الأدوات والخدمات المميزة التي يجب مراعاتها على Amazon

الأدوات والخدمات المميزة التي يجب مراعاتها على Amazon

فيما يلي قائمة ببعض أفضل الأدوات عبر الإنترنت لاستخدامها مع موقع الويب التابع لشركة Amazon. تطبيق Amazon Seller يتيح لك تطبيق Amazon الرسمي لمنصات الأجهزة المحمولة

ممارسة الأعمال أثناء التنقل ويجعل حياتك أسهل! باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إكمال طلبك بسهولة ابحث عن منتجات جديدة للبيع، وقم بإدارة العروض والمخزون، وابق على اتصال مع عملائك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع! حاسبة أرباح FBA مفيدة عندما تحتاج إلى تحليل أرقامك.

كما ترى حتى الآن، ليس من السهل معرفة مقدار ما يمكنك كسبه على منتجات معينة، حيث أن هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها، مثل تكاليف الشحن والتعبئة والتغليف. حاسبة FBA مخصصة لبائعي FBA حتى يتمكنوا من حساب إيراداتهم وتكاليفهم وإيرادات البائع وصافي الربح. Repricerexpress Repricerexpress هي أداة لبائعي أمازون الذين يتطلعون إلى الحفاظ على ميزة تنافسية من خلال أتمتة أسعار القوائم.

افعل هذا تقوم الأداة بمسح السوق لمقارنة الأسعار المماثلة لتلك المدرجة من قبل بائعي أمازون. ثم تنظر Repricerexpress في تاريخ تقلبات أسعار السوق وتقوم تلقائيًا بضبط سعر القائمة بحيث يحتل مستخدموها المرتبة الأولى في نتائج السوق! Feedbackexpress هو أداة أخرى تعمل على أتمتة موضوع ساخن آخر بائعي أمازون: المراجعات. يعرف بائعو أمازون المخضرمون جيدًا أن الحصول على التصنيف الصحيح على أمازون يمكن أن يكون مهمة صعبة، خاصة وأن العملاء يميلون إلى نسيان شراء عنصر بعد استلامه.

تقوم Feedbackexpress بأتمتة هذه العملية من خلال التواصل مع العملاء للمطالبة بها بطريقة فعالة للغاية وتسجيل مراجعات مشترياتهم الأخيرة. لا يصبح الأمر أسهل من هذا! Taxjar ستندهش من عدد بائعي Amazon الذين لا يفكرون في التأثير المالي للضرائب قبل خصمهم من دخلهم. Taxjar هي أداة تساعد التجار على توفير ساعات بسهولة والتخلص من المشاكل الضريبية البيع بمزايا مثل السماح لهم بإكمال نماذج ضريبة المبيعات في دقائق وعدم تفويت المواعيد النهائية باستخدام نظام التسجيل الآلي. Ali Inspector يستخدم العديد من بائعي Amazon موقع Ali Express Marketplace و Alibaba.com للعثور على صفقات البيع بالجملة في Amazon Marketplace.

ومع ذلك، قد يكون من الصعب القيام بذلك عند القيام بذلك بالطريقة التقليدية، يقوم المشترون بالتمرير والبحث من خلال عدة موردين للعثور على أفضل صفقة. يحل Ali Inspector هذه المشكلة عن طريق تحليل المنتجات الأكثر مبيعًا في السوق الصينية، وإنشاء كلمات رئيسية متخصصة، والكشف تلقائيًا عن إمكانات منتجات Drop Shipping الأفضل أداءً! الهليوم 10 هيليوم 10 هي أداة تعمل على أتمتة مهام سوق أمازون بالكامل.

بفضل محرك البرامج القوي، يتيح لك إكمال ساعات من المهام المتكررة في ثوانٍ. سيراقب منافسيك، ويعرض لك الكلمات الرئيسية التي يصنفونها لنفس المنتجات التي تبيعها. سيساعدك في العثور على منتجات مربحة وتحديد الكلمات الرئيسية التي لا ينبغي استخدمها! يأتي مع محلل الاتجاهات وأداة البحث عن الكلمات الرئيسية ومستخرج التهجئة ومعالج الكلمات الرئيسية ومحسن القوائم والمزيد!