كيف تكسب الكثير من المال من خلال تسويق الفيديو كمسوق عبر الإنترنت

كيف تكسب الكثير من المال من خلال تسويق الفيديو كمسوق ؟

يستقبل YouTube أكثر من مليون مستخدم شهريًا فريدًا، وهو عدد كبير من الجمهور. كثير من الناس بالفعل يكسبون المال من يوتيوب عن طريق تسويق الفيديو. يمكنك استخدام برنامج شركاء YouTube. بمجرد أن تصبح عضوًا، سيعرض YouTube إعلانات بجوار مقاطع الفيديو الخاصة بك ويدفع لك نسبة مئوية من أرباحه.

إذا كان لديك موقع ويب أو مدونة، يمكنك استخدام YouTube لزيادة حركة المرور الخاصة بك. يمكنك إنشاء منتجات والترويج لها على YouTube ببساطة عن طريق إضافة رابط للمنتج في وصف الفيديو. تدريب المدربين هو دليل لبناء علاقات ثقة وتطوير استراتيجيات للتأثير. يمكنك أن تصبح مدربًا وتبدأ في تدريب الأشخاص من خلال الفيديو.

من خلال تقديم خدماتك كمدرب، ستكون مستعدًا لتدريب الآخرين على الموضوع الذي تجيده. أولاً، تحتاج إلى إنشاء قناة على YouTube. لنفترض أنك جيد في التسويق. يمكنك البدء في تحميل مقاطع فيديو لك تتحدث عن استراتيجيات مختلفة لتقييمها وتقديم تحليل للآخرين للتعلم منها. من خلال المبيعات ستسمح لك معرفة ذلك والانضمام إلى برنامج شركاء YouTube بتحقيق الدخل من قناتك وكسب جزء من عائدات إعلانات YouTube.

تمامًا مثل نجم YouTube، تكسب بعض المال مقابل كل ألف مشاهدة تشاهدها. Revver Revver هو سوق لرعاية مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ربط الفنانين بالجماهير والمعلنين. يمنحك Revver الأدوات اللازمة لتوزيع أعمالك وكسب المال عبر الإنترنت.

تم تصميم الموقع لدعم مقاطع الفيديو المجانية التي يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت ومكافأة المبدعين على جهودهم. إليك كيفية عمل Revver: عند تحميل مقطع فيديو، يتم إلحاق إعلان قصير في النهاية فيديو.

سيرى الأشخاص الفيديو على Revver.com أو المواقع الأخرى التي تحتوي على الفيديو المضمّن. إذا شاهد شخص ما مقطع الفيديو الخاص بك ثم نقر على إعلانك، فسيضيف Revver بعضًا من قيمة النقر إلى حسابك. يمكنك متابعة أداء الفيديو الخاص بك من خلال حساب Revver الخاص بك وسيقوم Revver بإرسال الأموال إليك.

مبيعات المحتوى الخاص بك على iStockVideo ( تسويق الفيديو )

iStockVideo.com هي خدمة جديدة تم إنشاؤها بواسطة iStockPhoto.com، وهو موقع تصوير مجاني رائع. باستخدام iStockVideo، يتم الدفع لك مقابل تحميل مقاطع الفيديو (لقطات مخزنة) التي قد يرغب الآخرون في استخدامها كجزء من الفيديو الخاص بك. يمكنك التحميل الرسوم المتحركة والتسلسلات الرقمية ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك. 

إذا ساهمت بمقطع فيديو خلال أول 90 يومًا، فستحصل على 10 أرصدة مجانية لاستخدامها في أي مكان على iStock. يمكنك كسب ما يصل إلى 50 دولارًا إذا أخبرت أصدقائك عن iStock. البحث عن رعاة لمقطع الفيديو الخاص بك قد تتمكن من العثور على رعاة تساعدك على الدفع للوصول إلى الجمهور الذي تريده.

يمكنك أن تقدم لهؤلاء الرعاة القدرة على الإعلان من خلال تسويق الفيديو الخاص بك. يسهّل WebVideoZonePlayer الموجود في إضافة عروض فيديو ويب تفاعلية قوية إلى موقع الويب الخاص بك. تمكنك فاتورة الرعاة على أساس شهري أو لكل نقرة أو لكل عارض فريد.

من خلال مشاهدة إحصائيات الفيديو، يمكنك أنت والجهات الراعية معرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوا الفيديو بالضبط. بيع المنتجات إذا كان لديك متجرك الخاص عبر الإنترنت، فيمكنك إنشاء مقاطع فيديو للترويج لمنتجاتك والتحدث عن منتجاتك فيها.

الطريقة الأكثر فعالية لبيع المنتج هي من خلال تم تصميم مقاطع الفيديو لإظهار كيف يلبي المنتج احتياجات المستهلكين. حتى قبل ظهور اعتراضات المستهلكين المحتملة، يمكنك البقاء متقدمًا بخطوة من خلال تضمين ردودك على اعتراضات المستهلكين المحتملة.

يمكن استخدام مقاطع الفيديو التي يتم إنشاؤها عبر الإنترنت لأي شيء يتم بيعه عبر الإنترنت تقريبًا. مقاطع الفيديو هذه إنها المفتاح لتحويل جمهورك إلى عملاء وبالتالي زيادة إيراداتك.

إنشاء مقاطع فيديو ترويجية للشركات المحلية يمكنك تقديم معرفتك التسويقية بالفيديو للشركات الصغيرة التي تحتاج إلى خدمات إعلانات الفيديو ؛ مثل وكلاء العقارات وتجار السيارات الجديدة والمستعملة ووجهات السفر والترفيه والمطاعم والمجموعات السياح ومحلات التحف والمعارض والمتاجر التي تحتوي على عروض مخزون مثيرة للاهتمام ومراكز التسوق المحلية وما إلى ذلك. 

يدفعون لك مقابل إنشاء مقاطع فيديو للترويج لمتجرهم. يمكنك كسب الكثير من المال بمجرد استخدام الكاميرا وبعض برامج التحرير. ضع إعلانات Google بجوار مقاطع الفيديو إذا كنت تنشئ مقطع فيديو خاصًا بك، فيمكنك إضافة وصف جيد ووضع بعض إعلانات Google AdSense بجواره، حيث قد يكون جمهورك مهتمًا.

إذا كنت تريد نتائج جيدة، فتأكد من أن مقطع الفيديو الخاص بك يغطي الموضوعات التي تجذب الجمهور المستهدف الذي يحاول المعلن الوصول إليه. تأكد أيضًا من استخدام الكلمات الرئيسية في العنوان والوصف. ابدأ حملة إذا كنت ترغب في جذب المزيد من المشاهدين للتركيز على منتجك، فيمكنك تجاوز عرض مقاطع الفيديو المستقلة. لتحقيق وصول أكبر وعرض أفضل، ابدأ في إنشاء حملة فيديو - سلسلة فيديو بمحتوى يمكنك نشره بانتظام.

سيساعدك هذا على إنشاء أوجه تآزر حول المحتوى الخاص يسمح لك ببناء هويتك عبر الإنترنت من خلال نشر كل مقطع فيديو. احصل على دعوة للعمل. لا تفوت فرصة مطالبة المشاهد باتخاذ إجراء في نهاية الفيديو.

يمكنك أن تطلب منهم زيارة موقع الويب الخاص بك وعرض منتجاتك أو ترك تعليق أو طرح أي أسئلة. استعمال يتم استخدام مقاطع الفيديو الخاصة بك لتحديد المشاكل ومناقشة الحلول. إذا أعجبهم مقطع الفيديو الخاص بك، فمن المحتمل أن يفعلوا ما تطلبه، لذا تأكد من الاستفادة من ذلك.