البيع من خلال صورك باستخدام بينتريس

البيع من خلال صورك بإستخدام Pinterest

ومع ذلك، فإن هذا يتركنا مع سؤال. إذا كان مجلس الإدارة الخاص بك يدور حول أفكار التصميم الداخلي الرائعة، وكانت شركتك تبيع الأثاث والديكورات، فسوف تقوم بسهولة بتضمين صور للمنتجات التي يمكن للأشخاص النقر عليها لشرائها. ولكن إذا كنت تبيع التأمين على الحياة وكان مجلس إدارتك يدور حول عطلة عائلية ممتعة لن تتمكن من بيعها بسهولة من خلال السبورة.

فكيف تبيعها؟ بشكل عام، هدفك ليس البيع المباشر. بدلاً من ذلك، سيكون الهدف هو زيادة الوعي بعلامتك التجارية وبناء الثقة والسلطة. نأمل أن ينظر إليك جمهورك كخبير في التأمين على المنزل والتأمين على الحياة عندما يريدون معرفة المزيد حول الحصول على بوليصة تأمين، فإنهم ينقرون على الرابط الخاص بك. إنها بالتأكيد ليست طريقة مباشرة للبيع، ولكنها في الواقع يمكن أن تكون أكثر فاعلية على المدى الطويل لأنه يمكنك بناء علاقات طويلة الأمد مع ترسيخ نفسك كقائد فكري في هذا المجال. في نفس الوقت،

تحتاج إلى النظر في تلك التعليقات أضفه إلى صورتك. هذه فرصتك لربط الصورة مباشرة بموقعك على الويب والترويج لمنتجك. على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بتحميل صور لأشخاص يمارسون الرياضة في المنزل لمنح متابعيك الإلهام والأفكار، فيمكنك بيع تلك الصور عن طريق إضافة ملاحظة في الأسفل يمكنهم العثور على المزيد من الحركات المماثلة في الكتاب الإلكتروني على هذا الرابط.

إن الشيء العظيم في Pinterest هو أنه يستغل حقًا القوة الفيروسية للشبكات الاجتماعية. إذا كان مجلس الإدارة الخاص بك يقدم قيمة كبيرة حقًا، فهذه الحقيقة وحدها كافية لضمان نموه بشكل صحيح. سيرد الأشخاص على دبابيسك، وسوف يعلقون، وسوف يكتشفون ما تنشره باستخدام الأزرار بحث.

إذا قدمت محتوى جديدًا، وواصلت الحديث عنه، وإذا قدمت قيمة حقيقية من خلال تقديم نوع من الخدمة الحقيقية، فسوف ينجذب الناس تدريجيًا إلى علامتك التجارية وستقوم ببناء ما يلي. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك القيام بأشياء أخرى لتسريع الأمور أكثر.

هنا بعض الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة متابعيك بشكل أسرع: النشر بانتظام: كلما نشرت مرات أكثر، ستظهر صورك في عمليات البحث. في الوقت نفسه، ستظهر أيضًا في موجز الصفحة الرئيسية بشكل متكرر، مما يعني أنه من المرجح أن يتم التخلي عن المستخدمين الآخرين وبالتالي ربطهم بـ يمنحك جمهورهم مزيدًا من الظهور. 

اختر علامات التجزئة الخاصة بك بعناية: تمامًا كما هو الحال على Twitter، يعد اختيار علامات التصنيف الصحيحة أحد أهم أجزاء الحصول على أقصى قدر من التعرض لصورك. ستحدد العلامات البحث الذي أدى إلى ظهور صورتك، مما يعني أنها ستكون مسؤولة بشكل مباشر عن عدد الأشخاص الذين تم العثور عليهم علامتك التجارية. عند اختيار العلامات، تأكد من مراعاة أنواع الأشياء التي يتم البحث عنها عادةً على النظام الأساسي. تذكر ما يستخدمه الناس على موقع Pinterest وتذكر أن 85٪ من جمهورك من الإناث. تذكر أيضًا أن الأشخاص يبحثون عن الصور. لماذا لا يمكن تطبيقه هنا (life سلسلة الاختراق أكثر ملاءمة). 

اكتب تعليقًا: إذا قمت بتحميل صورة بدون أي تعليقات، فأنت لا تعطيها أي سياق. هذا يعني أنك لن تحصل على أقصى استفادة منه لأن الناس لن يعرفوا ما تحاول نقله بالصور. إذا كان تمرينًا لوزن الجسم، فيرجى شرح كيفية القيام بذلك! إذا كان هذا هو ديكور المنزل، اشرح كيف يمكن للناس ذلك الغرض منها وتكوينها ومكان شرائها. تأكد من ربط علامتك التجارية بالصورة، وإلا فقد يقدر الأشخاص الصورة ولكنهم لا يتفاعلون أبدًا مع الشخص الذي قام بتحميلها! 

التفاعل مع الآخرين: على وسائل التواصل الاجتماعي، تعتبر المعاملة بالمثل أداة لا يستهان بها. لا تزال شبكة الاجتماعية وبالتالي يجب استخدامها كأداة اتصال. كلما تحدثت مع الناس، زاد احتمال قيامهم بفحص ملف التعريف الخاص بك والتحقق من منتداك. لذا تأكد من المشاركة والمتابعة والتكرار والمزيد. إذا لم يكن هناك شيء آخر، فهذا يساعد في بناء حسن النية لأنك ستساعد هؤلاء المستخدمين أيضًا على الترويج لأنفسهم! 

دمج موقع الويب الخاص بك: تتمثل إحدى أهم الطرق لنشر علامتك التجارية على Pinterest والوصول إلى المزيد من الأشخاص في ربط موقع الويب الخاص بك بحسابك على Pinterest بشكل صحيح. هناك عدة طرق للقيام بذلك. الأول هو إضافة ارتباط إلى حساب Pinterest الخاص بك على صفحتك الرئيسية. وهكذا، أولئك الذين هبطوا موقع الويب الأول الخاص بك وقرر أنه يحب المحتوى الخاص بك، وقرر أنه يريد متابعتك على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا، ثم قرر التحقق من Pinterest الخاص بك ومتابعة حسابك أو اللوحة الخاصة بك. نصيحة أخرى هي استخدام Shareabolic أو أدوات مشاركة اجتماعية مماثلة على موقع الويب الخاص بك. اذا كانت لديك موقع WordPress يمكن تثبيته بسهولة ثم يسمح للأشخاص بتثبيت الصور والمقالات التي يجدونها ممتعة. هذا يعني أن المزيد من الأشخاص سيشاركون صورك، حتى تحصل على مزيد من التعرض. 

التلقيح المتبادل: يجب عليك أيضًا التأكد من تجربة التلقيح المتبادل في بعض الأحيان شبكتك الاجتماعية. إذا كان لديك حساب Twitter ناجح للغاية، فغرد أحيانًا عن اللوحات الملهمة التي تنشئها على Pinterest. وبالمثل، يمكنك مشاركة دبابيسك على Facebook ليراها الناس. يمكن أن يساعدك القيام بذلك من حين لآخر على تنمية جميع حساباتك في نفس الوقت. 

ضع في اعتبارك Pinterest عند إنشاء المحتوى: إذا سمعت clickbait وستعرف عدد مالكي مواقع الويب الذين ينشئون الآن محتوى خصيصًا لتشجيع النشر على Facebook. يستخدم المحتوى نصائح فظة لتحفيز الفضول وبالتالي تشجيع المزيد من النقرات. إنه أمر محبط، لكنه يعمل، وقد قامت مواقع مثل Buzzfeed ببناء أعمالها من الخلف. لذا النقطة المهمة هي أنه من الجيد التفكير في كيفية مشاركة المحتوى الخاص بك قبل إنشائه. الشيء نفسه ينطبق على التسويق على Pinterest.

ماذا تحتاج إذا كنت تريد النشر بنجاح على Pinterest؟ بسيط: يحتاج إلى صورة رائعة لجعل المقالة أكثر إقناعًا (كما أنه يساعد عندما يشارك الآخرون صورك وصفحاتك). تأكد تأكد من إنشاء صورة فريدة لموقعك على الويب، وتصميمها بطريقة تبيع فعليًا محتوى مقالتك أو منشور مدونتك، وتشجع الأشخاص على اتباع عنوان URL. بعض التقنيات التي تعمل بشكل جيد هي تلك التي يمكن تصويرها من خلال صورة أو ميم أو اقتباس تحفيزي. لاحظ أيضًا أن بعض الصور تلفت الانتباه أكثر تلقائية من غيرنا - نحن مجبرون نفسيا على الانتباه إلى mugshots، على سبيل المثال!