أكِّد على رسالة رئيسية ذات محتوى ذي صلة

أكِّد على رسالة رئيسية ذات محتوى ذي صلة

يعد نشر محتوى ذي صلة أحد أصعب جوانب بناء علامة تجارية ناجحة. من يقرر حقًا ما هو مناسب أم لا؟ كيف تعرف أي جانب من المحتوى الخاص بك ينتشر بسرعة أو يعتبر قابلاً للمشاركة؟ الصلة ليست شيئًا ولد فيه فريق المحتوى الخاص بك أو يمكنه تعلمه.

إن نشر المحتوى ذي الصلة هو نتيجة مواكبة الاتجاهات قم بتسويق وإنتاج محتوى سيجده جمهورك المستهدف ممتعًا أو مفيدًا. لكن، بالطبع، هذا أسهل في تحقيقه بالكلمات منه في الواقع. ذلك ما يمكن أن تفعله؟ إن شخصيات Buyer Persona Development Buyer عامة جدًا لتقول من هو عميلك المثالي. 

هذا يجبر رواد الأعمال على تذكر أن منتجاتنا وخدماتنا تؤثر على الحياة اشخاص حقيقيون. في هذه العملية، بدأنا في إيلاء المزيد من الاهتمام لكيفية قيام أفعالنا بتحسين حياة هؤلاء الأشخاص. لكن سؤال المليون دولار هو، كيف يمكنك إنشاء شخصيات مشترية مفيدة؟ كل ما عليك فعله هو معرفة من آمن بوعد علامتك التجارية في الماضي ومن المرجح أن يستمر في القيام بذلك في المستقبل. مستقبل.

يبدأ كل استطلاع معقول بأسئلة ديموغرافية بسيطة، مثل العمر والجنس والمهنة. استفد من هذه المعلومات بشكل جيد! في الواقع، لا يتعين عليك حتى إعادة إنشاء العجلة من خلال إنشاء الاستبيان الخاص بك، حيث يتم نشر أبحاث السوق حول شخصيات المشتري الحالية يوميًا.

لماذا لا تستخدم هذا النوع من البحث لصالحك؟ اذا كانت لديك موظفون في الخطوط الأمامية أو فريق مبيعات محدد يمكن أن توفر تفاعلاتهم مع العملاء معلومات مفيدة للغاية عن عملائك. تأكد من البحث عن المعلومات من العملاء الجيدين والسيئين.

من المفيد دائمًا معرفة المزيد عن نقاط قوتك وضعفك. لا تتقدم بمجرد أن تعرف بالضبط نوع الأشخاص الذين تريد الوصول إليهم، سيجعل من السهل التواصل معهم بالمحتوى ذي الصلة. ولكن كما ذكرت من قبل، فأنت تريد أن يرحب بك جمهورك المستهدف في حياتهم دون الشعور بأنك تقترب من منزلهم من الباب الأمامي.

الدقة هي طريقة رائعة لتكون جريئًا. بدلاً من نشر محتوى عن عملك ومنتجاتك طوال الوقت، اجعل جمهورك متحمسًا أو مهتمًا. بحاجة إلى دعهم يتحدثون عنك دون علم. هذه هي اقتراحاتي:

  •       أضف أسئلة تحث على التفكير حول مواضيع مثل الشؤون الجارية والشؤون العالمية
  •       انشر مقطع فيديو مفيدًا حول كيفية النشر عن هوايات الأشخاص المناسبين لممثل المشتري الذي تتعامل معه
  •     احصل على هدايا مثيرة واعرض لعملائك صورًا لأنفسهم، وربما حتى صورًا لهم باستخدام منتجاتك
  •         انشر الميمات التي قد يجدها جمهورك المستهدف مسلية
  •         انشر محتوى من شركات أخرى يجده جمهورك المستهدف مفيدًا
  •         المشاركة في تتجه التحديات

فهم نية المستخدم إذا كنت تخطط لنشر محتوى تحسين محركات البحث لجذب أعمال جديدة، فستحتاج أيضًا إلى قضاء بعض الوقت في فهم مفهوم نية المستخدم. يعد إنشاء قائمة كلمات رئيسية أمرًا مهمًا، ولكن لا ينبغي أن يكون محور إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك.

من الأفضل أن تفهم نية جمهورك افعل ذلك بالمعلومات التي يحاولون العثور عليها. عادةً ما تكون الأسباب الرئيسية الثلاثة التي يبحث المستخدمون عنها عن محتوى عبر الإنترنت هي العثور على موقع أو التعرف على موضوع ما أو تعلم كيفية القيام بشيء ما.

مع وضع ذلك في الاعتبار، ستكون قادرًا بشكل أفضل على إنشاء قائمة بالكلمات الرئيسية التي تناسب بشكل أفضل واحدة أو مجموعة منها نيّة. بالإضافة إلى ذلك، يعد المحتوى الذي تم إنشاؤه بقصد الجمهور المستهدف أمرًا بالغ الأهمية لهؤلاء الأفراد، الذين من المرجح أن يشاركوه مع جهات الاتصال الخاصة بهم.

انه وضع فوز. يستفيد جمهورك لأنهم تعلموا شيئًا مفيدًا، وأنت تستفيد لأن هؤلاء الأشخاص يلفتون الانتباه عن غير قصد إلى علامتك التجارية تجاري.

لا تخف من المشاركة على الرغم من أنك تنوي أن تكون علامة تجارية متميزة، إلا أن هناك العديد من الفوائد لمشاركة محتوى العلامات التجارية الأخرى. لا أوصي بالسرقة الأدبية، ولكن لا بأس من مشاركة المحتوى ذي الصلة من الشركات الأخرى.

هل توجد أي قصص إخبارية عاجلة أو اقتباسات ملهمة أو مقاطع فيديو تعليمية هل سيجدها جمهورك مفيدًا؟ تمنح مشاركة هذا النوع من المحتوى جمهورك انطباعًا بأنك تريد حقًا الأفضل بالنسبة لهم.

كن حذرًا إذا كنت تخطط للاستفادة من هذه النصيحة. لا تشارك محتوى من العلامات التجارية المنافسة في مجال تخصصك. 

قد يُساء تفسير حسن نيتك على أنه هجوم أو محاولة واسعة النطاق يستسلم. الآن بعد أن عرفت كيفية نشر محتوى مفيد، دعنا نركز على التأكد من تأكيد المحتوى على رسالة رئيسية واحدة.

قد لا يكون نشر الصور ومقاطع الفيديو والرسائل نفسها على عدة منصات مختلفة هو أفضل طريقة لإرسال رسالة متسقة. 

علامتك التجارية إما كسولة جدًا أو عدوانية جدًا. ربما أفضل رهان لك هو التركيز على موضوعات محددة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بأهداف شركتك. على سبيل المثال، إذا تم تصميم منتجك أو خدمتك لجعل عملائك أكثر صحة، فيمكنك اتباع نهج مباشر ومحاولة بيع منتجك بأي طريقة ضرورية.

ومع ذلك، يمكنك أيضًا تشجيع المبيعات بمهارة من خلال تشجيع جمهورك على التركيز على طريقة واحدة أكثر شمولية لصحتهم. 

يمكنك بعد ذلك نشر محتوى من مصادر أخرى تعرض مقاطع فيديو تدريبات بسيطة وأدلة لإعداد وجبات صحية. يمكنك بعد ذلك استخدام هذا النوع من المحتوى للفت الانتباه إلى فوائد منتجك. تذكر، عندما تستخدم نهجًا دقيقًا وتستفيد من المحتوى من المصادر الأخرى ذات الصلة، فإن الهدف ليس الإلحاح ولكن الكفاءة.

الصلة بالموضوع، سوف تؤكد على نقاط قوة علامتك التجارية دون أن تصبح متكررة جدًا. ليس هناك الكثير ليقوله عن مجموعة المنتجات أو الخدمات المحدودة الخاصة بك.