لماذا يجب أن تبدأ موقع التجارة الإلكترونية

لماذا يجب أن تبدأ موقع التجارة الإلكترونية

في حين أن إنشاء موقع ويب التجارة الإلكترونية قد يبدو أنه من الأفضل تركه لمن لديهم الكثير من الوقت في متناول اليد والكثير من الأموال للاستثمار، إلا أن هناك بعض الأسباب الوجيهة للارتقاء إلى مستوى التحدي. نعم، إنها مهمة صعبة، لكن هناك مزايا تعوض عن صعوبة العملية. 

فيما يلي بعض الجوانب الأكثر إيجابية لبدء متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك:

  •     عليك أن تكون رئيس نفسك. هذا يعني أنه لا أحد يخبرك بما يجب أن تفعله، وأي نجاح (أو فشل) هو نجاحك. يحلم الكثير من الناس بأن يكونوا رؤساءهم ويكرهون وظيفتهم الحالية أو مشرفهم الحالي، لكن القليل منهم لديهم الفرصة بالفعل للقيام بذلك. ستحقق بالتأكيد ما يحلم به كثير من الناس اشخاص.
  •     هل يمكنك العمل من المنزل؟ هذا صحيح، ليس عليك الذهاب إلى المكتب. ليس عليك مغادرة المنزل على الإطلاق. يمكنك تخطي الحمام إذا أردت. يمكنك العمل حافي القدمين بالملابس الداخلية أو بأي طريقة أخرى تختارها (مع الستائر أسفل بالطبع). بالإضافة إلى عامل الراحة، يمكنك العمل في أي وقت تختاره وتستغرقه غادر في أي وقت. إذا قررت العمل لمدة عشرة أيام ثم أخذت خمسة أيام إجازة، فلن يوقفك أحد. بالطبع، إذا قمت بشحن ملكك الخاص، فقد تكون مقيدًا بما يريده عملاؤك، ولكن لا يزال لديك الكثير من الحرية.
  •     لديك القدرة على كسب مبلغ غير محدود من المال. كما تعلم، في عملك المعتاد، بغض النظر عن مدى صعوبة عملك، فإن أكثر ما يستحق التطلع إليه هو سلسلة من الزيادات. حتى لو كان لديك أفضل حظ في العالم وعملت بجد أكثر من أي شخص آخر، فلن تصبح ثريًا من راتبك. ولكن مع المتاجر عبر الإنترنت، كلما زادت صعوبة عملك، زادت حظك. سوف تجني المزيد من المال. من الممكن أن تصبح مليونيراً عندما تعمل لنفسك.
  •     ستكون جاهزًا للمستقبل. الحقيقة هي أن المتاجر التقليدية آخذة في الاختفاء. إذا كانت التكنولوجيا تهدف إلى توصيل الأشياء ونقلها إلى منزل العميل أو العمل التجاري في غضون ساعات، مثل برنامج تسليم الطائرات بدون طيار من أمازون أو من خلال استخدام الطابعات ثلاثية الأبعاد، فلن يكون لدى المتاجر التقليدية أي شيء مزايا عديدة. نفي. في الوقت الحالي، الشيء الوحيد الذي يواجهونه هو أنك تحصل على العنصر عند شرائه. في المستقبل، من المحتمل أن تفوق فوائد التسوق عبر الإنترنت أي فوائد للتسوق شخصيًا، وستكون جاهزًا للتسوق عبر الإنترنت في مجال تخصصك.
  •     يمكنك الحصول على العديد من المزايا عند فتح متجر بيع بالتجزئة. تتمتع التجارة الإلكترونية بالعديد من المزايا لأصحاب الأعمال مقارنة بمتاجر البيع بالتجزئة التقليدية، وقد توفر فوائد أكثر من العملاء. على سبيل المثال: يمكنك البقاء مفتوحًا على مدار 24 ساعة في اليوم، 365 يومًا في السنة. يمكنك أن تتخيل ما هي تكلفة تشغيل متجر تجزئة فعلي على مدار 24 ساعة في اليوم؟ بالإضافة إلى ذلك، لا يتعين عليك دفع الإيجار، ولا يتعين عليك دفع فواتير الخدمات العامة، وتقل تكاليف بدء التشغيل بشكل كبير.