خطة بينترست الخاصة بك

خطة Pinterest الخاصة بك

الآن بعد أن أصبحت لديك كل القطع جاهزة، حان الوقت لوضعها معًا في Pinterest التي يمكنك تنفيذها خطوة بخطوة لبناء جمهورك واكتساب تأثير جماعي.

الخطوة الأولى: هي بناء علامتك التجارية. هذا يعني أنك بحاجة إلى التأكد من أنك تفهم من أنت كشركة قبل التعامل مع Pinterest. هذه شيء يجب أن يكون موجودًا قبل البدء في استخدام أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

تحتاج إلى التأكد من أن لديك بيان مهمة واضحًا يربط جميع المنتجات والمنشورات والأحداث المختلفة. يجب بعد ذلك التعبير عن ذلك من خلال شعار يجب أن ينتقل إلى تصميم الويب الخاص بك.

تأكد من إنشاء موقع ويب تتوافق لغة تصميمه مع مواقع الويب الأخرى علامتك التجارية، ثم أحضر نفس مخطط الألوان والشعار إلى كل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي التي تشترك فيها.

هذا الاتساق هو الذي سيضمن في النهاية أن كل تفاعل مع عملائك يزيد من وعي علامتك التجارية ويساعد في بناء سلطتك. سيساعدك هذا أيضًا بشكل كبير في أن تبدو أكثر احترافًا مع البقاء كما هو حساسية التصميم في كل ما تفعله، بدلاً من أن تبدو وكأنك لا تملك أي استراتيجية محددة.

شعار معظم الشركات عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو الوجود في كل مكان والاتساق هو المفتاح. تأكد من أن حساب Pinterest الخاص بك هو حساب تجاري واربطه بموقعك على الويب باستخدام الكود أدناه Pinterest يجلبها لك. 

الخطوة الثانية: قم بتوصيل حساباتك الآن يجب عليك القيام ببعض الأعمال التحضيرية لضمان سير العمل الخاص بك بسلاسة قدر الإمكان ولمساعدتك في إضافة محتوى جديد إلى لوحات Pinterest / مشاركة المستخدمين بين حساباتك بسهولة أكبر.

تأكد من أن لديك رابطًا مباشرًا لصفحة Pinterest الخاصة بك صفحتك الرئيسية، ثم ضع في اعتبارك إضافة عنصر واجهة مستخدم للشريط الجانبي حتى يتمكن زوار موقعك من الوصول إلى Pinterest من هناك. وبالمثل، تأكد من قيامك بالتغريد عن صفحة Pinterest الخاصة بك ومشاركة صور Instagram الخاصة بك على Pinterest.

يمكنك استخدام IFTTT لإنشاء بعض هذه العلاقات وسيوفر لك ذلك الكثير من الوقت. يجب عليك أيضًا تثبيت تطبيق Instagram ومكوِّن Instagram الإضافي لمتصفح Chrome على جهازك المحمول - وكلاهما يسهل عليك الاستمرار في إضافة محتوى جديد. أيضًا،

استخدم Shareaholic لإضافة أزرار المشاركة الاجتماعية إلى موقع الويب الخاص بك، مما يسمح للآخرين بمشاركة المحتوى لك. يعد هذا أيضًا وقتًا مناسبًا لإعداد دبابيس مقالات غنية على موقع الويب الخاص بك بحيث تحتوي الدبابيس التي تتم مشاركتها من موقع الويب الخاص بك على عناوين ومعلومات تحتها. 

الخطوة الثالثة: تقديم القيمة ابدأ الآن الجزء الأكثر أهمية من استراتيجية التسويق الخاصة بك على Pinterest: تقديم القيمة. تأكد أنت تنشر بانتظام على Pinterest، وقد توصلت إلى زاوية في منتداك ستجذب جمهورك حقًا. يمكنك التركيز على الصور الملهمة أو الصور الرائعة أو النصائح والأفكار. في كلتا الحالتين، يجب أن يخدم منتداك بعض الأغراض ويكون مفيدًا لمتابعيك.

يجب أن تكون ذات قيمة كبيرة بحيث تكون أساسًا لها منتجها الخاص وتجذب جمهورها بناءً على مزاياها الخاصة. في بعض الأحيان فقط تقوم بربط صورك بالمنتجات التي تبيعها مرة أخرى، أو تحاول حث الأشخاص على الاشتراك في قائمتك البريدية، وما إلى ذلك.

تأكد من اختيار العلامات التي تضيفها إلى Pin الخاص بك بعناية حتى يتمكن الأشخاص من العثور على صورتك والدخول التعليقات أدناه توفر السياق. العنوان الجيد يساعد كثيرًا أيضًا. إذا كنت لا تزال غير متأكد مما ينجح، فخذ بعض الوقت للتحقق من اللوحات التي نوصي بها للحصول على أفكار. 

يجب عليك أيضًا التأكد من الاستمرار في نشر محتوى قيم على موقع الويب الخاص بك حتى يتمكن الأشخاص من مشاركته عبر موقع Pinterest. استخدم التحليلات لمعرفة المحتوى الأفضل أداءً وتأكد من عرض الصور الجذابة التي تجذب الانتباه وتحافظ على ثبات الأشخاص واستعادتهم.

يجب أيضًا أن تأخذ الوقت الكافي للمشاركة وبناء علاقات مع المجتمع: وهذا يعني الرد على المحتوى الذي تجده من المستخدمين الآخرين، وترك التعليقات، وإرسال الرسائل. لمتابعيك. سيساعدك هذا على بناء علاقات أفضل مع هؤلاء المستخدمين. 

الخطوة الرابعة: يجب أن يكون تحقيق الدخل هو الخطوة الأخيرة، لكنه بالطبع لا يزال مهمًا للغاية. أفضل طريقة لتحقيق الدخل من حساب Pinterest الخاص بك هي إضافة منتجاتك الخاصة أو ذكر خدماتك في النص الموجود أسفل منشورك. الذي - التي إن الشيء العظيم في البيع على Pinterest هو أن زر الشراء الآن الجديد سيسمح لك بالبيع مباشرة مثل متجر التجارة الإلكترونية.

بخلاف ذلك، امتلك ثروة من دبابيس المنتجات واستخدمها لإعلام جمهورك بالعناصر المتوفرة لديك، والأسعار، وأين يمكنهم الحصول عليها. الأهم من ذلك، هذه المبيعات يتعلق الأمر المباشر ببناء جمهورك واكتساب ثقتهم حتى تتمكن من جلبهم إلى موقع الويب الخاص بك عندما يبحثون عن خدمات ومنتجات مثل ما لديك. هذا هو الوقت الذي تكون فيه وسائل التواصل الاجتماعي أكثر فاعلية، لذلك لا تنفد من الصبر لإبعادها! 

الكلمة الأخيرة متروكة لك: إليك كل ما قد تحتاج إلى معرفته لبدء نجاحك فائدة! ومع ذلك، يحدث التعلم الأكثر أهمية في العمل عند نشر المحتوى واستخدام الأداة. قد يبدو الأمر وكأنه نظام أساسي معقد عند التسجيل لأول مرة، لكنك ستجد موطئ قدمك سريعًا، وقد يكون أيضًا مثيرًا للاهتمام في هذه المرحلة.