خمسة طرق قوية للترويج لعملك

خمسة طرق قوية للترويج لعملك

التسويق والترويج أمران حاسمان لنجاح الأعمال التجارية عبر الإنترنت. لن يعرف أحد عن علامتك التجارية بدون استراتيجية تسويق قوية. تأكد من تجربة واحدة على الأقل من هذه الطرق للترويج لعملك حتى تتمكن من توجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

إعلانات جوجل

يُعد الإعلان على Google أحد أكثر أشكال الإعلانات المدفوعة شيوعًا. يقوم المسوقون بتقديم عروض أسعار للكلمات الرئيسية وتظهر هذه الإعلانات على Google عندما يبحث المستخدمون عن مصطلحات بحث محددة. يدفع المعلنون لشركة Google عندما ينقر المستخدمون على الإعلانات الدعائية. هذه طريقة رائعة للترويج لعملك. ايضا إنه يعمل بشكل أسرع بكثير من طرق تحسين محركات البحث (SEO) النموذجية، على الرغم من أنه يتطلب خبرة أكبر لإكماله.

إعلانات الفيسبوك

أصبح Facebook محرك بحث بشكل متزايد حيث يسرد الأشخاص منتجاتهم وخدماتهم. يقدم Facebook مجموعة متنوعة من أنواع الإعلانات لتناسب كل نموذج عمل. كما أنه يقدم شيئًا يسمى القصص الدعائية. هذه القصص هي تقنية تسويق عضوية حيث يمكن للمعلنين تسليط الضوء على ما يقوله المستخدمون حول العلامة التجارية.

كورا

Quora هو موقع أسئلة وأجوبة شائع جدًا. هذه طريقة رائعة لنشر الكلمة عن علامتك التجارية. كل ما عليك فعله هو الإجابة على الأسئلة الموجودة في هذا الموقع حول الموضوع الحالي. لذلك إذا كنت تدون حول التمويل الشخصي، فيمكنك الإجابة عن الأسئلة حول هذا المجال. بغض النظر عن ما ينظر إليه الناس لشعارك وعلامتك التجارية، يمكنك وضع رابط تابع أو رابط لمدونتك.

التعاون

لا يزال التعاون مع الشركات الأخرى مهمًا كما كان دائمًا. هذه تقنية لا يستخدمها غالبًا أصحاب الأعمال الحرة وأصحاب الأعمال الصغيرة عبر الإنترنت. على سبيل المثال، من الأسهل على 5 مدونين مستقلين العمل على كيفية التعاون أكثر من قيام كل واحد منهم بذلك على حدة.

لقاء وجها لوجه

تعد مقابلة الأشخاص وجهًا لوجه أيضًا جانبًا مهمًا للنجاح عبر الإنترنت. إنه يجلب مستوى أعلى من الثقة والأصالة في علاقات العمل. يمكنك التعرف على أشخاص على المستوى الشخصي. بينما يمكن أن يكون تعيين مترجم مستقل أكثر كفاءة، فأنت بحاجة إلى عدة أشخاص للتفاعل معه إلى حد ما ملموس. يمكن أن يجعل العملية برمتها لتحقيق الحرية المالية أكثر إمتاعًا لأنه يمكنك التحدث إلى الأشخاص وجهًا لوجه بدلاً من استخدام نظام أساسي للمراسلة.