أشياء يجب وضعها في الاعتبار عند الترويج للمنتجات التابعة

أشياء يجب وضعها في الاعتبار عند الترويج لـ الأفليت

التسويق بالعمولة ( الأفليت ) هو عمل تجاري ومثل أي عمل آخر، فإن الربح هو المهم. لذلك يجب أن ينخفض كل شيء بناءً على هذا القرار، إذا وجدت بعد البحث في العالم أن المنتج غير مربح، فلا داعي للمضي قدمًا.

بمجرد أن تختار المنتج الذي تريد تسويقه، لا يزال هناك بعض العمل الذي يتعين عليك القيام به، كما هو موضح أدناه. الربح من الواضح أن هذا هو أول شيء يجب أن تبحث عنه في أي منتج تريد تسويقه. 

هذا هو السبب في أن هناك العديد من الأشخاص الذين بدأوا بالتسويق بالعمولة ولكن يتعين عليهم تركه في منتصف الطريق لأنه لا يوجد أموال يمكن جنيها. وهذا أيضًا هو السبب الرئيسي وراء نصح الوافدين يختار القادمون الجدد المنتجات التي تباع بشكل جيد بالفعل. 

بهذه الطريقة لا يوجد الكثير من القرارات حول المنتج المناسب. لذلك تحتاج فقط إلى التركيز على تحسين تصنيفات Google الخاصة بك، وبينما تكون المنافسة أكثر صرامة، ستعرف على الأقل أنه إذا لم تتمكن من البيع، فلا يتعلق الأمر بالمنتج.

من المهم التمييز بين الربح والربحية. يحقق معظم الأشخاص أرباحًا عالية، مما يعني أنه يمكنك كسب هامش ربح مرتفع من المبيعات. في حين أن هذا قد يكون مصدرًا جيدًا للإيرادات، فقد يكون من الجيد النظر إلى الهوامش المنخفضة والشرائح ذات الحجم الكبير. 

في كثير من الأحيان، سيحقق حجم المبيعات إجمالي أرباحك هناك منتجات ذات هامش ربح منخفض أكثر من المنتجات ذات الهامش المرتفع. على سبيل المثال، قد تمنحك محاولة بيع كتاب إلكتروني مقابل 60 دولارًا لكل كتاب عمولة قدرها 5 دولارات لكل عملية بيع، ولكن إذا حققت 20 عملية بيع فقط في الشهر، فستربح 100 دولار فقط. أو إذا اخترت تلك التي تبيع بـ 10 قد تكون عمولتك دولارًا واحدًا فقط، ولكن إذا حققت 200 عملية بيع، فستحصل على 200 دولار. هذا مجرد مثال، لكنه يساعد في توضيح النقطة.

تسويق  الأفليت

أول نقطة في التسويق تتوافق مع هذا. تحتاج إلى العثور على منتج قابل للتسويق. لا معنى ما لم يشتري شخص ما ما لديك لبيعه حاول بيعها. قبل أن تحاول البيع، تحتاج إلى التأكد من وجود سوق لمنتجك، فقد يكون هناك عبقري نجح في إنشاء السوق، لكن هذا نادرًا ما يحدث.

بالنسبة للغالبية العظمى منا، فإن بيع منتج له سوق بالفعل هو السبيل الوحيد للخروج. التمسك بالمواد الاستهلاكية، إنها نصيحة جيدة لأنها حقًا شيء المواد الاستهلاكية فقط ستمنحك مبيعات متكررة. على سبيل المثال، قد لا يبدو طعام الكلاب جذابًا للغاية، ولكن كل شهر يبحث عنه أكثر من 1500000 شخص وسيضطرون إلى شراء طعام الكلاب الشهر المقبل . 

بهذه الطريقة، حتى لو كان حجم السوق منخفضًا، يمكنك ضمان تكرار المبيعات طالما أنك تعرض صفقة حسنًا، سيرد عليك المشتري. بالطبع، هناك دائمًا خوف من أن ينتقل العملاء المتكررون مباشرة إلى الموقع الرئيسي، ولكن ميزتك كعضو هي أنك لن تركز على منتج واحد فقط.

يمكنك الحصول على أي عدد تريده من العلامات التجارية، طالما أنك تتأكد من وجود شيء مختلف على موقعك، مثل إحساس العلامة التجارية الجديدة الأفضل من ذلك، أو أي شيء آخر، قد يجرب الناس منتجًا مختلفًا عنك.

من الأسهل فقط تذكر موقع واحد ووضع إشارة مرجعية عليه، بدلاً من 10 مواقع مختلفة لعشرة منتجات مختلفة، لذا يمكنك ضمان أنها ستعود إليك قبل الذهاب إلى أي مكان آخر. طالما أنهم يفعلون ذلك، ستحصل على مبيعات.

الجودة هذا مهم لأنه على الرغم من أن الويب يوفر لك الكثير من إخفاء الهوية، إلا أن مشترياتك لا تزال محكومة بالقيم القديمة مثل جودة المنتج. أنت تعرض سمعتك للخطر بقولك أن المنتج ذو جودة جيدة،

لذا تأكد من أن المنتج جيد حقًا كما هو معلن عنه أو قدم مراجعة صادقة. في كلتا الحالتين يجب أن تحاول تبني المنتجات ثقة المستهلك في موقع الويب الخاص بك. ليس عليك فقط بيع منتجات عالية الجودة. عادةً ما تعني الجودة العالية سعرًا مرتفعًا، لكن المزيد من الناس راضون عن الجودة العالية نسبيًا ولكن السعر أقل. فقط لا تقل شيئًا جيدًا حقًا في حين أنه ليس كذلك في الواقع.

على سبيل المثال، إذا كنت تبيع كاميرات، فهناك الكثير الكاميرات رخيصة وجيدة بما يكفي لتكون مصدر رزق للمبيعات. لا يسعك إلا بيعها لأنها لا تبيع كثيرًا بسبب السعر المرتفع. ومع ذلك، تحتاج إلى التأكد من حصول المشتري على قيمة جيدة، لذلك يجب تجنب المبالغة في المواصفات وإعطاء رأي جيد عندما لا يكون كذلك.

بصراحة، بعض الأشياء مفيدة فقط لغرض معين، وإذا كنت تريد المزيد من الميزات، فيجب عليك اختيار طراز آخر أكثر شيوعًا مما أقول إنه أفضل ما يمكن شراؤه بالمال. تستخدم العديد من مواقع الويب مراجعات العملاء كاستراتيجية تسويق خاصة بها، بحجة العملاء وجد مراجعة أخرى من العملاء الذين كانوا أكثر ميلًا إلى تصديق ذلك.

لسوء الحظ، لا يترك جميع العملاء التعليقات، مما يعني أن العديد من هذه المواقع تضع المراجعات بأسماء مختلفة من أجل تعزيز موقعهم. هذا يعني أيضًا أنك ستحصل على مراجعات ليست دقيقة تمامًا، مما يعني أنك تقلل من قيمة موقعك.

هناك طريق الطريقة الأسهل والأكثر فعالية هي تقديم مراجعة صادقة، طالما أنك تأخذ الوقت الكافي لتقييم المنتج بشكل صحيح، ستجد أشخاصًا يحترمون رأيك. قد يستغرق الأمر وقتًا أطول، لكنه سيكون أسهل على المدى الطويل.

تعتمد الشعبية أولاً على شعبية المنتج. التسويق بالعمولة ليس سهلاً مثل إنشاء موقع ويب وتحويله إلى شركة تابعة. هناك يتطلب الأمر الكثير من الإجراءات القانونية، ولأنك وجدت منتجًا مطلوبًا لا يجعله مكانًا جيدًا.

على سبيل المثال، هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن أي Labrador retriever. ومع ذلك، لن يعمل هذا معك لأن معظم هؤلاء الأشخاص يبحثون عن معلومات. قلة من الناس يشترون الجراء عبر الإنترنت، وما إلى ذلك. 

على الرغم من أنه يمكنك اختيار تسويق مجموعة متنوعة من منتجات الكلاب، إلا أنه لا يزال من غير المربح للغاية المشاركة. حتى الأشخاص الذين يحبون كلبهم كثيرًا عادة ما يحصلون على ما يحتاجون إليه في السوبر ماركت ولن يشتريه إلا إذا كان لديك قدر كبير منه.

هذا مجرد مثال شائع جدًا، لكنه لا تحصل على أي شيء في شكل نقود. بالطبع، إذا كان هذا هو المكان الذي تريد أن تكون فيه حقًا، فيمكنك إجراء مزيد من التحليل لفهم الأسباب الدقيقة لعدم شراء الأشخاص، ثم إنشاء موقع ويب يأخذ كل هذه المشكلات في الاعتبار. هذا ليس فقط مضيعة للوقت ومكلف، ولكن لا يوجد ضمان للنجاح.