لماذا هذا النوع من التسويق المؤثر هو أفضل قرصنة للنمو

لماذا هذا النوع من التسويق المؤثر هو أفضل قرصنة للنمو؟

التسويق المؤثر يمنح موقع الويب الخاص بك أكبر دفعة في أقصر وقت، فأنت تبحث عن خارقة للنمو، اختراق النمو هو أي تقنية يمكن استخدامها لتعزيز موقع الويب الخاص بك

إذا كنت تتطلع إلى منح موقع الويب الخاص بك أكبر دفعة في أقصر فترة زمنية، فأنت تبحث عن خارقة للنمو. اختراق النمو هو أي تقنية يمكن استخدامها لتعزيز موقع الويب الخاص بك على الفور من حيث الرؤية وحركة المرور، والأهم من ذلك أنها تساعدك على تخطي الكثير من العمل الذي عادة ما يكون ضروريًا لتحسين محركات البحث الجيدة. مشيرا لها بالاصبع يعتبر التسويق المؤثر من أفضل طرق النمو حتى الآن. عند القيام بذلك بشكل صحيح، يمكن أن يساعدك التسويق المؤثر في زيادة عدد المشاهدات الأسبوعية من 0 إلى مئات الآلاف. وإليك كيف .. 

ما هو التسويق المؤثر؟ 

التسويق المؤثر يعني أنك تعمل مع المؤثرين الكبار. المؤثرون هم أولئك الذين لديهم جمهور كبير وعادة ما يكونون لئيمين، تمكن شخص ما على YouTube أو Instagram من جمع عدد كبير من المتابعين. 

هؤلاء الناس ليس لديهم جمهور فقط، ولكن أيضًا ثقة الجمهور وقدرته على التأثير على الرأي العام. لذلك إذا تمكنت من حثهم على التوصية أو الارتباط بموقعك، فستجد أن معظم جمهورهم موجود إلى قناتك وتحقق زيادة فورية وهامة في عدد القراء والمبيعات. 

تخيل لو حصلت على رابط من تيم فيريس. رابط واحد على موقعهم، جنبًا إلى جنب مع شهاداتهم، سيجلب لك مئات الآلاف من الزوار يوميًا، ومن المرجح أن يشترك العديد منهم على الفور. يمكن أن تكون فوائد تحسين محرك البحث (SEO) ضخمة، ولكن سيكون هذا غير مهم مقارنة بالزيادة الهائلة في حركة المرور المباشرة والمشاركات التي ستولدها هذه الزيارات.

كيف تجد المؤثرين والعمل معهم؟

كيف تجد هؤلاء المؤثرين وكيف تجعلهم ينشرون رابطك إليك؟ الجواب ليس أن تبدأ بشكل كبير. إذا قمت بإرسال بريد إلكتروني إلى Tim Ferriss، فقد لا تستلم رد. وبالمثل، إذا قمت بإرسال بريد إلكتروني إلى شخص لديه مليون مشترك أو حتى 500000 مشترك، فربما لن تحصل على الكثير من الردود. بدلاً من ذلك، استهدف أولئك الذين بدأوا للتو ولكنهم قاموا بالفعل ببناء شيء من جمهورهم.

هؤلاء الأشخاص سيكملون انتباهك أكثر وسيستجيبون لك على الأرجح. عندما يشاركون الرابط الخاص بك، ستلاحظ بعد ذلك زيادة عدد المشتركين لديك ببضعة آلاف، مما يسمح لك بالوصول إلى مؤثر أكبر قليلاً في المرة القادمة.

والأفضل من ذلك، يجب أن تفكر في بناء علاقات مع الناس أولاً. خذ بعض الوقت للتعرف على الأشخاص الذين تريد العمل معهم، وإذا أمكن، قابلهم شخصيًا. هذا هو أحد الأسباب، أحداث الويب مفيدة جدًا للمسوقين عبر الإنترنت. نصيحة أخرى هي النظر في جهات الاتصال الموجودة لديك، فهل أي منهم مؤثر لتبدأ؟

أخيرًا، ضع في اعتبارك الاستعانة بخدمات أحد المؤثرين - حتى لو كان ذلك للاستشارة فقط. بمجرد القيام بذلك، فأنت على يقين من اكتساب جمهورهم وزيادة احتمالية قراءتهم لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ومتابعة البريد الإلكتروني!