تحديد الكلمات الأساسية الأولية والتحقق من تصنيفاتها

إجراء تدقيق موقع الويب الخاص بك

اليوم، تبدأ الدورة التدريبية الفنية SEO لموقع الويب لمدة 3 أيام.مثلما تحتاج سيارتك إلى فحص فني من وقت لآخر، بدون الصيانة المناسبة، يمكن أن تسوء حالة موقع الويب الخاص بك. يمكن أن تساعد عمليات تدقيق موقع الويب المنتظمة في زيادة كفاءة وظهور موقع الويب الخاص بك، بالإضافة إلى تحسين تصنيفات البحث وحركة المرور على الموقع والأداء.

نصيحة

موقع الويب الخاص بك هو شيء حي ويتم تحديثه بانتظام من قبل أنت أو فريقك، لذلك من الضروري معالجة تدقيق موقع الويب الخاص بك مرة واحدة على الأقل في الشهر. بهذه الطريقة، لن تجد نفسك في موقف تعتقد فيه أن كل شيء قد تم إصلاحه، لكن التغييرات الأخيرة تسببت في مشاكل هيكلية جديدة لم تكن على علم بها. يستطيع يمكن أن تحدث أخطاء فنية غير مرغوب فيها أيضًا إذا تمت إزالة الموقع الذي ترتبط به - مما سيؤدي إلى روابط معطلة على موقعك، وهذا ليس جيدًا أيضًا.

ضع في اعتبارك أن بعض الأخطاء الفنية على موقعك قد تمنعك من الترتيب في هذا الوقت. لذلك، من المهم جدًا التحقق من موقع الويب الخاص بك بانتظام.

إليك كيفية تدقيق موقع الويب الخاص بك في WebSite Auditor:

1. افتح مشروعك في WebSite Auditor، وانتقل إلى الوحدة الفرعية Pages، وانقر فوق تحديث الصفحات.

screen-36

2. بعد ذلك، انتقل إلى خيار كل الصفحات في المشروع وتحقق من جميع المعلمات (محتوى الصفحة وحركة مرور الصفحة وما إلى ذلك).

screen-37

3. بمجرد قيام WebSite Auditor بفحص موقعك (قد يستغرق بعض الوقت)، ستحصل على قائمة كاملة بكل ما يحتاج إلى إصلاح.

كمكافأة في اليوم، دعنا نتعلم بعض السحر ونحول موقع الويب الخاص بك بالكامل إلى تصور جميل. بمساعدة WebSite Auditor، يمكنك اكتشاف نقاط الضعف بسرعة في بنية موقعك وتجنب المواقف التي لا تحصل فيها الصفحات القيمة على حركة مرور كافية بسبب المشكلات الهيكلية.

1. انتقل إلى Site Structure> Visualization وانتظر لحظة.

2. بعد أن تنتهي الأداة من إنشاء التصور، سترى خريطة رسومية للصفحات والعلاقات بينها. العقد الزرقاء هي عمليات إعادة توجيه. العقد الحمراء هي روابط معطلة. العقد الفردية هي صفحات يتيمة، أي الصفحات التي لا ترتبط بأي جزء آخر من موقع الويب الخاص بك.

screen-38

يكفي هذا لليوم. الآن أنت تعرف كيفية إجراء تدقيق موقع الويب. إذا كان لديك أي أسئلة، فتأكد من إسقاطها في قسم التعليقات أدناه.

التالي

ستتعلم في المقال التالي كيفية التحقق من موقعك وفهرسته بحثًا عن إمكانية الزحف.