الاستعانة بمصادر خارجية للكتاب المحترفين

الإستعانة بمصادر خارجية للكتاب المحترفين

موقع الويب الخاص بك عبارة عن مجموعة من المحتوى، والمحتوى الخاص بك يخبر المستخدمين بما هو موقع الويب الخاص بك. يصفون بشكل أساسي موضوع موقع الويب الخاص بك ويخبرون الأشخاص بما يقدمه موقع الويب الخاص بك.

المقالات ومحتوى موقع الويب لها تأثير كبير على جذب القراء المخلصين والعائدين والمشترين المحتملين إلى موقع الويب الخاص بك. مع محتوى الموقع شبكة جيدة، يمكنك الاستفادة من الصور الواضحة لما تريد مشاركته مع الناس.

مع زيادة عدد الزيارات، يمكنك تحقيق المزيد من الأرباح من موقع الويب الخاص بك، مما يجعله مربحًا. نجاح موقع الويب الخاص بك، سواء أكان ذلك مربحًا أم لا، هو مقدار حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

إذن كيف يحصل المحتوى الجيد والمقالات الجيدة على حركة المرور؟ هو عادة، حتى في العالم الحقيقي، بمجرد أن تتحسن كعكتك، سيكون متجر البقالة الخاص بك دائمًا مزدحمًا بالمشترين. لذلك، إذا كان المحتوى الخاص بك يحتوي على الكثير من الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية، فقد يتم تحديده كجزء من أفضل المواقع المدرجة في صفحة نتائج البحث.

هذا لا يعنيك تزيين مقالاتك بالكلمات الرئيسية. تتحقق محركات البحث الرئيسية أيضًا من كثافة الكلمات الرئيسية، لذلك قد تحتاج إلى معرفة الحد الأقصى للكلمات الرئيسية التي يجب أن تحتوي عليها المقالة. لذلك، يجب أن تعرف كيفية وضع الكلمات الرئيسية بشكل استراتيجي في مقالاتك. إذا لم تكن كاتب محتوى محترفًا في تحسين محركات البحث، فيمكنك ذلك تحتاج إلى الاستعانة بمصادر خارجية للمحتوى الخاص بك للكتاب المستقلين.

يتمتع بعض الكتاب بخبرة واسعة في كتابة المحتوى للويب. يمكن اعتبار كاتب مثل هذا خبيرًا في أسلوب كتابة الويب ويمكن أن يساعد موقع الويب الخاص بك بشكل كبير في الحصول على الموضع المطلوب في محركات البحث. بالإضافة إلى الحصول على موقع الويب الخاص بك على الإنترنت صفحات نتائج الويب لمحركات البحث، يمكنها أيضًا تزويد موقعك بمقالات ومحتويات مفيدة يمكنها إقناع زوارك وإغراء الآخرين لعرض موقعك.

سيتقاضى العديد من الكتاب حول العالم رسومًا رمزية بناءً على نوع توزيع المحتوى الذي تحتاجه والطول المطلوب. في المتوسط ، ستكلفك المقالة المكونة من 400 كلمة حوالي 5 دولارات. هذا رقم صغير مقارنة بالمزايا اللانهائية لنشر محتوى عالي الجودة على موقع الويب الخاص بك.

هناك أيضًا العديد من شركات الكتابة التي تقدم خدمات الكتابة المستقلة على الويب. يمتلك معظمهم فريقًا قويًا من الكتاب ذوي الخبرة الذين يمكنهم أيضًا مساعدتك في عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك. أنها توفر العديد من خدمات الكتابة لتلبية أي حاجة الكتابة.

إن العثور على كاتب جيد أو موقع ويب يقدم خدمات الكتابة أمر بسيط. يمكنك استخدام هذه الكلمة الرئيسية في أي محرك بحث لكاتب مستقل + خبير أو كاتب مستقل بسيط. الآن استأجرت كاتبًا شبحًا لإعادة كتابة المقال أعرف كيفية العثور على كتاب أشباح أو كتاب مستقلين، والخطوة التالية هي الاستمرار في التوظيف.

نظرًا لأنك تعلم أن موقعك قد يتم إدراجه في القائمة السوداء بمجرد أن تجد أنه يحتوي على محتوى مكرر، فإن الخطوة التالية لتوفير الوقت والجهد هي تعيين كاتب شبح لإعادة كتابة المقالة بأفكارك الخاصة. اعادة كتابة الأطروحة هي عملية إنشاء نسخة فريدة من الفكرة. على سبيل المثال، إذا كنت تكتب أثناء السفر، وعندما تعلم أنك قد نفدت الكلمات الرئيسية المتاحة، فكل ما عليك فعله للبقاء مرتبًا على محركات مواقع الويب الرئيسية هو إنشاء نسخة فريدة من مقالتك باستخدام نفس الكلمات الرئيسية.

العديد من مالكي مواقع الويب من خلال توظيف كتاب أشباح للنظر في مواقعهم والتوصل إلى مقالات بناءً على ما يرونه من الموقع، يُسمى هذا إعادة الكتابة. نظرًا لأنك لا تريد أن تكون مدرجًا في القائمة السوداء ولا تريد أن تفقد مركزك (الترتيب)، فأنت تحتاج فقط إلى البقاء ديناميكيًا وتكوين فقاعة. بديل آخر وظف كتّاب المقالات الأشباح الذين يفضلون استخدام برامج التدوير لتدوير مقالاتهم.

الجانب السلبي لبرنامج تدوير المقالات هو: أن معظمها لن ينتج محتوى فريدًا بنسبة 100٪ بالضبط، ولكن ربما 60-70٪، وهو بالطبع أمر خطير للغاية لأن برامج زحف الويب الخاصة بمحركات البحث ستعمل بمجرد اكتشافك - يمكنك عليك أن تواجه واقعًا صعبًا. هذا هو السبب في أن الاستعانة بمصادر خارجية هو أفضل طريقة لحل هذه المشكلة.

كيف وأين تقوم بالاستعانة بمصادر خارجية؟ هناك العديد من الأماكن للقيام بذلك، على سبيل المثال، يعد موقع Freelancer.com و Fiverr.com مصدري المفضل لأصحاب الأعمال الحرة. للبدء، تحتاج إلى النشر دور. يجب أن يكون وصفك مفصلاً قدر الإمكان.

يجب أن توضح أنك تريد إعادة كتابة المقالة بنسبة 100٪، وليس من خلال بعض أشكال البرامج. يجب عليك طلب عينات من عملهم والتحدث معهم عبر لوحات الرسائل أو البريد الإلكتروني للحصول على فكرة عن جودة واحتراف لغتهم الإنجليزية. تحقق أيضا ملاحظات العملاء والتوثيق ومستوى التدريب أو المؤهلات لأن هذا مهم.

تحقق أيضًا من مراجعاتهم السلبية لمعرفة ما يقدمه عملاؤهم من جميع المراجعات السلبية. باستخدام مقالات PLR، اشتريت مجموعة من المقالات ذات العلامات الخاصة. هل تقوم بإرسالهم فقط إلى أدلة المقالات مع كتابة اسمك عليها؟ بالطبع لا! هذه طريقة احصل على علامات المحتوى المكررة المخيفة على موقع الويب الخاص بك بسرعة.لا تتسامح الدلائل مثل EzineArticles مع هذا.

إذن ماذا تفعل مع PLR؟ أولاً، استثمر في علامة تجارية محترمة! كيف تعرف جودة PLR؟ حسنًا، من ناحية، يقرأ بسلاسة وبدون أخطاء واضحة في التهجئة والقواعد. يجب عليك الشراء من مسوق حسن السمعة. بمجرد حصولك على هذه المقالات من هذه المواقع، يجب عليك تحريكها عن طريق تخصيصها إلى حد ما لتناسب ذوقك في المقالات. قد تقرر أخذ فقرة وتوسيعها إلى مقال جيد. قم ببعض الأبحاث الجادة وأضف حقائق مثيرة ومحددة وحياتية لمقالك.