تسويق مقال الفيديو آخذ في الازدياد

تسويق مقال الفيديو آخذ في الازدياد

قبل التعرض لـ تسويق مقال الفيديو ، نعلم جميعًا أن تسويق المقالات هو أحد أهم البرامج عبر الإنترنت إذا كنت ترغب في إنشاء روابط خلفية قيمة إلى موقع الويب الخاص بك والوصول المباشر إلى حركة المرور المكونة من الزوار الرئيسيين. 

على الرغم من أنها ليست فورية مثل بعض الطرق الأخرى (بما في ذلك الدفع لكل نقرة)، إلا أن هذا النوع من التسويق عبر الإنترنت يحظى بتقدير جيد وله سجل حافل. ممتلئ. يعد المحتوى المكتوب جيدًا أمرًا بالغ الأهمية لصفحتك، ولهذا السبب يبحث الزوار عنك.

غالبًا ما يتصفح شخص ما الصفحة بحثًا عن العناصر المهمة والمعلومات المطلوبة. نظرًا لأن وجود الصور، وخاصة ملفات GIF، قد أثبت أنه مفيد، فقد انطلق مفهوم تسويق مقال الفيديو بالفعل. يجمع الحل توزيع وسحب مقاطع الفيديو.

عندما تقوم بإنشاء مقاطع فيديو حول الكلمات الرئيسية التي اخترتها، فأنت تشارك في اتجاه جديد تمامًا عبر الإنترنت. يمكن تمثيل تسويق مقال الفيديو من خلال عمليات الإنتاج على نطاق واسع جدًا أو ببساطة من خلال الإنتاج المستند إلى عرض شرائح الرسوم المتحركة.

في كلتا الحالتين، يعد الفيديو والصوت مزيجًا قويًا. نحن ندرك مقدرة محركات البحث الرئيسية البحث حول المعلومات الواردة في مقاطع الفيديو، مع التركيز بشكل خاص على المفاهيم الجديدة لتسويق مقال الفيديو.

ستشاهد غالبًا نتائج فيديو عادت عالية استجابةً لطلبات بحث معينة في صفحات نتائج محرك البحث. إذا نظرنا إلى موقع YouTube.com وهيمنة الموقع من ناحية أخرى، يمكننا أن نبدأ في فهم لماذا أصبح تسويق مقال الفيديو جزءًا مهمًا من خطة التسويق عبر الإنترنت.

يمكن لمشرفي المواقع ذوي التفكير المتقدم وضع المنتجات معًا لسرد القصص وجذب المزيد من الاهتمام من خلال وسائط الفيديو والصوت. إذا تم التعامل مع هذه المنتجات بشكل صحيح، فإن هذه المنتجات لديها فرصة لانتقال الفيروس.

عندما تقوم بتجميع مقاطع الفيديو لتسويق موقع الويب الخاص بك، تذكر أنه يجب أن تكون دائمًا مفيدة ومسلية وتعليمية. كما هو الحال مع أي شكل آخر من أشكال التسويق، يجب أن تكون على مستوى عالٍ.

بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك توقع روابط خلفية إضافية وزيادة كبيرة في حركة المرور. الكلمات الرئيسية هي كل شيء في التسويق عبر الإنترنت، وخاصة في حملات التسويق عبر مقال الفيديو. من خلال تحسين كلماتك الرئيسية بشكل صحيح في العنوان والموضوع واسم الملف،

يمكنك أن تتوقع أنه عندما يبحث الأشخاص عبر YouTube.com، سيتمكنون من العثور على منتجك .

في حين أنه كان من الواضح لمحركات البحث أن المقالة كانت مرتبطة بالكلمة الرئيسية الأساسية والمصطلحات الثانوية ذات الصلة، إلا أنها حتى وقت قريب لم تكن قادرة على تحليل المحتوى الصوتي لتحديد ما إذا كانت ذات صلة بالفعل.

ومع ذلك، فإننا نتفهم أن Google قد بدأت الآن في إتقانها عند القيام بتسويق مقال الفيديو، ستركز هذه التقنية بشكل أكبر على جودة ومحتوى المنتج.