لماذا حان الوقت للتركيز على Microsoft و Bing

لماذا حان الوقت للتركيز على Microsoft و Bing

إذا كنت مسوقًا أو شركة صغيرة تحاول العثور عليها عبر الإنترنت، فهناك فرصة جيدة لأنك تقضي حاليًا الكثير من الوقت في تحسين محركات البحث وربما تقوم بإعداد حملات الدفع لكل نقرة.

تحسين محركات البحث (SEO) هو تحسين محرك البحث، وهو عملية بناء الروابط ومحتوى موقع الويب لجعل موقع الويب الخاص بك أكثر قابلية للاكتشاف بواسطة Google. يساعد هذا المزيد من العملاء المحتملين في العثور على موقع الويب الخاص بك، مما سيؤدي إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يشترون منك (على الأقل هذه هي الخطة!).

وفي الوقت نفسه، PPC هي طريقة الدفع لكل نقرة، وهي طريقة للدعاية حيث تدفع فقط مقابل الإعلانات التي يتم النقر عليها بالفعل. هذا يعني عادة الدفع مقابل الإعلانات سيظهر في بحث Google، حيث يمكنك البحث باستخدام شبكة إعلانات Google AdWords.

لكن لماذا يجب أن تركز فقط على Google؟ لأنه في الواقع، هناك الكثير من الأسباب لإيقاظ Bing و Microsoft. إليكم السبب .. الشكل الحالي للأرض السبب في أن معظم الناس يركزون معظم طاقتهم على Google هو أنهم إنهم يعلمون أن Google لديها حصة أكبر من حركة البحث.

هذا صحيح، لكنه ليس معظم ما تعتقده. لأنه في الواقع، لدى Bing 20٪ من حركة البحث بينما تحصل Yahoo (التي تدعمها Bing) على 10٪. إذا لم تتبع Bing، فهذا يعني أنك تبتعد عن 30٪ من زوار موقعك على الويب.

إنه شيء لن تفعله أبدًا في مجال عمل آخر، فلماذا تفعل ذلك الآن؟ علاوة على ذلك، يعتبر Bing أقل قدرة على المنافسة من Google عندما يتعلق الأمر بالإعلان. نظرًا لأن الدفع بالنقرة يعمل على نظام المزاد (يمكنك تعيين الحد الأقصى للمبلغ الذي ترغب في دفعه لكل نقرة، ولا تدفع أكثر من ذلك أبدًا)،

فهذا يعني أنك سينتهي بك الأمر إلى دفع مبلغ أقل مقابل نفس عدد نقرات Bing. كم هو مفقود؟ 33.5٪ هذا يعني أنه يمكنك زيادة حركة المرور الخاصة بك بنسبة 33.5٪ لنفس الميزانية! يمكن أن يكون لهذا تأثير كبير على عملك. مستقبل Microsoft ولكن الأهم من ذلك، لا يجب أن تضع كل بيضك في سلة واحدة وتتجاهل تمامًا احتمالية أن يتغير كل هذا يومًا ما.

هناك الكثير من الأسباب للشك في أن Microsoft قد تستحوذ يومًا ما على حصة أكبر من مساحة البحث. بعد كل شيء، تتزايد حصتها في السوق حاليًا، وهذا لا يأخذ في الاعتبار جميع الخطوات التي تتخذها في الاتجاه الصحيح.

على سبيل المثال، تصنع Microsoft الكثير من الأجهزة هذه الأيام. يحظى خط Surface PC بشعبية كبيرة لأن الشائعات حول هواتف Surface مثيرة جدًا للاهتمام. ثم لديك Xbox One، وحتى Microsoft Band أو شيء من هذا القبيل.

كل منهم يستخدم Bing كخيار البحث الافتراضي، وجميعهم يستخدمون Cortana. ماذا ستفعل كورتانا إذا لم تستطع الإجابة على السؤال؟ يقوم بتحميل بحث Bing ويضعك في تلك الصفحة! تواصل Microsoft و Bing النمو، لماذا لا تريد الحصول على السبق هناك الآن؟