دراسات حالة مروعة لتسويق الفيديو

دراسات حالة مروعة لتسويق الفيديو

دراسات حالة : تحدي دلو الثلج كان تحدي دلو الثلج حدثًا بقيادة كوري جريفين في يوليو 2014.

الهدف: بدأ كوري جريفين هذه الحملة لمساعدة صديق تم تشخيصه بمرض ALS ، وهو مرض تنكسي تدريجي.

الإستراتيجية: صمم تحدي دلو الثلج، مع دلو من الماء المثلج يسكب على رأسه للتحدي يفعل الآخرون ذلك، وإذا لم يقبلوا التحدي، فعليهم التبرع بمبلغ 100 دولار.

النتائج: نجح التحدي في جمع 16 مليون دولار من التبرعات. تم تحميل فيديو التحدي بواسطة 2.4 مليون شخص حول العالم، مع أكثر من 10 مليارات مشاهدة، وأكثر من 440 مليون مشاهدة، وأكثر من 1 يونيو و 17 أغسطس 2014.

تعد LG LG Electronics واحدة من أكبر شركات الإلكترونيات التي يقع مقرها الرئيسي في سيول، كوريا الجنوبية. إنها واحدة من أكبر مجموعات الإلكترونيات في العالم وهي علامة تجارية لمجموعة LG.

الهدف: أطلقت LG خطًا جديدًا من شاشات Super LED فائقة النحافة وتأمل في الحصول عليها لتحقيق نمو المبيعات.

الإستراتيجية: يفعلون ذلك عن طريق أداء غوغاء فلاش، والذي يتم تشغيله بعد ذلك على أكبر شاشة LED في العالم.

النتيجة: حقق الفيديو نجاحًا كبيرًا في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية، حيث حصد أكثر من مليون مشاهدة في شهرين فقط.

دوف دوف هو خط من منتجات العناية الشخصية.

الهدف: فضح تعرضت شركة Media Contact Philippines لتحدي من قبل شركة Dove Corporation لتوسيع قاعدتها الاستهلاكية لتشمل الشابات. إنهم يريدون فعل ذلك باستخدام منتج جديد يسمى Dove Go Fresh.

الإستراتيجية : الإستراتيجية التي يستخدمونها هي إعطاء الشباب الفرصة ليصبحوا مشهورين والتأكيد على أهمية النظافة الشخصية والتعبير قم بإضفاء الطابع الشخصي عليها عن طريق إضافة ملحقات الاستحمام والغناء في الحمام.

انتهى التحدي بعرض مباشر للمواهب، وتم جمع مقاطع فيديو للمشاركين على عدة مدونات كجزء من Showeroke.

النتيجة: حصلوا على 18000 قارئ وصوت المعجبون لمفضلتهم. غنى VIP على الهواء مباشرة مع الفرقة. يزداد انتشار الحمام ارتفع مستوى البار من 13.7٪ إلى 18.4٪ وزاد الولاء جل الاستحمام Dove من 24٪ إلى 27.6٪

هدف دراسة حالة Social Robot: Social Robot Pro هو برنامج يقوم بإنشاء أكثر من 500 رابط عالي الجودة إلى أي عنوان URL تريده ببضع نقرات بالماوس. يمكنك بسهولة تصفية العناصر الفردية ومواقع القواعد الاجتماعية لاستهداف ما بالضبط ما تريده. سيعطيك هذا التطبيق الترتيب الذي تستحقه.

يستخدم Social Robot Pro قاعدة بيانات محلية. هذا يعني أن كل ما يحدث في Social Robot يتم تخزينه في قاعدة البيانات الخاصة به وموجود حتى تقوم بحذفه.

النتيجة: قال Joshua Zamora إنني أستخدم البرنامج وسجّل كل شيء على الفيديو، كل شيء مباشرة. يمكن لهذه الأداة الحصول على الفيديو الخاص بك على صفحة Google الرئيسية في غضون 48 ساعة أو أقل.

Scale Social قدم Joshua Zamora مرة أخرى بعض الإرشادات، ولكن هذه المرة باستخدام برنامج ScaleSocial.

الهدف: يريد الحصول على ترتيب جيد في محرك البحث في وقت قصير، وكذلك الحصول على عمولة جيدة إرجاع.

الإستراتيجية: إنه خبير تابع لشركة أمازون. عرض منتجًا، وروج له عبر الفيديو، واستخدم Scale Social لتأثير كبير. كما يعرض المنتجات التي قد تكون معروضة للبيع.

النتيجة: حققت هدفها، ووصلت إلى أعلى تصنيفات بحث Google في 19 ساعة فقط. تم منحه له فرصة لبيع هذا المنتج بسرعة. تخيل الاحتمالات |

باربي باربي هي ماركة دمى صنعتها شركة ماتيل الأمريكية للألعاب. تم إطلاقه في مارس 1959.

الهدف: أرادت شركة Mattel إنشاء إعلان يستهدف الوالدين للتواصل مع جيل جديد من الآباء. الإعلانات التي يستخدمونها هي خيال إمكانية.

الإستراتيجية: لقد صنعوا مقطع فيديو عنك يمكن أن يكون أي شخص. إليك مقطع فيديو لا تظهر فيه فتيات كمحترفات: أطباء بيطريين ورياضيين وسيدات أعمال ومعلمات، تم اختيارهم جميعًا من قبل الفتيات، مع كاميرات خفية تلتقط الحدث بينما كان الكبار يلعبون معهم.

النتيجة: الحصاد حصد الفيديو 10 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب وتلقى العديد من التعليقات وردود الأفعال الإيجابية.

Android: Friends Forever Android هو نظام تشغيل يعتمد على Linux kernel.

الهدف: يريد Android نشر كلمة عن التآزر والتعاون والتسامح.

الإستراتيجية: يقومون بإنشاء إعلان وعرض فريد الحب والصداقة التي تتطور بين الحيوانات من مختلف الأنواع. يظهر في الفيديو زوجان من الحيوانات غير التقليدية: كلب، وفيل، وشمبانزي، وحصان، وحتى نمر ودب.

النتيجة: أصبح الفيديو الذي تبلغ مدته دقيقة واحدة هو الإعلان الأكثر شيوعًا على الإطلاق. تراكم 6.4 مليون سهم في الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter والمدونات.

كولدبلاي Game of Thrones: The Musical Game of Thrones هي سلسلة خيالية من القرون الوسطى مبنية على روايات جورج آر.مارتن

الهدف: قد يعتقد الناس أن لعبة Game of Thrones لا تتناسب مع تنسيق برودواي الموسيقي، لكنهم يريدون رؤيتها التأثير بعد التنفيذ.

الإستراتيجية: أنشأت Coldplay مقطع فيديو ساخرًا يظهر فيه طاقم العرض الناجح. في الفيديو، قال الراوي ليام نيسون إن كولد بلاي يؤلف سرا موسيقى العرش. عملت الفرقة على 16 أغنية سخيفة تستند إلى أعمال المسلسل. المشكلة الوحيدة هي المؤلف رفض جورج آر آر مارتن السماح للفرقة بأداء المشروع.

النتيجة: على الرغم من عدم حصولهم على إذن من مؤلف الكتاب، إلا أن الفيديو حقق نجاحًا كبيرًا على الإنترنت، حيث حصد 15 مليون زيارة.

قصة والدي: حلم طفلي | MetLife MetLife هي شركة عالمية المستوى.

الهدف: دعوة المشاهدين لزيارة الموقع dreamformychild.com وتعرف على المزيد حول خطة MetLife Parental Savings Plan لتوفير التعليم العالي لطفلك.

الإستراتيجية: قاموا بعمل فيديو بعنوان "قصة أبي"، يقرأ فيه الأب مقال كتبته ابنته عنه، ويروي صوت الفتاة المقال. امدحوا الأب وأبرزوا ملامح وجهه. ثم كشفت بعد ذلك أنها تعرف أكثر مما سمح به والدها أراها. قالت إنه كان يكذب بسببي. كما اتضح، يأخذ الأب جميع أنواع الوظائف الوضيعة لكسب المال من التعليم العالي لابنته.في الختام، فإن مستقبل الطفل يستحق أي تضحية.

النتائج: لمس الفيديو الناس في جميع أنحاء المنطقة، مع 27.6 مليون مشاهدة على يوتيوب وفيسبوك، 7. المشاركة شاهد الملايين الفيديو مع الأصدقاء والعائلة، وقرأه 268 مليونًا من خلال 91 قصة إخبارية، وزار 280،000 موقع BIDV MetLife الصغير في هونغ كونغ وماليزيا وفيتنام.

Disney Characters Surprise Shoppers | Disney Square | Disneyland تعد شركة Walt Disney Company ثاني أكبر شركة إعلامية وترفيهية في العالم.

الإستراتيجية: أنتجت ديزني مقطع فيديو في فبراير 2015 حيث تم إخفاء شخصيات ديزني خلف شاشة مضيئة متحركة، متخفية كعلبة عرض. في عملية المشي، تتحول الشخصيات إلى ظلال، تؤدي الحركات، وتقليد الرقصات، وذلك للحصول على الابتسامات والتفاعل مع الناس.

النتيجة: يحصل الفيديو على 5  ملايين من المشاهدات على YouTube واحصل على تغطية إعلامية كبيرة. كما دفع المزيد من الأشخاص إلى التفكير في زيارة ديزني مع عائلاتهم.