اختصارات للعمل أقل وكسب المزيد

اختصارات للعمل أقل وكسب المزيد

في القرن الحادي والعشرين، لا يوجد نقص في طرق زيادة الدخل مع تقليل النفقات. أصحاب الأعمال التجارية عبر الإنترنت لديهم العديد من الخيارات. العمل بذكاء وعدم العمل بجد هو شعار للعديد من رواد الأعمال الناجحين، وله تطبيقات محددة جدًا للأعمال التجارية عبر الإنترنت.

أتمتة عبء العمل الخاص بك

أحد أفضل الاختصارات الموفرة للوقت هو الاستفادة من الأدوات الآلية. أتمتة منشورات الوسائط الاجتماعية ومراقبة السمعة وبناء الروابط والتحليلات والاجتماعات والمواعيد وجهود التسويق وقوائم البريد الإلكتروني والمبيعات ودعم العملاء. إذا وجدت نفسك مضغوطًا بسبب عبء عملك عند الانتهاء، ضع في اعتبارك توفير أدوات آلية لذلك.

الاستعانة بمصادر خارجية

لكل فرد نقاط قوة وضعف فريدة. بعض الأشياء التي سوف تكره القيام بها، وبعض الأشياء التي ستحبها. هذا يعني أنه يمكنك توظيف أشخاص للقيام بأشياء يحبونها ولكنهم يكرهونها. العاملين لحسابهم الخاص ووكالات الاستعانة بمصادر خارجية متاحة ويمكن أن تساعد بشكل كبير في تقليل عبء العمل الخاص بك لك.

استعن بمساعد افتراضي

المساعد الافتراضي هو عامل مستقل منخفض التكلفة يقوم بجميع الوظائف التي تحتاجها للقيام بذلك، مثل إدخال البيانات وجدولة الاجتماعات والبريد الإلكتروني والمزيد. يمكنك توظيفهم كل ساعة للقيام بمهام بسيطة. قد يستغرق العثور على الشخص المناسب بعض الوقت، لكنه بالتأكيد يمكن أن يكون اختصارًا للنجاح طويل الأمد.

التعاون والشبكات

يعد التواصل مع الأشخاص في مجالك طريقة سريعة لتنمية أعمالك. يمكنك الترويج لمنتجات وخدمات بعضكم البعض. من خلال تسخير قوة المنصات المتعددة، ستتمكن من النمو بشكل أسرع مما لو كنت تفعل ذلك بمفردك. يمكنك أيضًا مقابلة أشخاص وجهاً لوجه. يوجد عدد متزايد من البدو الرقميين في مركز في جميع أنحاء العالم، قد تجد مجموعة منهم تعيش بالقرب منك.

جدولة بعض الوقت الضائع

الراحة والاسترخاء ضروريان لضمان النجاح. أحد الأسباب التي تجعلك تبني نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت هو الاستمتاع بالمزايا التي تقدمها، مثل المرونة والمتعة. لذا تأكد من عدم القيام بأي شيء متعلق بالعمل على الأقل يومًا واحدًا في الأسبوع. يمكنك العودة إلى العمل صباح الاثنين منتعشا يبدو الأمر كما لو كنت سترى الأشياء من منظور واضح. العمل الجاد لن يفيدك أو يفيد علامتك التجارية.