استخدم أدلة المقالة لدفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك

استخدم أدلة المقالة لدفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك

يستخدم العديد من الأشخاص أدلة المقالة للحصول على حركة مرور مستهدفة على موقع الويب. الهدف من حركة المرور هو تقديم أدلة المقالات لأن الزوار الذين يقرؤون مقالاتك مهتمون بالفعل بالمنتج.

يجب ألا تحتوي المقالات على كلمات رئيسية ترويجية تشجع المشترين على شراء منتجك أو خدمتك. لجعل الناس يقرأون مقالتك، يجب عليك يجب عليك تقديم بعض المعلومات والنصائح التي ستساعدهم.

عندما يرى الأشخاص مقالتك مع النصائح التي يبحثون عنها، سيقرؤونها. إذا كانوا مهتمين بمنتجك، يمكنهم أيضًا زيارة موقع الويب الخاص بك. يجب أن تكون المقالات جذابة وليست عامة. مثال على العنوان العام هو دليل تدريب الكلاب.

أفضل العناوين التي يمكنك استخدامها هي: معلومات تدريب الكلاب التي يمكن أن تساعدك في تدريب كلبك بشكل فعال. يجب ألا تقدم المقالات معلومات مفصلة للعملاء. إذا كانت المقالة توفر معلومات مفصلة، فسيشعر الناس أنه ليست هناك حاجة لزيارة موقع الويب الخاص بك مرة أخرى.

لديهم بالفعل جميع المعلومات، لذلك لن يفكروا أبدًا في زيارة موقع الويب الخاص بك. يحتوي كل دليل مقال على متطلبات مختلفة لعدد الكلمات للمقالات. لتحديد الحد الأدنى من متطلبات عدد الكلمات، يجب عليك قراءة إرشادات الإرسال. تحتوي معظم أدلة المقالات على 400 كلمة كحد أقصى.

كلما كان المقال أقصر، كان ذلك أفضل. وذلك لأن الزائر لا يحتاج إلى ذلك تستغرق وقتا طويلا للقراءة. كثافة الكلمات الرئيسية الموصى بها للمقالات هي 3٪. من المهم تحسين مقال ما بحيث يمكن ترتيبه حسب الكلمات الرئيسية بعد فهرسته في محركات البحث.

إذا كنت ترغب في زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك، فيجب عليك باستمرار تقديم أدلة المقالات.

نظام آخر يدفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك هو التسويق عبر الايميل. قبل التسويق عبر البريد الإلكتروني، تحتاج إلى جمع عناوين البريد الإلكتروني للعملاء المحتملين.

تتمثل إحدى طرق الحصول على عنوان بريد إلكتروني في إنشاء صفحة مقصودة مستهدفة. يمكن أن توفر الصفحات المقصودة المستهدفة معلومات حول المنتجات التي تبيعها. لا يجب أن تحاول بيع أي شيء على الصفحة. يجب أن تتضمن الصفحة المقصودة مربع اشتراك.