الاستفادة من صوت قادة الصناعة الحاليين

الاستفادة من صوت قادة الصناعة الحاليين

إن إعطاء علامتك التجارية صوتًا فريدًا من قادة الصناعة الحاليين لن يفيدك كثيرًا إذا لم يأخذ أحد الوقت للاستماع إليها. الحقيقة هي أن أكثر من 80٪ من العلامات التجارية الجديدة تفشل، ومن 20٪ الباقية، يمكن اعتبار القليل منها ناجحًا حقًا.

إذا كان هدفك هو أن تكون ناجحًا، فأنت بحاجة استفد من قادة الصناعة الحاليين الذين يتمتعون بصوت عالٍ بالفعل. نظرًا لأن هؤلاء اللاعبين كانوا في الصناعة لفترة طويلة، فقد أصبحوا أسماء مألوفة ويمكنهم بسهولة التأثير على سلوك جمهورهم المستهدف.

يمكن استخدام هذا النوع من التأثير بسهولة لزيادة مصداقيتك وإيصال رسالتك جمهورك المستهدف، والأهم من ذلك، هو الذي يدفع المبيعات. السؤال الكبير الذي يجب الإجابة عليه الآن هو، من هم قادة الصناعة هؤلاء؟ قائد الصناعة هو أي شخص يعتبر شخصية ذات سلطة في صناعة معينة.

لا تخطئ في التفكير في مراعاة العلامات التجارية الأخرى المشهورة فقط، فقد يكون قائد الصناعة مدونًا أو مستشارًا أو صحفيًا صعودا حتى التراكيب التقليدية. بغض النظر، فإن اختيار حلفائك بعناية سيعمل بالتأكيد لصالحك.

هؤلاء الأشخاص يؤثرون بالفعل على عقول الأشخاص الذين تريد الوصول إليهم، ولكن كيف تحدد قائد الصناعة؟ يتطلب الأمر أيضًا بعض البحث، ولكن لحسن الحظ، جعلت وسائل التواصل الاجتماعي هذه المهمة أقل أهمية مرهق، انظر إلى عدد المتابعين أو الإعجابات على حساب وسائل التواصل الاجتماعي لحليف محتمل.

ولكن كما نعلم جميعًا، فإن شراء المتابعين أو الإعجابات أمر سهل ولكنه لا يفيد حقًا. قد لا يكون بعضها موجودًا، أو قد لا يكون متأكدًا من موضوع الصفحة. هدفك هو تحديد فرد أو مجموعة لديها أتباع مربحة.

يمكنك تأكيد شعبية أو ربحية الصفحة عن طريق التحقق من النشاط على الصفحة بدلاً من الاعتماد على الأرقام.

تحقق من عدد مرات الإعجاب بالمنشورات على تلك الصفحة وما إذا كانت التعليقات التي ينشرها المتابعون إيجابية أو سلبية بشكل عام. من المرجح أن تشير التعليقات الإيجابية على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي وسائل التواصل الاجتماعي تعني أن هؤلاء الأشخاص سوف يجيبون على دعوتك إلى العمل.

بمجرد تحديد المرشحين المناسبين، تحتاج أيضًا إلى التحقق مما تمثله علامتهم التجارية. بمجرد تشكيل تحالف مع العلامة التجارية، سيفترض الناس أن كلاكما تتبنى أو تمثل نفس الشيء. إذا كان هدفك هو تعزيز جو عائلي صحي، كوّن تحالفًا مع صالون بالتأكيد لن يعمل متجر الوشم أو الملابس القطنية لصالحك.

تحتاج إلى العثور على قادة الصناعة الملتزمين بتحقيق أهداف وتطلعات مماثلة. قد لا يكون من الحكمة اختيار شخص أو علامة تجارية تهدف إلى بيع نفس نوع المنتج الذي تروج له أيضًا.

الخيار الأكثر عملية هو اختيار شركة أو مدونة للترويج للمنتج استكمل خط إنتاجك. على سبيل المثال، إذا كان منتجك أو خدمتك تركز على حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة الأخرى، فقد يكون المصور الصحفي حليفًا جيدًا.

هدفك هو جعل جمهورك المستهدف يثق بك، وهذا لن يحدث إذا كنت ترسل رسائل متناقضة. في السعي لتشكيل هذا التحالف، يجب أن يكون هدفك أيضًا هو العثور على ما تريد على شخص ما يثق به جمهورك.

ركز على إرسال رسالة واضحة لا تبدو قوية أو خاطئة. هذا يعني أنك ستحتاج إلى تجنب أي أفراد أو علامات تجارية تقدم دائمًا نوعًا من الترويج. سيعتقد جمهورك أن عبارة الحث على اتخاذ إجراء هي مجرد وسيلة للتحايل أخرى، ولن يصل التحالف إلى أي مكان.

ركز على تلك العلامات التجارية التي تتمحور حول العلامة التجارية وتقديم معلومات مفيدة وتحسين حياة جمهورها من خلال منتجاتها أو خدماتها.

الآن بعد أن عرفت ما الذي تبحث عنه، نحتاج إلى التركيز على كيفية الاستفادة من أصوات قادة الصناعة الذين حددتهم.

لقاء بسيط وتحية: الطريقة القديمة لممارسة الأعمال هي الأفضل دائمًا، فلماذا لا تبدأ بمقدمة بسيطة. يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى الأفراد أو المجموعات ذات الصلة.

يجب أن يكون هذا البريد الإلكتروني دقيقًا ولكن ليس عاجلاً للغاية. هدفك هو تقديم التحالف على أنه وضع مربح للجانبين لكلتا العلامتين التجاريتين.

لكن ضع في اعتبارك أن هذا الشخص ربما لم يكن يمتلكك أو يمتلك علامتك التجارية من قبل. إذا كانت شائعة كما تعتقد ، ربما تم اقتراح تحالف مماثل من قبل.

إذا واجهت مستوى معينًا من المقاومة أو الشك، فلا تثبط عزيمتك. قد تضطر حتى إلى أن تثبت لهم أنك تستحق مثل هذا التحالف.

تركيزهم الرئيسي هو ما تجلبه. إنها دائمًا طريقة جيدة لعرض مشاركة محتواها على موقع الويب الخاص بك أو صفحات الوسائط الاجتماعية كسب الحلفاء.

تشكيل اتحاد خيار آخر للاستفادة من صوت قادة الصناعة هو تشكيل نقابة. هذا شائع في عالم التسويق عبر الإنترنت. إنه ينطوي على مجموعة من المسوقين يوافقون على الترويج لمنتجات بعضهم البعض على منصات مختلفة في نطاق اختصاصهم.

هذا يعني أن لديك حق الوصول الكامل إلى شبكة كل عضو في المجموعة. الأنواع مطلوبة ويجب أن توافق المجموعة على القواعد أو الإرشادات الخاصة بكيفية متابعة التصعيد. سيتطلب هذا بعض الثقة والتخطيط الدقيق للغاية.

يمكن أن يؤدي المظهر غير المرغوب فيه أو العدواني إلى إبعاد العملاء المحتملين. يجب على كل عضو نقابة اختيار تاريخ الافراج لن تتعارض ترقياتهم مع ترقيات أعضاء الفريق الآخرين.

بالإضافة إلى ذلك، يجب الاتفاق على أن كل عضو لن يقوم بترقية عناصر مشابهة جدًا لأعضاء الجماعة الآخرين. يمكن للنقابات زيادة المبيعات لكل مشارك بشكل كبير إذا اتبع كل عضو بعناية إرشادات الفريق. لكن فوائد تكوين نقابة لا تتوقف عند هذا الحد روجوا لعمل بعضهم البعض.

يدفعك كونك حول أشخاص متشابهين في التفكير إلى القيام بعمل أفضل في اللعبة. إن تعلم كيفية التغلب على العقبات المحتملة والحفاظ عليها متحفزًا سيثبت بالتأكيد لصالحك. سيساعدك هذا على خلق الجو المناسب للنجاح. أحط نفسك بأشخاص يمكنهم رفعك.

عرض أوبرا وينفري الإعلانات الممولة تعد البرامج المدعومة بالإعلانات خيارًا آخر للاستفادة من أصوات قادة الصناعة. كما يوحي الاسم، سيطلب منك هذا الخيار الدفع مقابل الخدمة. ومع ذلك، إذا لعبت أوراقك بشكل صحيح، فستحصل على أكثر مما استثمرته.

يتضمن هذا الخيار استخدام التغريدات الدعائية والعروض الترويجية المماثلة الأخرى. انت تدفع بشكل أساسي لأولئك الذين لديهم متابعون أقوياء ومخلصون للترويج لمنتجك. يبدو الأمر بسيطًا، لكنه لن يعمل إلا في صالحك إذا اتبعت الإرشادات التي قدمتها سابقًا.

قبل إجراء أي مدفوعات، تأكد من إعادة التحقق من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي للأفراد المهتمين بالترويج لعلامتك التجارية. لا أستطيع أن أؤكد ما هو عليه ما مدى أهمية هذا الأمر، لأن قرارًا واحدًا خاطئًا يمكن أن يخيف علامتك التجارية بشكل دائم. إن رفع صوت قادة الصناعة لن يفيدك كثيرًا إذا لم تكن توجه العملاء المحتملين إلى صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.