كيفية إرسال مقالاتك الى أدلة المقالات

كيفية إرسال مقالاتك الى أدلة المقالات

هذا هو المكان الذي يكمن فيه العبء. هناك بعض الإرشادات التي يجب وضعها في الاعتبار. يعد إرسال المقالات إلى أدلة المقالات أحد أفضل الطرق للإعلان عن سلعك وخدماتك، عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت.

لا توجد رسوم على بعض الأشخاص لإرسال مقالات إلى الدلائل، وعندما يفعلون ذلك، عادةً ما هو دقيق. يمكن أن تدفع المقالات عالية الجودة والمصممة جيدًا الكثير من حركة مرور الويب إلى موقع الويب الخاص بك من خلال الروابط الخلفية

يجب أن تفكر في النقاط التالية لأنها ستحدد ما إذا كان سيتم نشر مقالتك أم لا.

شروط وأحكام أدلة المقالات 

هي أهم شيء. شروط وأحكام الدليل الذي ترسل إليه مقالك. تحليل كل قائمة بعناية شديدة. تأكد من أن مقالتك متوافقة مع الشروط والأحكام الخاصة بهم وإلا فإنك تخاطر بعدم نشر مقالتك.

أتقن أسلوب الكتابة في مجال عملك تمتلك معظم المنافذ أسلوبها الخاص في الكتابة، ويجب أن تضع ذلك في الاعتبار عند صياغة مقالتك. لا يجب عليك تضمين تفاصيل المنتج بعض القرائن الخاصة بك في المقال، في شروطها. ومع ذلك، توفر الدلائل الأكثر ودية مربع معلومات المؤلف، وإذا تم توفيرها، يمكنك استخدامها في هذه المساحة.

اجعل مقالتك ممتعة بما يكفي لإثارة الخيال الشعبي. بهذه الطريقة، سيكون القراء حريصين على معرفة المزيد عنك وعن خدماتك ؛ يمكنك النشر يتطلب منهم تضمين مطالبات ذكية مثل - لمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت. إذا كان المحتوى الخاص بك مثيرًا للاهتمام، فإن الشخص العادي سيرغب في قراءة المزيد وسيضغط بالتأكيد على الرابط.

قم ببعض البحث مسبقًا قم بإجراء البحث لمعرفة المزيد حول أساليب المقالات الشائعة في مجال عملك الدليل الذي تنوي نشر المقالات فيه. انتبه جيدًا لنهجهم وحاول اكتشاف سر نجاحهم. استخدم هذه التجربة عند كتابة مقالاتك الخاصة وشاهد مدى سهولة انتشار مقالاتك.

قسم التصنيف في مقالتك هذه أيضًا حقيقة مهمة يجب أن تكون على دراية بها. يجب أن تكون محددًا جدًا بشأن الفئة التي يقع فيها المحتوى الخاص بك ويجب أن يكون حدد هذا في خيار الفئة المقدم لبعض الأدلة، إذا لم يتم توفيره، يجب أن تكون الفئة معروفة ومضمنة في الملصق. إذا تم إدخال مقالتك في فئة خاطئة، فقد لا يعتبرها الوسطاء. إذا كنت محظوظًا وتم نشره، فقد لا تحصل على النتائج التي تريدها لأن القراء سينقرون دائمًا على الفئات التي يعرفون أنه يمكنهم العثور عليها.

البحث عن. هناك العديد من الطرق لتقديم مقال إلى الدليل، يتم تحديدها جميعًا بشكل فردي من قبل مدير الدليل. لا يسمح البعض إلا ببضع علامات في كل مرة، بينما يفضل البعض الآخر الجسم بأكمله.

 لا يزال البعض الآخر يسمح فقط بتنسيق HTML بعد المقالة. في مواجهة مثل هذه المجموعة المتنوعة من الإجراءات، من الأفضل القيام بذلك قم بالمزيد من العمل وأرسل مقالاتك يدويًا. سيؤدي ذلك إلى تجنب أي غموض قد يواجهه القراء المستهدفون.

لا تنبهر بالإرشادات لمجرد أنها تسمح بالإرسال المجاني. تذكر حركة المرور الفريدة وتصنيفات الصفحات التي تنشئها، لأن هذا هو ما أنت عليه بعد كل شيء. إذا كنت مشغولا جدا لديك الصبر لمتابعة شروط وأحكام هذه الإرشادات، وأفضل رهان لك هو توظيف مساعد افتراضي يمكنه مساعدتك في تطبيقك.

قد ترغب في التفكير في الخيار الأفضل بالنسبة لك لإرسال مقالة مخصصة واحدة إلى أدلة متعددة أو مقالات متعددة إلى دليل واحد، وخاصة Active Directory. بافتراض أنك قد تحتاج ما يناسبك. ومع ذلك،

كلمة تحذير: قد لا يكون إرسال مقال إلى أدلة متعددة أمرًا رائعًا، حيث قد تعتبر هذه المقالات نفسها سرقة أدبية من قبل تلك الدلائل وقد يتم حظرك. باختصار، إذا تمكنت من العثور على موقع ويب ذي سلطة عالية واستمر في نشر الكلمة مقالات فريدة بدلاً من إرسالها إلى العديد من المواقع.

استراتيجيات تقديم المقال 

هناك طرق عديدة لنشر المقالات على الإنترنت، ومن الأفضل استخدامها جميعًا. تتضمن هذه الطرق إرسال المقالات إلى أدلة المقالات وقواعد البيانات، وإرسال مقالاتك إلى موزعي ezine، والمدونات التي يتم فيها نشر مقالاتك، واستخدم مدونات الأشخاص الآخرين للترويج لمقالاتك وإرسال مقالاتك إلى المنتديات وما إلى ذلك.

على أي حال، هناك طريقتان أخريان لنقل مقالاتك. تذكر أن الدافع وراء المقال هو الحصول على نشاط على موقع الويب الخاص بك.

هناك طريقة أخرى لتوزيع المقالات وهي استخدام كتاب رقمي أو كتاب إلكتروني، وهو في الأساس عبارة عن سجل ملف PDF حيث أقوم بترتيب كل مقال أكتبه حول موضوع معين. 

من المفترض أن تكون الكتب الإلكترونية مجانية، ويمكنك استخدامها على العديد من مواقع الكتب الإلكترونية على الإنترنت، أو يمكنك جعل الآخرين يتخلون عن كتبك الإلكترونية.

استخدم مقالاتك كجزء من دورة البريد الإلكتروني الخاصة بك. مرة أخرى، يجب أن يكون الفصل مجانا. بشكل أساسي، قم بإعداد مجيب آلي للدورة التدريبية ووضع رابط التسجيل على موقع الويب الخاص بك. لن يساعد هذا في توزيع مقالاتك فحسب، بل سيساعد أيضًا في إنشاء قائمتك البريدية.

ضع أفضل مقالاتك في مجلد واحد، وانقر عليها واضغط عليها في مجلد واحد، وقم بتحميلها على موقعك لتنزيلها جميعًا مرة واحدة. في الوقت المناسب حاليًا، في كل بريد إلكتروني ترسله، قم بتضمين رابط يخبر الأفراد أنه يمكنهم تنزيل هذا المستند مجانًا، ويمكنهم استخدام المحتوى كما يرونه مناسبًا، طالما لم يتغير المحتوى وبيانات المنشئ لا تزال في مكانها.

كل الأشياء في الاعتبار، يمكن استخدام المقالات كجزء من العديد من الطرق المبتكرة. نعم امنح مقالاتك دائمًا أسلوبًا يناسب الآخرين ولا تدع أي أبواب مفتوحة تحصل على فرصة لتجاوزك.