ولكن لا يوجد حد زمني محدد للفيديو. تذكر أنه يمكنك العمل من المنزل واستخدام أدوات رخيصة أو مجانية.