كيفية كتابة عناوين جذابة للعين

كيفية كتابة عناوين جذابة للعين

العنوان الخاص بك هو أهم جملة في المقال بأكمله. وتتمثل مهمة كتابة عناوين جذابة في حث الناس على فتح المقال وقراءة الباقي. كيف تكتب العنوان الذي يريد الآخرون فتحه؟ هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها هنا.

ابدأ بموضوع رائع

الخطوة الأولى للحصول على عنوان جيد هو موضوع جيد. يتمثل دور العنوان في نقل الموضوع بشكل ممتع قدر الإمكان. لكي يكون العنوان فعالاً، يجب أن يكون الموضوع نفسه موضع اهتمام القارئ.

تعرف ما يريده القراء. اعرف ما يريدون سماعه وقراءته. اختر الموضوع الخاص بك وفقا لذلك. هناك موضوع ومقال رائع يجعل كتابة عناوين رائعة أسهل. استخدم الكلمات القوية استخدم الكلمات التي تحفز الحواس وتخلق الأحاسيس وتثير الإدراك.

بمعنى آخر، استخدم كلمات قوية بدلاً من الكلمات الوصفية. يمكن للكلمة القوية المُختارة جيدًا والمُحكمة أن تغير من إحساس العنوان تمامًا.

على سبيل المثال، بدلاً من: مهارات العرض جرب: تقنيات عالية التأثير لإلقاء الخطب الديناميكية هاتان الكلمتان القويتان - تأثير كبير وديناميكي - يغيران تمامًا الطريقة التي يُنظر بها إلى العنوان بالكامل.

استخدام الأرقام والتفاصيل

تميل المواصفات والأرقام إلى العمل بشكل جيد. استخدم مواقع محددة، وعدد المطالبات، وأسماء الأشخاص، وما إلى ذلك. تحقيقًا لهذه الغاية، مرة أخرى، بالمثال السابق: بدلاً من: نصائح عالية التأثير لإنشاء صوت ديناميكي، جرب: 31 نصيحة عالية التأثير لعمل صوت ديناميكي أو: نصائح لعمل صوت ديناميكي من المتحدثين الأبطال السابقين أولاً الفرق بين تم تحديد الجملة الأولى والجملتين الأخيرتين. التفاصيل تولي مزيدًا من الاهتمام للعنوان وجعلها تبدو أكثر واقعية وقوة.

احصل على الإلهام من الكتاب الآخرين

إذا وجدت نفسك تواجه مشكلة في كتابة العنوان، فما عليك سوى البحث عن كلمتك الرئيسية على Google. كيف يكتب الكتاب الآخرون عناوينهم؟ ما الموضوع الذي يستهدفونه؟ ما التكنولوجيا التي يستخدمونها لكتابة العنوان؟ هل يستخدمون التفاصيل؟ معلومة؟ اسم؟ كلمات قوية؟ لا تنسخ العناوين. 

إنه يضر بترتيب محرك البحث الخاص بك ويمكن اعتباره سرقة أدبية. ولكن لا حرج على الإطلاق في استخدام لقب شخص آخر كمصدر إلهام. مجموعة متنوعة من الأشياء

أخيرًا، قم بتغيير تكتيكاتك.

لا تستخدم كلمات قوية في كل عنوان. لا تستخدم أرقامًا محددة في كل عنوان. ستريد اجعل عناوين مقالاتك مختلفة عن بعضها البعض لتجنب التشابه الشديد وإيقاف القراء.

هذه بعض الطرق التي أثبتت جدواها لزيادة معدلات النقر إلى الظهور ومعدلات الفتح. ابدأ بموضوع رائع. قم برش كلمة قوية أو كلمتين لإضفاء الحيوية على عنوانك.

إذا أمكن، استخدم محددًا أو اثنين. إذا واجهتك مشكلة، احصل على الإلهام. أخيرًا، تذكر دائمًا تغيير الأشياء.