تحديد الكلمات الأساسية الأولية والتحقق من تصنيفاتها

اكتشاف فرص التدوين الخاصة بالضيف

من بين العديد من طرق بناء الروابط، يظل التدوين الضيف أحد أفضل الطرق.

كما يوحي الاسم، فإن التدوين الضيف هو أسلوب لتسويق المحتوى وبناء الروابط يتضمن كتابة ونشر المحتوى الخاص بك على مواقع الويب الأخرى.

فوائد هذا النهج هائلة، بما في ذلك زيادة جمهورك من خلال حركة الإحالة، وتحسين مُحسنات محركات البحث، وبناء روابط خلفية موثوقة.

ومع ذلك، للحصول على روابط خلفية عالية الجودة بهذه الطريقة، يحتاج المدونون الضيوف أيضًا إلى جودة عالية.

اليوم، ستتعلم كيفية استخدام LinkAssistant للعثور على مئات من فرص التدوين الخاصة بالضيف وتجعل العملية برمتها أسهل وأكثر كفاءة.

إليك ما عليك القيام به:

1. افتح مشروع LinkAssistant الخاص بك، وقم بالمرور فوق Start New Research، وحدد Guest Post: أفضل 100 مدونة.

screen-59-1

2. في هذه الخطوة، تحتاج إلى إدخال بعض الكلمات الرئيسية التي سيعتمد عليها البحث عن فرص التدوين الخاصة بالضيف. لاحظ أنه من الأفضل اختيار واحد خاص بالصناعة. إذا لم يكن لديك أي أفكار، فيمكنك دائمًا النقر للحصول على اقتراحات الكلمات الرئيسية وستقوم الأداة بالمهمة نيابة عنك.

screen-60-1

3. بمجرد أن تكمل الأداة البحث، سترى قائمة بأهم 100 زائر محتمل للمدونة (حسب حركة المرور العضوية). كل ما عليك فعله هو اختيار الأفضل منها وتحويلها إلى Horizons Unit.

يتم تخزين جميع الحقول التي أضفتها في الدرس السابق واليوم في الوحدة النمطية الأمامية. هذا هو المكان الوحيد الذي يمكنك من خلاله الوصول إلى العملاء المحتملين وعرض المحتوى الخاص بك والحصول في النهاية على روابط خلفية.

screen-61-1

نصائح لتوفير الوقت

عند بدء الاتصال بالآفاق، لديك خياران - يمكنك استخدام عميل البريد الإلكتروني الخاص بك، أو يمكنك استخدام العميل المدمج. سيساعدك هذا الأخير على توفير الكثير من الوقت حيث لن تضطر إلى التبديل بين التطبيقات وسيتم تخزين اتصالاتك في مكان واحد.


لاستخدام العميل المدمج، يجب عليك أولاً توصيل حساب بريدك الإلكتروني بـ LinkAssistant:

1. انتقل إلى التفضيلات> إدارة البريد الإلكتروني> إعدادات عميل البريد الإلكتروني

2. في النافذة المنبثقة، اتبع خطوات المعالج.

screen-62

ملحوظة

 لا يدعم LinkAssistant بروتوكول IMAP، لذا لتوصيل حساب بريدك الإلكتروني، ستحتاج إلى التأكد من تمكين بروتوكول POP مباشرة في إعداداته. إذا كنت تستخدم حساب Gmail قياسيًا، فيمكن القيام بذلك في إعدادات الحساب العامة في قسم "إعادة التوجيه و POP / IMAP". يمكنك أيضًا العثور على مزيد من التفاصيل حول كيفية الارتباط حساب Gmail هنا
screen-63

بعد ربط حساب بريدك الإلكتروني، يمكنك البدء في الوصول إلى العملاء المحتملين لبناء الروابط مباشرة من البرنامج. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك توفير الوقت من خلال الاستفادة من LinkAssistant - قوالب تصور محددة مسبقًا.

إليك كيفية استخدام قوالب التوعية:

1. حدد العميل المحتمل الذي تريد الاتصال به من القائمة واضغط على أيقونة الظرف.

screen-64

2. في الشاشة التالية، حدد النموذج الذي تريد استخدامه. عندما يصبح كل شيء جاهزًا، انقر فوق "إرسال" لإرسال الرسالة على الفور، أو انقر فوق "علبة الصادر" لحفظها في وقت لاحق.

screen-65

نصيحة

يمكنك أيضًا إضافة القوالب الخاصة بك إلى المجموعة. للقيام بذلك، انتقل إلى التفضيلات> إدارة البريد الإلكتروني> تحرير قوالب البريد الإلكتروني.

يكفي هذا لليوم. أنت الآن تعرف كيفية اكتشاف فرص التدوين الخاصة بالضيف لحملات إنشاء الروابط والوصول إلى العملاء المحتملين مباشرة من التطبيق. إذا كان لديك أي أسئلة، فتأكد من إسقاطها في قسم التعليقات أدناه.

التالي

سيكون لدينا 3 أيام إضافية بعد هذا الفصل للتواصل مع شركائنا في بناء الروابط وكتابة محتوى عالي الجودة لهم. 

في المقال التالي سوف نتعرف على كيفية وضع الروابط الخلفية في أدلة الأعمال