صندوق موارد المؤلفين

صندوق موارد المؤلفين

صندوق موارد المؤلفين هو شيء تجده عادة في نهاية المقال. سيحتوي على اسم المنشئ، ووصفًا موجزًا للمنشئ، وصورة قصيرة لموقع الدعم، ورابط إلى موقع المؤلف.المعلومات على الإنترنت مثل الطريق السريع. يتم تقسيم الأفراد الذين يستخدمون الإنترنت إلى مجموعات.

لكن، بشكل عام، يبحثون عن المعلومات. سواء كان ذلك للترفيه أو لكسب المال أو أي شيء آخر، فإن الإنترنت يوفر لنا معلومات قيمة للغاية. 

إذا أحب القارئ ما يقرأه، فإنه يميل إلى اكتشاف مصدر المقال لمزيد من الدراسة. على أي حال، على غرار المقال نفسه، يجب أن يكون صندوق الموارد أيضًا جذابًا للغاية يتطلب اهتمام القارئ وحماسته. في حين أن مساحة صندوق الموارد صغيرة جدًا، فإن توفير الكلمات الرئيسية والمعلومات الصحيحة سيعطي القراء بالإضافة إلى ذلك حافزًا لزيارة موقع الويب الخاص بك.

الآن بعد أن عرفنا ما هو صندوق الموارد، ما فائدة امتلاك صندوق لائق؟ المبادئ الأساسية للحيازة واحد هو توجيه الناس إلى موقع الويب الخاص بك. تسمح العديد من أدلة المقالات باستخدام المقالات ووضعها على مواقع أخرى على الإنترنت. 

من خلال السماح للآخرين باستخدام مقالتك، تتضمن المقالة أيضًا صندوق الموارد الخاص بك. لذلك، يتم الآن تداول مقالتك وصندوق الموارد الخاص بك على العديد من المواقع الأخرى. مع هذا بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على عملاء متوقعين ليس فقط من الموقع الذي أرسلت إليه في الأصل، ولكن أيضًا عملاء متوقعين جدد من الموقع الذي أرسلوا إليه. لذلك، فإن جعل صندوق الموارد الخاص بك مقنعًا هو اعتبار مهم للغاية.

إذن، ما هي أفضل طريقة؟ إنها في الأساس جميع الكلمات الرئيسية، كما تعلم الكلمات الرئيسية الصحيحة التي يبحث عنها الأشخاص على وجه التحديد. هناك العديد من الأدوات المجانية المتاحة عبر الإنترنت لمساعدتك في اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة.

الشيء الرئيسي الذي يجب التركيز عليه عند إنشاء محتوى في صندوق الموارد هو محاولة جعله جذابًا. هذا لجذب الانتباه أول مرة تقرأ. أنت لا تريد أن يلقي القارئ نظرة أخرى.

دع قرائك يتخيلون المشكلة التي تحاول التغلب عليها. حاول حثهم على التفكير في استخدام المحتوى المناسب لإثارة اهتمامهم بما لديك لتقدمه. نصيحة أخرى هي استخدام الكلمات الرئيسية التي يجب عليك تحديدها في موقع الويب الخاص بك.

حاول ألا تخدع الزوار المحتملين. يقدر على سيؤدي ذلك إلى بناء مصداقيتك، مما سيؤدي إلى هدفك المتمثل في جذب المزيد من الأشخاص لزيارة موقع الويب الخاص بك ومعرفة ما لديك لتقدمه.

اترك انطباعًا دائمًا لدى القراء وحملهم على النقر فوق الروابط الموجودة في صندوق الموارد الخاص بك. لديك فرصة واحدة فقط، لذا اعتز بها. ضع في اعتبارك طاقة صندوق الموارد. من الممكن ان تكون إنه صغير الحجم ولكنه يوفر دليلاً جديرًا بالملاحظة في توجيه الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك. صندوق الموارد الممل لن يجبر أي شخص على اتباعه.

كن مسليًا وخياليًا، ولكن في نفس الوقت أظهر أنك على دراية بمجال عملك. هذا سيجعل صندوق الموارد الخاص بك مفيدًا بعدة طرق. جذب انتباه القارئ موردك هو الامتداد بين تحويل شخص ما من قارئ إلى مشترٍ أو عميل محتمل.

يمكن لصندوق الموارد الجيد أن يزيد من سرعة قراء موقع الويب وإحضارهم إلى موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يؤدي وجود صندوق موارد مكتوب بشكل سيئ أو غير صالح إلى انخفاض حركة المرور أو عدم وجود حركة مرور على الإطلاق، بغض النظر عن مدى احتمالية ذلك مقالتك رائعة. 

كيف تنشئ صندوق موارد عظيم؟ فيما يلي بعض النصائح التي تعلمتها بمرور الوقت لجذب المزيد من الزوار إلى موقعي:

استفد من القراء يمكن لنقطة البداية أن تعبر تمامًا عن نقاط قوتها لمقالك. محاولة لا يمكن أن تلتصق بالمنتصف أو النهاية. يتوقف الكثير من الناس عن القراءة عندما يصلون إلى النقطة التي يريدون بيعها فيها. لديك وقت قصير فقط لإقناعهم بالقراءة حتى ذلك الحين.

استفد من تلك اللحظة الوجيزة في بداية المقال من خلال تقديم فائدة جيدة. نسخة احتياطية بضمان قوي أو من خلال الترويج لميزة بدون دليل يدعمها، قد لا يثق بك القراء حقًا. بغض النظر، حتى مجرد جزء من الدليل يمكن أن يبني مصداقيتك، مثل شهادة من مصدر حسن السمعة.

من الواضح أن صناديق الموارد ليست المكان المثالي لتجربة كل فائدة لعناصرك. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار، ربما كان لوجود عنصري التحقق آثار كبيرة. 

تذكر، لا تكتب جمل طويلة ومملة في صندوق الموارد الخاص بك. احتفظ بنقاط لا تزيد عن 3 إلى 4 أسطر. اكتب جمل قوية ودقيقة للتعبير عن وجهة نظرك. إن كتابة جمل طويلة ومملة في صندوق الموارد الخاص بك ستمنع القراء من عناء قراءة القسم إضافي، لأنهم على الأرجح قرأوا أهم المعلومات في مقالتك.

لا تكتب عن نفسك أنت تريد استخدام صندوق الموارد الخاص بك كدعوة قوية للعمل. ليس الجزء الذي تتحدث فيه عن نفسك وما تفعله. يمكن أن يكون ذلك رائعًا، ولكن يحتاج الناس إلى معرفة ما يمكنك تقديمه والفوائد التي تعود عليهم. إنه ليس ما تفعله من أجل لقمة العيش أو عدد الأطفال لديك.

كن قويا في عرضك التقديمي. إذا كنت تريد أن ينقر شخص ما على الرابط الخاص بك، فأخبره، ولكن تأكد من أنه يمكنك منحه شيئًا ما يجعله مفيدًا.

الصورة الرمزية والصورة الخاصة بك في معظم مواقع الويب، ستظهر صورتك كصورة بجوار صندوق الموارد الخاص بك رمزية. في حين أن صندوق الموارد الخاص بك لن يكون مرئيًا للعامة من قبل كل زائر، فسيشاهد الجميع تقريبًا صورك. يمكن أن يكون لها تأثير كبير.

لذا تأكد من أن لديك صورة احترافية، وليست شخصية كرتونية أو شخصية في حالة سكر من عطلة نهاية الأسبوع الماضية.